حرص السفير أحمد فاروق سفير مصر لدى المملكة العربية السعودية، والسيد أحمد المحمادي نائب الرئيس التنفيذي لهيئة الترفيه بالمملكة، وضياء حماد نائب السفير   والعديد من مسئولي السفارة المصرية في الرياض، على الترحيب ببعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة محمد الغزاوي، عضو مجلس الإدارة، فور وصولها إلى مطار الرياض بالمملكة العربية السعودية؛ استعدادًا لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي.

وكان الكابتن سامي قمصان المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري قد  استقبلا البعثة لدى وصولها إلى مطار الرياض بالمملكة العربية السعودية، لخوض مواجهة الزمالك في كأس السوبر الإفريقي.

وخاض الأهلي مرانه الختامي في القاهرة صباح اليوم الأربعاء على ملعب التتش، حيث عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران؛ للحديث عن الجوانب الفنية والخططية، ثم أدى الفريق فقرة إحماء قبل تنفيذ الجزء الخططي خلال تدريبات الكرة.

بقيادة ميجيل وتومليانوفينش.. تدريبات تأهيلية خاصة للاعبي الزمالك قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي سامي قمصان يستقبل بعثة الأهلي في الرياض استعدادا لمواجهة الزمالك بالسوبر الأفريقي

ويمتلك النادي الأهلي 8 بطولات لكأس السوبر الإفريقي، إذ سبق وتوج باللقب في أعوام 2002 و2006 و2007 و2009 و2013 و2014 و2020 و2021.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك يوم الجمعة المقبل في بطولة كأس السوبر الإفريقي، في المباراة التي تقام على ملعب المملكة أرينا بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، ويديرها الحكم الليبي معتز الشلماني، ويعاونه مواطنه عطية عيسي كمساعد أول، بينما سيكون التونسي خليل حساني كمساعد ثاني، والصومالي عمر قرطان حكمًا رابعًا. وسيتواجد بغرفة تقنية الفيديو الحكمة الجنوب الإفريقية أوكانا ماكليما، ويعاونها الثنائي المغربي توم أبو نجيل وزكريا برنيسي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السفير أحمد فاروق السوبر الأفريقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سامي قمصان مارسيل كولر محمد الغزاوي العربیة السعودیة السوبر الإفریقی

إقرأ أيضاً:

بعثة الأهلي تطير إلى السعودية لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك «صور»

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة محمد الغزاوي، عضو مجلس الإدارة، مطار القاهرة الدولي اليوم الأربعاء، في طريقها إلى المملكة العربية السعودية لخوض مباراة السوبر الافريقي أمام الزمالك يوم الجمعة القادم.


وحرص عضو مجلس الإدارة ورئيس البعثة، محمد الغزاوي، على متابعة كافة الإجراءات الإدارية قبل السفر والاطمئنان على الترتيبات الخاصة بالوصول والإقامة وملاعب التدريب وتهيئة الأجواء المناسبة للفريق وجهازه الفني.


واختتم الأهلي استعداده قبل السفر إلى المملكة العربية السعودية، لخوض مباراة الزمالك على لقب بطولة كأس السوبر الإفريقي.


وعقد مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة للاعبين، قبل المران الذي أقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وبدأ بفقرات بدنية لمدة 15 دقيقة قبل الانتقال إلى تنفيذ الجوانب الخططية.


ويلتقي الأهلي مع الزمالك يوم الجمعة المقبل في بطولة كأس السوبر الإفريقي في المباراة التي تقام على ملعب المملكة آرينا بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، ويديرها الحكم الليبي معتز الشلماني.

مقالات مشابهة

  • بعثة الأهلي تصل مطار الرياض لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي «صور»
  • بعثة الأهلي تصل الرياض استعدادًا لمواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي
  • بعثة الأهلي تطير إلى السعودية لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك «صور»
  • بعثة الأهلي تغادر مطار القاهرة نحو الرياض استعدادًا للسوبر الأفريقي أمام الأهلي
  • الأهلي يغادر إلى السعودية استعدادًا لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي
  • الأهلي يتوجه إلى السعودية عصر الغد استعدادًا للسوبر الأفريقي
  • بعثة الزمالك تصل السعودية استعدادا لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • بعثة الزمالك تصل الرياض استعدادًا للسوبر الأفريقي
  • بعثة الزمالك تصل مطار السعودية استعدادًا لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي