شمسان بوست / متابعات

تساءل الصحفي علي منصور مقراط عن ماذا بعد استشهاد قائد الحزام الأمني بمحافظة أبين عبداللطيف السيد ومن يملأ المكان الذي تركه مستغربا من الصمت الرهيب والمريب حول المعركة ضد الإرهاب منذ لحظة استشهاده ورفاقه

وعبر رئيس صحيفة الجيش عن مخاوفه من التركيز فقط حول الحادثة

لافتا صحيح أن العملية مهولة .

لكن الملاحظ ولليوم الثالث على التوالي الجميع مشغول في نشر التعازي دون يعزز مواصلة الأهداف التي سقط من أجلها السيد شهيداً ، وزاد الأمر تشائمأ أن هناك من يسرب ويلفق اخبار كاذبة أنه في أول ردة فعل على استشهاد السيد تم مهاجمة عناصر القاعدة وأسر اميرها في أبين لكن الثابت أن حبل الكذب قصير..

وحذر الصحفي المعروف علي مقراط من الصمت والهدوء في حرب الإرهاب لليوم الثالث على التوالي.الا إذا كان الأمر أن هناك خفايا أخرى والاعلان عن انطلاق عملية قتالية جديدة لمكافحة قوى الإرهاب في وادي عومران وغيرها .

المصدر: شمسان بوست

إقرأ أيضاً:

إدارة مهرجان العلمين تكشف عن تفاصيل جديدة من المهرجان

قامت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين الجديدة بالكشف أحدث فقراتها الترفيهية، والتي من المقرر إقامتها ضمن فعاليات الدورة الثانية من المهرجان، والذي سوف ينطلق في يوم 11 من يوليو الجاري ويستمر حتى 30 أغسطس المقبل.

 

فعاليات مهرجان العلمين

 

ونشرت الصفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مقطع فيديو للأنشطة الترفيهية التي تحدث خلال فعاليات المهرجان وعلقت عليه: "استعدوا معنا لانطلاق الحدث الترفيهي الأكبر والأقوى خلال موسم الصيف، مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية ملئ بالعديد من الحفلات والمسابقات الرياضية والترفيهية".

وتابعت: "اكتشف عالم من الترفيه مع نجومك المفضلين، وخليك جزء من الحدث الترفيهي الأكبر على ساحل البحر الأبيض المتوسط من 11 يوليو وحتى 30 أغسطس 2024، ترقبوا الجدول التفصيلي لفعاليات المهرجان".

 

 

 

تخصيص جزء من أرباح مهرجان العلمين


يشار إلى إنه أعلنت إدارة مهرجان العلمين في دورته الثانية عن تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، حيث جاء ذلك على البوستر الخاص بالدورة الثانية من المهرجان.

وعقدت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية اليوم، الإثنين، المؤتمر الصحفي الخاص بإطلاق الدورة الثانية من مهرجان العلمين، وتعمل على تحضيرات الاستعدادت النهائية، وشهد المؤتمر الصحفي والذي تمت إقامته في منطقة النورث سكوير بمدينة العلمين الجديدة الإعلان عن كافة الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية التي يشهدها المهرجان خلال العام الجاري على مدار شهور الصيف.


تفاصيل مهرجان العلمين الدورة الثانية
 

أعلنت إدارة مهرجان العلمين، خلال الموتمر الصحفي للمهرجان الذي أقيم بمدينة العلمين، عن الفعاليات والتي من بينها أن المهرجان سينقسم إلى 4 مهرجانات أخرى.

 

وقالت الإعلامية منى عبد الوهاب، خلال تقديمها للمؤتمر الصحفي، إن المهرجان سيشمل  4 مهرجانات وهي "مهرجان نبته"، و"مهرجان الترفيه"، و"مهرجان الرياضة"، و"مهرجان الطعام"، و"مهرجان الموسيقى والمسرح".

مقالات مشابهة

  • حماس تنفي ادعاءات الصحفي رضوان السيد
  • الجنوبيون بمحافظة أبين يهددون بالتصعيد ويتهمون الأجهزة الأمنية والعسكرية في عدن بالفشل .. الائتلاف الوطني الجنوبي يخرج عن دائرة الصمت
  • عاجل : أبين تواصل تطويق عدن والزبيدي يفر هارباً الى الامارات (تفاصيل خطيرة)
  • إدارة مهرجان العلمين تكشف عن تفاصيل جديدة من المهرجان
  • قبائل أبين تحاصر الانتقالي في عدن وهذا ما يحدث الآن (تفاصيل)
  • الكشف عن تفاصيل مروعة حول مقتل شيخ بارز وحرقه في شبوة!
  • مهرجان العلمين يكشف عن تفاصيل جديدة للنسخة الثانية
  • بث مباشر.. المؤتمر الصحفي للكشف عن تفاصيل مهرجان العلمين في نسخته الثانية
  • بالفيديو – انهيار ريهام عبد الغفور في أول لقاء إعلامي بعد وفاة والدها
  • بعد استشهاد الصحفي أبو شريعة.. حصيلة شهداء صحفيي غزة ترتفع لـ153