بثت كتائب القسام تسجيلا لوقوع رتل لقوات الاحتلال في كمين محكم على خط إمداد شرق مدينة رفح، جنوب قطاع غزة.

ويظهر في التسجيل الذي أسمته كتائب القسام "كمين بشائر النصر" مشاهد التخطيط للعملية قبل تنفيذها، وخطة استهداف الرتل العسكري، من قبل ثلاث مجموعات.

وعند اقتراب الرتل، قام مقاتلو "القسام" بضرب دبابة ميركافاة وجرافتين عسكريتين من مسافة قريبة للغاية، حين كانت تسير على أحد خطوط الإمداد شرق مدينة رفح.

 

واستخدم المقاتلون قذائف مضادة للدروع من نوع "ياسين 105" ضد جرافتين مصفحتين، ودبابة كانت جميعها في منطقة الكمين، فيما شوهدت طائرة مروحية تقوم بعمليات إخلاء للجرحى والقتلى من المكان.
الله أكبر

عــاجــل | كتائب القسام تبث مشاهد من تنفيذ مجاهديها لكمين محكم استهدف رتلاً من الآليات الصهيونية على خط إمداد القوات المتوغلة شرق مدينة رفح جنوب القطاع.#طوفان_الأقصى pic.twitter.com/jQgBG9lXqk — رضوان الأخرس (@rdooan) September 25, 2024
ويأتي هذا الكمين في وقت زعم فيه جيش الاحتلال أنه قضى على جميع الكتائب التابعة للقسام في رفح، حيث تتوغل هناك قوات الاحتلال من مطلع آيار/ مايو الماضي.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة سياسة عربية مقابلات سياسة دولية سياسة عربية القسام الاحتلال كمين رفح غزة فلسطين غزة الاحتلال القسام رفح المزيد في سياسة سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

كمين محكم يقود درك عين عتيق إلى القبض على مجرم مسجل خطر موضوع مذكرات بحث وطنية عديدة

أخبارنا المغربية - الرباط

في إطار جهودها الرامية إلى مكافحة الجريمة بأنواعها المختلفة، علمنا في موقع "أخبارنا" وفق مصادر مطلعة، أن مصالح الدرك الملكي بمركز عين عتيق، ضواحي تمارة، تمكنت أمس الأحد من الإيقاع بمجرم مسجل خطر (و.م)، موضوع مذكرات بحث وطنية عديدة.

وأفادت المصادر ذاتها أن الأمر يتعلق بمجرم مسجل خطر، مواليد سنة 1998 بمدينة تمارة، متهم بارتكاب جرائم عديدة على مستوى الصخيرات، تمارة، عين عتيق ومدن أخرى، أبرزها السرقة الموصوفة، الضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض، الإيذاء العمدي لعنصر أمن، إلى جانب جريمة أخرى تتعلق بمحاولة القتل العمد..

في ذات السياق، أكدت المصادر ذاتها أن معلومات دقيقة توصل بها رجال الدرك الملكي، قادتهم أمس الأحد إلى نصب كمين محكم للمجرم المبحوث عنه على مستوى إقامة الضخامة بجماعة عين عتيق، أفضى بعد جهود كبيرة إلى اعتقاله، مشيرة إلى أن الموقوف أبدى مقاومة شرسة، وهدد  عناصر الدرك بواسطة سلاح أبيض كان بحوزته.

هذا وقد تم تسليم المجرم الموقوف إلى سرية الصخيرات (محل إقامته حاليا) من أجل استكمال مسطرة البحث والتحقيق في التهم المنسوبة إليه، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

مقالات مشابهة

  • “القسام” تنشر مشاهد لكمين محكم استهدف رتلا من آليات جيش الاحتلال
  • كمين بشائر النصر.. رتل لقوات الاحتلال بمرمى قذائف القسام في رفح (شاهد)
  • "بشائر النصر.. شاهد كمين مركب لكتائب القسام في رفح
  • مشاهد لكمين "بشائر النصر" وتدمير آليات الاحتلال في غزة
  • كمين محكم يقود درك عين عتيق إلى القبض على مجرم مسجل خطر موضوع مذكرات بحث وطنية عديدة
  • القسَّام توقَّع رتلاً من الآليَّات العسكريَّة للاحتلال في كمين محكم شرق رفح بغزَّة
  • القسام يوقعون رتلا من آليات الاحتلال في كمين محكم
  • عاجل | كتائب القسام: أوقعنا رتلا من الآليات الصهيونية في كمين معد مسبقا على خط إمداد القوات المتوغلة شرق مدينة رفح
  • القسام: أوقعنا رتلًا من آليات الاحتلال في كمين محكم شرقي رفح