كرم مجلس جامعة الأزهر برئاسة فضيلة الدكتور سلامة جمعة داود المشاركات في برنامج صناعة القيادات النسائيَّة المشرقة الذي يعكس اهتمام الأزهر الشريف بصناعة القيادات النسائية وجهوده في دعم المرأة، ويستهدف تنمية القدرات، وإعداد قائدات ينهضن بالمجتمع.

النماذج المشرقة

كما ألقى الضوء على النماذج المشرقة من النساء اللائي كان لهن تأثير في خدمة المجتمع، ويبين مكانة المرأة في الإسلام التي غفل عنها كثير من الناس، كما يغرس الأمل في نفوس الفتيات ويحفزهن للتعبير عن آرائهن في وسائل الإعلام بما يبرز تميز المرأة المسلمة، كما يوعي الفتيات بأهمية التماسك الأسري والمجتمعي الذي يسهم في استقرار الوطن.

كلية العلوم الإسلامية للوافدين

وقدم المجلس الشكر للدكتورة نهلة الصعيدي، مستشارة شيخ الأزهر لشئون الوافدين عميدة كلية العلوم الإسلامية للوافدين؛ لجهودها في إعداد وتبني هذا البرنامج.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مجلس جامعة الأزهر جامعة الأزهر برنامج صناعة القيادات النسائية الأزهر الشريف

إقرأ أيضاً:

القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان يترأس مجلس كلية الخدمة الإجتماعية لمناقشة استعدادات العام الدراسي الجديد

ترأس الدكتور لؤي سعد الدين نصرت القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان، والمشرف علي كلية الخدمة الإجتماعية، مجلس الكلية الدوري، وذلك بحضور أعضاء المجلس، لمناقشة استعدادات الكلية لاستقبال طلاب العام الجامعي الجديد، والعمل على إنهاء كافة الاستعدادات لاستقبال العام الجامعي.

وقال الدكتور لؤي سعد الدين: إنه من المقرر إنطلاق فاعليات العام الجامعي الجديد مع بداية الدراسة بالجامعات يوم 28 سبتمبر لعام 2024 م في مختلف كليات الجامعة والتي يبلغ عددها 19 كلية ومعهدين.

وأضاف رئيس جامعة أسوان أنه ناقش المجلس توزيع جداول الدراسة والعمل علي ضمان إنتظام العملية الدراسية بالكلية مع مناقشة خطة الكلية للأنشطة الطلابية خلال العام الدراسي.

وعلي هامش مجلس الكلية قام الدكتور لؤي سعد الدين نصرت بتفقد ومتابعة قاعات الدرس والمدرجات والمعامل ومباني الكلية وأقسامها المختلفة للإطمئنان علي جاهزية الكلية للاستقبال الطلاب الجدد والقدامي.

مقالات مشابهة

  • مجلس جامعة بنها يكرم محافظ دمياط
  • مصاريف كلية طب الفيوم.. 32 قسما مميزا في انتظار الطلاب الجدد
  • أقسام كلية إعلام الأزهر والأوراق المطلوبة للالتحاق بها
  • الأوراق المطلوبة للتقديم في كلية التربية جامعة الأزهر 2024.. اعرفها
  • القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان يترأس مجلس كلية الخدمة الإجتماعية لمناقشة استعدادات العام الدراسي الجديد
  • جامعة حلوان تنظم المعرض التسويقي لبرامج كلية الفنون التطبيقية
  • البترول تطلق المرحلة المتقدمة من برنامج القيادات الشابة والمتوسطة
  • مجلس جامعة المنصورة يعلن الفائزين بجوائز الجامعة لعام 2024
  • كلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان تنظم المعرض التسويقي لبرامج الكلية