تحدث جيسي مارش مدرب منتخب كندا ، عن انطباعه بشأن الكرة المصرية وزيارته السابقة ، كذلك على مستوى النرويجي هالاند لاعب فريق مانشستر سيتي بصفته مكتشف اللاعب في صغره.

السوبر الأفريقي .. طائرة الأهلي تغادر القاهرة متجهةً إلى الرياض

وقال خلال تصريحات إعلامية الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء : زرت مصر في عام ٢٠١٣ واعلم ان الجماهير المصرية مولعة جدًا بكرة القدم ، نجحت في تكوين فريق شاب لمنتخب كندا يضم لاعبين شباب واعدين قدموا بطولة جيدة في كوبا اميركا ٢٠٢٤ ونعدهم بشكل جيد قبل المشاركة في نهائيات كأس العالم ٢٠٢٦ التي ستقام على ارضنا 

وواصل تصريحاته : كان لدينا وقت رائع حينما دربت هالاند وعمره ١٩ عاما وكنت اعرف انه موهبة كبيرة ولذلك اعطيته فرصة ليعبر عن نفسه خلال تواجده معي في فريق سالزبورج النمساوي.

واختتم : مانشستر سيتي فريق كبير ونادي اكثر استقرار ، وهالاند يستطيع ان يلعب مع اي فريق وينجح في اي خطة وانا سعيد بالاهداف العديدة التي يسجلها مع السيتي وهو آلة احراز اهداف وهو افضل لاعب مع جوارديولا افضل مدرب وهو شخص مذهل ويريد ان يتطور دوما ويساعد زملائه في اي فريق يلعب له واعتقد ان ريال مدريد قد يتعاقد مع هالاند خلال الفترة المقبلة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سالزبورج النمساوي لكرة المصرية هالاند مصر الجماهير المصرية منتخب كندا مدرب منتخب كندا

إقرأ أيضاً:

نيمار : ليس هناك افضل من هذا الاعب للحصول على الكرة الذهبية

أعرب النجم البرازيلي نيمار عن أمله في تتويج مواطنه فينيسيوس جونيور بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم لعام 2024 وهي الجائزة التي يترقب الكل اعلان الفائز به.

وكانت تقارير قد خرجت خلال الاسبوع الماضي ترجح فوز فينيسيوس جونيور بالجائزة على جساب الاسباني رودري نجم وسط مانشيستر سيتي وهو ما يجعل النجم البرازيلي هو ثاني لاعب من ريال مدريد يفوز بالجائزة خلال ثلاث مواسم بعد فوز كريم بنزيمة بالكرة الذهبية لعام 2022.

وفي مقابلة مع صحيقة الماركا الاسبانية اكد البرازيلي نيمار نجم نادي الهلال السعودي ترشيحه لمواطنه فينيسيوس جونيور للفوز بالكرة الذهبية قائلا : بالقطع اساند تماما فوز فينيسيوس بالكرة الذهبية . بالنسبة لي ليس هناك مرشح افضل منه للفوز بها لهذا العام . فينيسيوس يستحق الكرة الذهبية فلقد قدم موسما رائعا و هو لاعب عاني الكثير في حياته ونجح في تخطى العديد من الصعاب ليكون نموذجا لنا جميعا كلاعبي كرة قدم.

واضاف نيمار : في عدد من السنوات لم تكن ترشيحات الكرة الذهبية عادلة لكن في هذا العام اعتقد ان فوز فينيسيوس جونيور سيكون طبيعيا و عادلا.

مقالات مشابهة

  • مدرب كندا : أحب طريقة لعب محمد صلاح .. اللاعب يتطور بشكل رهيب
  • ماليزيا… هدم ملعب ضخم لكرة القدم بالمتفجرات
  • جوارديولا ينتظر مكالمة حاسمة بشأن "رودري"
  • نيمار : ليس هناك افضل من هذا الاعب للحصول على الكرة الذهبية
  • مهاجم مانشستر مهدد بعقوبة “المخاطرة بحياة البشر”
  • أشرف عبدالناصر يكتب: هناك قاعدة مكتوبة على جدران مانشستر.. "سيتي" لا يعرف الهزيمة مع رودري
  • خبر حزين يدفع هالاند للغياب عن مواجهة واتفورد
  • غياب هالاند عن مواجهة واتفورد في كأس الرابطة
  • هالاند يُعادل رونالدو في قمة «أساطير الـ 100 هدف»