الأسبوع:
2024-09-25@18:18:45 GMT

«هتكسروا الدنيا».. تامر عاشور يوجه رسالة لجمهوره

تاريخ النشر: 25th, September 2024 GMT

«هتكسروا الدنيا».. تامر عاشور يوجه رسالة لجمهوره

وجه الفنان تامر عاشور، رسالة لمتابعيه، يدعمهم ويطلب منهم تنمية مواهبهم وعدم انتظار أحد لأكتشافهم.

ونشر تامر عاشور عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «إكس»، منشور، وكتب: «قوم كده نمي موهبتك وتوكل على الله واعمل مجموعة عمل، مؤلف ملحن وموزع، هتكسروا الدنيا، زي ما جيل جديد اشتغلت معاهم وعملنا تيجي نتراهن، وهايجيلي موجوع وخليني في حضنك وغيرهم».

قوم كده نمي موهبتك وتوكل على الله واعمل "مجموعه عمل" مؤلف ملحن وموزع .. هتكسروا الدنيا .. زي ما جيل جديد اشتغلت معاهم وعملنا تيجي نتراهن وهايجيلي موجوع وخليني ف حضنك وغيرهم .. مقدرش اقول اكتشفتهم لكن اقدر اقول تعبوا وبذلوا مجهود معايا ومع غيري علشان ينجحوا .. الدنيا اتغيرت…

— Tamer Ashour (@TamerAshour) September 25, 2024

وتابع: «مقدرش أقول اكتشفتهم لكن أقدر أقول تعبوا وبذلوا مجهود معايا ومع غيري علشان ينجحوا، الدنيا اتغيرت، متصدقش اللي يقولك هكتشفك واطلعك والحاجات دي، راح خلاص عصر الاكتشافات».

آخر أعمال تامر عاشور

وتعد آخر أعمال تامر عاشور، طرحه لأغنية «وداع وداع»، عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب»، والتي حققت من خلالها نجاحا كبيرا في حجم المشاهدات.

أغنية «وداع وداع»، لـ ـتامر عاشور، من كلمات: محمد خشم، وألحان: مصطفى إبراهيم، وتوزيع: عمرو الخضري، ومن المتوقع أن تحقق رواجًا كبيرًا وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققته آخر أغانيه «هيجيلي موجوع».

وتضمنت كلمات أغنية وداع لـ تامر عاشور: «جاي بعد ما شوفت غيرك، قال بتندم عاللي فات، جاي بتفتح صفحة دابت واترمت في الذكريات، فوق خلاص وبلاها سيرة، مش هنحيي في اللي مات، وداع وداع مش فاضيلك، أنا قلبي مات خلاص مش صافيلك، أصله مش خدام جنابك، سلام سلام واستابينا، خلاص مفيش كلام ما علينا، قولي طب إيه اللي جابك، أوعى تضمن يوم ولائي، لحد قلبه في مرة ساب، كنت عارفك يوم هترجع، آه وهتدوق العذاب، ده اللي زيك مش هلومه».

اقرأ أيضاًحسام حبيب يعتذر لـ «تامر عاشور»: فنان محترم و«يقدم فن راقي»

تبدأ من 400 جنيه.. أسعار التذاكر وموعد حفل تامر عاشور في الرحاب

تامر عاشور يهنئ أنغام على حفلها بجدة.. والأخيرة: «يا فنان يا عبقري»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تامر عاشور الفنان تامر عاشور جديد تامر عاشور المطرب تامر عاشور اغاني تامر عاشور آخر أعمال تامر عاشور أعمال تامر عاشور رسالة تامر عاشور لجمهوره تامر عاشور

إقرأ أيضاً:

خالد الجندي يوجه رسالة للمتشككين: لا تَقْفُ ما ليس لكم به علم

كتبت - داليا الظنيني:

وجه الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، رسالة للأبناء الذين يعانون من جنوح عقلي وفكري أدى إلى التشكك وعدم استقرار الإيمان.

وقال الجندي خلال حلقة برنامج "لعلهم يفقهون" المذاع عبر فضائية "dmc"، اليوم الثلاثاء: "حديثي هو حديث أب يحدث أولاده، والمناخ المطلوب هو الاحترام والتقدير، وعدم الإقصاء والتخوين، وعدم التسرع في إصدار الأحكام. وشرطنا هو احترام العقل، لأن العقل لا يورد الإنسان موارد التهلكة".

وأشار إلى أنه لا يمكن لأحد أن يرى ويسمع إلى ما لا نهاية، وكذلك لا يمكن لمن يريد التفكير أن يفكر إلى ما لا نهاية، لافتا إلى أن القرآن قد لخص هذا الأمر في الآية: "وَلَا تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ إِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُولَئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْئُولًا".

وأوضح أن كلمة "تقف" تعني "لا تتبع"، أي لا تتبع ما ليس لك به علم.

مقالات مشابهة

  • رسالة من إمام عاشور إلى جماهير الأهلي المصري قبل لقاء الزمالك
  • إليسا وتامر عاشور في ليالي الخريف بدبي.. المكان وأسعار التذاكر
  • بعد خلاف علني.. حسام حبيب يعتذر لـ تامر عاشور
  • "معلش حقك عليا".. بهذه الطريقة اعتذر حسام حبيب من تامر عاشور
  • خالد الجندي يوجه رسالة للمتشككين: لا تَقْفُ ما ليس لكم به علم
  • أسعار تذاكر حفل تامر عاشور في القاهرة وطريقة الحجز
  • تامر عاشور يعتذر لـ «حسام حبيب»: فنان محترم و«يقدم فن راقي»
  • شيرين عبدالوهاب عن لبنان: «من أجمل بلاد الدنيا.. علمني الفرحة والصمود»
  • خالد سليم يوجه رسالة رومانسية إلى زوجته خيرية