النهار أونلاين:
2024-10-06@17:08:10 GMT

بن عيادة يفسخ عقده مع الوداد البيضاوي

تاريخ النشر: 12th, August 2023 GMT

بن عيادة يفسخ عقده مع الوداد البيضاوي

توصّل الدولي الجزائري، حسين بن عيادة، إلى اتفاق مع مسؤولي نادي الوداد البيضاوي المغربي، يقضي بفسخ عقده مع الفريق، حسبما كشفته تقارير صحفية أمس الجمعة.

وأوضحت ذات التقارير بأن بن عيادة، سيكون حرا من أي التزام في غضون 48 ساعة القادمة، ولن يتم بيعه بعدما تم الاتفاق على فسخ عقده بطريقة ودية.

وللإشارة فإن مدافع الخضر، الذي بقيت سنة من عقده مع الوداد البيضاوي، يملك اهتماما جديا من نادي سيسكا صوفيا البلغاري، الذي يرغب في ضمه الصائفة الحالية، إلى جانب نادي كورتري البلجيكي.

Résiliation a l’amiable du contrat de Benayda. Le joueur sera libéré dans les prochaines 24-48h et ne sera pas vendu. Un beau joueur dont le Wac n’a pas su profiter. Cc @WydadTime pic.twitter.com/YQRWZP8Aaw

— Amine Bennis (@AmineBennis2) August 11, 2023

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

ضبط عيادة جلدية داخل صيدلية بجرجا تديرها طبيبة جامعية بسوهاج

تحت إشراف الدكتور عمرو دويدار وكيل وزارة الصحة ومتابعة الدكتور عمر عبدالجابر مدير إدارة العلاج الحر ، تمكن فريق من تفتيش العلاج الحر بالتعاون مع هيئة الدواء المصرية والجهات المعنية و ضم كلا من الدكتور محمد فقير و الدكتور الهيثم الملثم و الدكتور مصطفى خليفة و محمد عبدالغني مفتشي العلاج الحر ، والدكتور خالد سعد و الدكتور عبدالله حسن و الدكتور محمد خلاف، من ضبط عيادة جلدية وتناسلية بإحدي الصيدليات بمركز جرجا تديرها طبيبة جلدية وتناسلية بالتحايل علي القانون بتحويلها جزء من الصيدلية لعيادة والقيام بالكشف على المرضي ، حيث وصل سعر الكشف 300 ج ، 

ومن جانبه أوضح دويدار انه فور ورود معلومات بنشاط الصيدلية و تردد عشرات المرضي عليها بل ويفترشون الشارع وعلي الفور تم التنسيق مع هيئة الدواء المصرية و ضبط الطبيبة أثناء الكشف علي المرضي و سجل الكشوفات و روشتات طبيبة و بعض المستلزمات الطبية مع عدم مراعاة وتطبيق قواعد مكافحة العدوي. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرير محضر بقسم شرطة جرجا.

مقالات مشابهة

  • عيادة الوفد تنعى المهندس حسن المحلاوى
  • مدرب الوداد: غياب الجمهور يؤثر على الدوري المغربي
  • "عيادة تمكين" تطرح "خارطة طريق" للتوصيات والمبادرات التنفيذية
  • البطولة... الوداد البيضاوي يرتقي إلى الوصافة عقب تعادله مع حسنية أكادير
  • ضبط عيادة جلدية وتناسلية تديرها طبيبة داخل صيدلية بجرجا
  • كافاني يجدد عقده مع بوكا جونيورز حتى 2026
  • ضبط عيادة جلدية داخل صيدلية بمركز جرجا فى سوهاج تديرها طبيبة
  • ضبط عيادة جلدية داخل صيدلية بجرجا تديرها طبيبة جامعية بسوهاج
  • "دمروني نفسياً ومادياً".. يوسف حسن يفسخ عقده مع الزمالك
  • لهذا السبب لن يُطرد تن هاج من «اليونايتد»!