حرص الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في المملكة العربية السعودية، على حضور المران الأول للأبيض الذي أقيم على ملعب نادي الشباب بمدينة الرياض، استعداداً لمباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي المقرر لها يوم الجمعة المُقبل على ملعب المملكة أرينا.

جاء ذلك من أجل دعم ومؤازرة اللاعبين والجهاز الفني قبل المواجهة المرتقبة أمام الأهلي.

وفي نفس الوقت حرص كل من، هشام نصر نائب رئيس النادي و أحمد سليمان وأحمد خالد حسانين ورامي نصوحي أعضاء مجلس الإدارة على التواجد في المران لمساندة الفريق..

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر الجاري على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك الزمالك اليوم الاهلي والزمالك الاهلي الاهلي ضد الزمالك مران الزمالك حسين لبيب الزمالك والاهلي موعد مباراة الأهلي والزمالك السوبر الافريقي نادى الزمالك موعد مباراة الزمالك القادمة موعد مباراة الاهلي والزمالك مباراة الاهلي والزمالك في السوبر نهائي السوبر الافريقي السوبر الإفريقي الأهلي ولا الزمالك موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الافريقي موعد مباراة الزمالك والاهلي

إقرأ أيضاً:

السوبر الأفريقي.. تدريبات بدنية وتأهيلية للزمالك استعداداً لمواجهة الأهلي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، فقرة تدريبات تأهيلية خاصة للاعبين خلال المران الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء، على ملعب نادي الشباب بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، استعدادًا لمباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي المقرر لها يوم الجمعة المقبلة على ملعب المملكة أرينا.

وقام الجهاز الفني بتقسيم الحصة التأهيلية إلى فقرتين، الأولى تضمنت تدريبات تأهيلية متنوعة سواء بالركض حول الملعب أو أداء تدريب باستخدام الأدوات المخصصة.

وتضمنت الفقرة الثانية تدريبات خفيفة باستخدام الكرة، من خلال تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين للتمرير فيما بينهم.

وتولي جواو ميجيل مخطط الأحمال و ماريو تومليانوفينش مدرب الأحمال قيادة هذه الفقرة  بجانب باقي أعضاء الجهاز المعاون.

وحرص جوزيه جوميز المدير الفني للفريق على متابعة حالة اللاعبين البدنية من خلال معاونيه الذين قاموا بتدوين كافة التفاصيل الخاصة بالحصة التأهيلية.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء يوم الجمعة المقبلة للمنافسة على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • مجلس الزمالك يؤازر اللاعبين فى المران
  • السوبر الأفريقي.. تدريبات بدنية وتأهيلية للزمالك استعداداً لمواجهة الأهلي
  • السوبر الافريقى.. حسين لبيب يحضر المران الأول للزمالك فى السعودية
  • حسين لبيب يدعم لاعبي الزمالك في المران الأول بالسعودية قبل لقاء السوبر الإفريقي
  • الزمالك يصل ملعب نادي الشباب لخوض المران الأول بالسعودية قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي
  • السوبر الأفريقي| كواليس المران الأخير للأهلي قبل السفر إلى السعودية.. صور
  • موعد المؤتمر الصحفي لـ "جوميز" للحديث عن مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي
  • السوبر الأفريقي.. الزمالك يبدأ استعداداته لمواجهة الأهلي على ملعب "المملكة أرينا"
  • حسين لبيب يطير إلى السعودية استعدادا لمباراة السوبر الأفريقي