تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، تضامنه مع الشعبين اللبناني والفلسطيني الشقيقين في مواجهتهم للأزمات التي أصابتهم خلال الفترة الماضية بعد تدخل قوات الإحتلال الإسرائيلي في بلادهم.

وقال في مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد «نتضامن بشكل كامل مع الشعب اللبناني وأهالينا في غزة، ولبنان لها مكانة خاصة في قلوبنا كمصريين».

وأردف زكي: لبنان جزء لا يتجزأ من حياتنا كفنانين، وأيضًا غزة فهي في القلب، ونبض الفنان المصري يعلو الآن رافضًا الأحداث الجارية في غزة ولبنان.

وتابع نقيب المهن التمثيلية: سننظم مؤتمرًا فنيًا في أقرب وقت لإعلان تضامننا كممثلين وفنانين مع الشعبين اللبناني والفلسطيني الشقيقين، احتجاجًا على الأوضاع في بلادهم.


 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اشرف زكى المهن التمثيلية

إقرأ أيضاً:

الاستعداد لمساندة غزة ولبنان بمؤتمر فني.. أشرف زكي: لهما مكانة كبيرة في القلوب

أعلن أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، تضامنه مع الشعب اللبناني والفلسطيني الشقيق، في مواجهتهم للأزمات التي أصابتهم خلال الفترة الماضية بعد تدخل قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلادهم.

وقال في مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، «نتضامن بشكل كامل مع الشعب اللبناني وأهالينا في غزة، ولبنان لها مكانة خاصة في قلوبنا كمصريين».

جيش الاحتلال الإسرائيلي: سلاح الجو يهاجم 280 هدفًا لحزب الله في لبنان ارتفاع حصيلة القتلى مع توسع الغارات الإسرائيلية على لبنان

وأردف زكي: لبنان جزء لا يتجزأ من حياتنا كفنانين، وأيضًا غزة فهي في القلب، ونبض الفنان المصري يعلو الآن رافضًا الأحداث الجارية في غزة ولبنان.

وتابع نقيب المهن التمثيلية: سننظم مؤتمرًا فنيًا في أقرب وقت لإعلان تضامننا كممثلين وفنانين مع الشعب اللبناني والفلسطيني الشقيق، احتجاجًا على الأوضاع في بلادهم.

مقالات مشابهة

  • الاستعداد لمساندة غزة ولبنان بمؤتمر فني.. أشرف زكي: لهما مكانة كبيرة في القلوب
  • وقفة لموظفي ديوان أمانة العاصمة للتضامن مع الشعبين اللبناني والفلسطيني
  • الشعبية: قصف "تل أبيب" ومواقع جيش الاحتلال عمل نوعي لحماية لبنان وفلسطين
  • «الشعور بالعجز يقتلني».. عمرو محمود ياسين يعلق على الأحداث في لبنان وفلسطين
  • عبد الحكيم عبد الناصر يعزي أسر شهداء لبنان وفلسطين: الدم سوف يهزم السيف
  • حكومة السوداني تقدم تسهيلات إلى اللبنانين من حيث الإقامة لدعم صمود حزب الله اللبناني!
  • فيروز تغرّد لدعم الشعب اللبناني
  • عُمان تنظم مؤتمراً عن التجربة العربية في التأريخ الشفوي
  • "لتشغيل الفنانين".. المتحدة توقع بروتوكول تعاون مع مدينة الإنتاج ونقابة المهن التمثيلية