تقدم الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، بخالص العزاء لقيادة وشعب الإمارات، بعد استشهاد 4 من منتسبي القوات المسلحة خلال حادث تعرضوا له خلال تأديتهم للواجب الوطني داخل الدولة، في حين اطمأن على عدد ممن تعرضوا للإصابة خلال الحادث، ويتلقون الرعاية الصحية في مستشفى زايد العسكري.

وقال الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، عبر منصة " إكس": "نتقدم بخالص العزاء وصادق المواساة لقيادتنا الرشيدة وشعبنا العزيز في استشهاد أربعة من بواسل الإمارات من منتسبي القوات المسلحة خلال حادث تعرضوا له أثناء تأديتهم للواجب الوطني داخل الدولة.. نسأل الله سبحانه وتعالى أن يتغمدهم بواسع رحمته".

وأضاف: "تشرفت اليوم بزيارة عدد من أبطالنا الذين تعرضوا للإصابة خلال الحادث، ويتلقون الرعاية الصحية في مستشفى زايد العسكري للاطمئنان على أوضاعهم، ونسأل الله لهم جميعاً بالشفاء العاجل.. أبطال قواتنا المسلحة وشهداؤنا الأبرار هم فخر الوطن، وستبقى تضحياتهم حاضرة في وجدان شعبنا ونموذجاً مشرفاً لحب الإمارات والتضحية في سبيل رفعتها وعزتها".

#حمدان_بن_محمد: نتقدم بخالص العزاء وصادق المواساة لقيادتنا الرشيدة وشعبنا العزيز في استشهاد 4 من بواسل الإمارات من منتسبي القوات المسلحة خلال حادث تعرضوا له أثناء تأديتهم للواجب الوطني داخل الدولة.. نسأل الله سبحانه وتعالى أن يتغمدهم بواسع رحمته.. وتشرفت اليوم بزيارة عدد من… pic.twitter.com/RXpNVy5vWJ

— 24.ae | الإمارات (@24emirates24) September 25, 2024

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: إسرائيل وحزب الله تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية حمدان بن محمد الإمارات حمدان بن محمد حمدان بن محمد

إقرأ أيضاً:

محمد بن زايد: الإمارات تؤمن بأن السلام يصب في مصلحة الجميع

بحث الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، وكامالا هاريس نائبة رئيس الولايات المتحدة الأميركية، العلاقات الإستراتيجية الممتدة بين دولة الإمارات والولايات المتحدة، والتطور الذي شهدته هذه العلاقات خلال السنوات الماضية خاصة في المجالات التنموية والعمل المشترك لتعزيزها ودفعها إلى الأمام في مجالات الاقتصاد والتجارة والتكنولوجيا والطاقة والمناخ وغيرها.

جاء ذلك خلال لقاء رئيس الدولة مع نائبة الرئيس الأمريكي الاثنين، في البيت الأبيض، وذلك في إطار زيارة الشيخ محمد بن زايد الرسمية إلى الولايات المتحدة الأمريكية.
واستعرض الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وكامالا هاريس عدداً من القضايا الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك، وفي هذا السياق؛ أكد رئيس الدولة أن الإمارات تؤمن بأن السلام في المنطقة يصب في مصلحة الجميع، وهو الطريق نحو تحقيق التنمية والتقدم لشعوبها كافة، وتدعم أي جهد أو تحرك في هذا الخصوص.
وأعرب عن تقديره للدور الذي قامت به كامالا هاريس خلال السنوات الماضية لتوثيق العلاقات الإماراتية - الأمريكية وتعزيز التعاون في التعامل مع القضايا العالمية المشتركة، وفي مقدمتها الطاقة والتغير المناخي والتنمية وغيرها.
وأكد الجانبان أن العلاقات بين دولة الإمارات والولايات المتحدة ستواصل تطورها ورسوخها بفضل الالتزام المتبادل بتنميتها وتوسيع آفاقها في إطار القيم والتوجهات المشتركة للبلدين الصديقين.

مقالات مشابهة

  • حمدان بن محمد يزور المصابين والجرحى من رجال قواتنا المسلحة البواسل في مستشفى زايد العسكري
  • حمدان بن محمد يزور المصابين من رجال قواتنا المسلحة البواسل في مستشفى زايد العسكري
  • حمدان بن محمد: نتقدم بخالص العزاء لقيادتنا الرشيدة وشعبنا في استشهاد 4 من بواسل الإمارات
  • حمدان بن محمد: قواتنا المسلحة وشهداؤنا الأبرار فخر الوطن ونموذج مشرف لحب الإمارات
  • محمد بن زايد: شباب الوطن ثروتنا الحقيقية
  • محمد بن زايد يزور المستشفى الوطني للأطفال في واشنطن
  • محمد بن زايد: الإمارات تؤمن بأن السلام يصب في مصلحة الجميع
  • الاتحاد الأوروبي: نحث قائد قوات الدعم السريع محمد حمدان دقلو وقائد القوات المسلحة السودانية عبد الفتاح البرهان على الاجتماع
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون خادم الحرمين وولي عهده بذكرى اليوم الوطني السعودي الـ94