وصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى ملعب نادي الشباب بمدينة الرياض، لخوض المران الأول بالمملكة العربية السعودية، استعدادًا لمباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي المقرر لها يوم الجمعة المقبل.


وأدى لاعبو الفريق تدريبات بدنية خفيفة داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر فندق الإقامة قبل التوجه إلى ملعب نادي الشباب لخوض المران، وفقًا للبرنامج التدريبي الموضوع للفريق من قبل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز.

الزمالك يصل ملعب نادي الشباب لخوض المران الأول بالسعودية قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والأهلي في كأس السوبر الإفريقي


ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر الجاري على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ملعب نادی الشباب لخوض المران

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الزمالك يلبي طلب جماهيره عقب لقاء السوبر الإفريقي أمام الأهلي

يعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، عن ثلاثة أطقم خاصة بالفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، عقب المشاركة في بطولة كأس السوبر الأفريقي أمام النادي الأهلي.

الزمالك يعلن عن أطقم الموسم الجديد عقب لقاء السوبر

أكد مصدر داخل نادي الزمالك بأن الإدارة استقرت في وقت سابق على الإعلان عن ثلاث أطقم عقب لقاء السوبر، وذلك بعد الإعلان عن قميصي مباراة كأس السوبر الأفريقي.

وأضاف المصدر ذاته، بأن الثلاث أطقم الذي كان من المقرر الإعلان عنهم عقب مباراة السوبر الأفريقي لم يكن بينهم القميص الأسود، ولكن بعد القبول والإعجاب الكبير من اللاعبين والجماهير تم الاستقرار على إدراجه في اطقم الموسم الجديد.

ملامح قائمة الزمالك ضد الأهلي في نهائي كأس السوبر الإفريقي نشرة منتصف اليوم.. جوميز يحدد ثلاثي هجوم الزمالك في السوبر الإفريقي ومدرب العين يتحدث عن مواجهة الأهلي وقائمة ريال مدريد لمباراة ألافيس

وأوضح المصدر، بأن أحمد خالد حسانين عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، قام بالسفر خارج مصر خلال الأسابيع الماضية أكثر من مرّة، من أجل إنهاء كافة التفاصيل الخاصة بالزي الجديد مع شركة zat  بجانب التأكيد على كافة التفاصيل الخاصة بالتصاميم والألوان والكميات المحددة.

مقالات مشابهة

  • تدريبات قوية لحراس الزمالك قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي
  • بقيادة جوميز فقرة خططية خاصة بمران الزمالك قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي
  • بقيادة ميجيل وتومليانوفينش.. تدريبات تأهيلية خاصة للاعبي الزمالك قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي
  • حسين لبيب يدعم لاعبي الزمالك في المران الأول بالسعودية قبل لقاء السوبر الإفريقي
  • بعثة الأهلي تطير إلى السعودية لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك «صور»
  • الزمالك يخوض تدريبه الأول بالسعودية استعدادًا لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي
  • جوميز يحدد موعد أول مران للزمالك بالسعودية قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • عاجل.. الزمالك يلبي طلب جماهيره عقب لقاء السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • تدريبات بدنية قوية للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي