ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق أولى حلقات مسلسل "البحث عن علا" الجزء الثاني ، بطولة النجمة هند صبري، بعدما حقق الجزء الأول نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، إذ مقرر أن تعرض أحداث الجزء الثاني عبر منصة إلكترونية شهيرة .

هند صبري اتجوزت تاني .. ما علاقة مسلسل البحث عن علا بالقصة؟

مقرر أن تقدم هند صبري ، خلال أحداث المسلسل البحث عن علا الجزء الثاني، شخصية علا عبدالصبور والتي تتحول إلى سيدة أعمال لها بيزنس خاص بها، وتتحمل مسئوليات عديدة وتدخل في العديد من التحديات بسبب تربية أبنائها والاهتمام بعملها، كما تعيش هند قصة حب مع ظافر العابدين مع تتابع الأحداث.

هند صبري وظافر العابدين

هند صبري، سوسن بدر، ظافر العابدين، هاني عادل، طارق الإبياري، ندى موسى، محمود الليثي، أحمد طارق، آيسل رمزي، عمر شريف، وياسمينا العبد، والمسلسل من تأليف غادة عبدالعال وإخراج هادي الباجوري.

 

مسلسل البحث عن علا 2 .. الجمهور في انتظار مغامرات علا عبدالصبور 

 

ينتظر الجمهور موعد انطلاق مسلسل البحث عن علا الجزء الثاني، بطولة النجمة هند صبري، والمقرر يعرض غدًا الخميس 26 سبتمبر الجاري عبر منصة إلكترونية شهيرة .

هند صبري وظافر العابدين

كانت هند صبري روجت لمسلسل البحث عن علا، إذ نشرت مقطع فيديو من الجزء الثاني، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير «انستجرام»، علقت قائلة: «عُلا عبد الصبور اتجوزت تاني، موعدنا الخميس مع الموسم الثاني من البحث عن علا».

هند صبريمسلسل البحث عن علا 2

الموسم الثاني من «البحث عن علا» استقصاء عميق عن العائلة والحب والقوة الثابتة التي لا تلين أمام مصاعب الحياة غير المتوقعة، والتي تحمل في طياتها نِعَمًا خفية، ويتتبع هذا الموسم، رحلة «علا» في محاولتها لتفهّم طبيعة تعقيدات الحياة بكل مرونة وإقدام. ففي ظل تأرجح عملها على حافة الانهيار، يقدم هذا الموسم نظرة أعمق على حياتها، حيث تعد كل انتكاسة بمثابة نقطة انطلاق جديدة وتوضع كل علاقاتها على المحك، لكن رغم كل التحديات، يمر قلبها عبر تحوّلات غير متوقعة حين يدفعها شريك عملها غير المرغوب فيه «كريم»، الذي يؤدي دوره ظافر العابدين، لمنح الحب فرصة أخرى.

قصة مسلسل "البحث عن علا" 

المسلسل يتناول قصة الشخصية المحبوبة "علا عبد الصبور" والمغامرات الجديدة التي تمرّ بها بعد مرور ١٠ سنوات منذ ظهورها الأول للجمهور في المسلسل الاجتماعي الشهير "عايزة أتجوز"، ويستكشف مسلسل "البحث عن علا" قصة الدكتورة الصيدلانية علا عبد الصبور التي تعيد اكتشاف أو بالأحرى إعادة إختراع ذاتها في محاولة لمواكبة تطورات الحياة المتسارعة، إلى جانب مغامراتها لإيجاد التوازن بين مسؤولياتها المتعددة مع المحاولات الحالمة  للعثور على الحب في حياتها.

 

وقدمت حلقات "البحث عن علا" شخصية المرأة التي تحاول الموازنة بين حياتها الزوجية والأمومة وبين نجاحها المهني والتضحيات التي تقدمها لتحقيق ذلك التوازن، بجانب المحافظة على الجانب الاجتماعي بين أهلها وأصدقائها..فهل تتمكّن بمساعدة أسرتها وأصدقائها من بناء حياة خاصة بها وإيجاد التوازن بين مسؤولياتها المتعددة".

 

أبطال مسلسل البحث عن علا

المسلسل من بطولة هند صبرى وسوسن بدر وأحمد فؤاد سليم، وهانى عادل، وندى موسى، ويشارك فيه مجموعة من ضيوف الشرف منهم خالد النبوى ويسرا وشيرين رضا.

 

تدور أحداثه في إطار كوميدي ساخر من أوضاع الزواج، إذ تجسد علا التي تعمل في إحدى المراكز الطبية ووصلت إلى سن الزواج وتبحث عن رجل مناسب، لتلتقي كل حلقة بظروف رجل مختلفة عن الآخر وكيف يتم استقباله منها ومن أهلها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: البحث عن علا مسلسل البحث عن علا هند صبري ظافر العابدين مسلسل البحث عن علا 2 مسلسل البحث عن علا الجزء الثاني البحث عن علا الجزء الثاني الفن بوابة الوفد مسلسل البحث عن علا ظافر العابدین الجزء الثانی هند صبری

إقرأ أيضاً:

"البحث عن عُلا 2".. مسلسل عن سيرة هند صبري الذاتية؟

بعدما نجاح الجزء الأول تستعد هند صبري وفريق مُسلسل "البحث عن عُلا"، للجزء الثاني الذي سيعرض في 26 سبتمبر (أيلول) الجاري.

ويقدم 24، تفاصيل هذا  العمل المُنتظر.

وأخيرًا عُلا راجعلنا من جديد ???? الموسم الثاني من #البحث_عن_علا يُعرض 26 سبتمبر حصريًا على نتفليكس. pic.twitter.com/uV49MDlqvF

— Hend Sabry - هند صبري (@HendSabry) September 16, 2024

قالت التونسية هند صبري، إن علا عبدالصبور، في  "البحث عن عُلا" ترجمة لسيرتها الذاتية، لافتةً إلى حرصها على ترجمة أحاسيسها وجمع مشاكلها الشخصية وكيفية مواجهتها للتحديات في دور "علا".
وأشارت هند، خلال المؤتمر الصحافي لإعلان عن الجزء الثاني، إلى أن المسلسل  يشهد تطوراً كبيراً في شخصياته وأحداثه، وتُصبح فيه عُلا أكثر نضجاً ومسؤولية.

 

قصة العمل

والمُسلسل من 6 حلقات، ويتناول رحلة علا عبدالصبور، دكتورة صيدلانية انفصلت عن زوجها، لمواكبة تطورات الحياة، تكتشف نفسها وتسعى للحُب من جديد، بجانب حرصها على مراعاة مسؤولياتها الكثيرة.

وتصف هند صبري المُسلسل بالصعب مقارنةً مع مسلسل "مفترق طرق"، مُعللةً ذلك بالتزامها فيه بجوانب عدة مثل الكتابة، والتمثيل، والتصوير ،والمونتاج، على مدار سنتين ونصف.

عُلا في باريس

واحتضنت باريس، تصوير الجزء الثاني من العمل، الذي أنتجته ومساهمت في تأليفه، وقالت صبري إن القصة فرضت تصويره في فرنسا.
وحرص فريق العمل على الترويج لتصويره في باريس، حيث علقت هند صبري على صور نشرتها نتفليكس من باريس، قائلةً: "ليست إيميلي وحدها" في إشارة إلى مسلسل نتفليكس الشهير "إيميلي في باريس".
بدوره، نشر الممثل  محمود الليثي، لقطات مصورة، عبر حسابه على انستغرام، قائلا: "تفتكروا علا و مونتي بيعملوا ايه في باريس؟"؟

      View this post on Instagram      

A post shared by Mahmoud Ellisy محمود الليثي (@mahmoud_ellisy)


ظافر العابدين

ويشارك الممثل ظافر العابدين في المسلسل في دور "كريم عابد" في المُسلسل، وقالت صبري إن صداقتهما منذ 12 عاماً، سهلت مشاركته في العمل.

وعن ظافر العابدين، قالت هند صبري، إنه متواضع، غير مهووس "النجم الأوحد" الذي يرفض المشاركة في أعمال لا تكون من بطولته المطلقة.
وأوضحت هند صبري، أن شخصية "كريم عابد" تتطابق بشكل كامل مع ظافر العابدين، من حيث الكاريزما والوسامة وإتقان اللغة.

عُلا عبدالصبور راجعة بالموسم الثاني من #البحث_عن_علا يوم 26 سبتمبر وهذا أحلى خبر ????@HendSabry@hany_adelen@dhaferlabidine@MahmoudEllisy@tarek_elebiary pic.twitter.com/gKXwE0oHVN

— Netflix MENA (@NetflixMENA) September 16, 2024

يشارك في العمل إلى جانب هندي صبري وظافر العابدين، سوسن بدر، وهاني عادل، وطارق الإبياري، وندى موسى، ومحمود الليثي، وهو من تأليف مها الوزير ،وغادة عبدالعال وإخراج هادي الباجوري.



مقالات مشابهة

  • بإطلالة كلاسيكية.. هند صبري تتألق في أحدث ظهور لها قبل عرض «البحث عن علا 2» (صور)
  • هند صبري تكشف عن تفاصيل شخصيتها في «البحث عن علا 2» (فيديو)
  • علا بالفستان الأبيض.. هند صبري تشوق الجمهور لـ«البحث عن علا 2» (فيديو)
  • هند صبري اتجوزت تاني .. ما علاقة مسلسل البحث عن علا بالقصة؟
  • «زي ما هي عفوية».. هند صبري تتحدث عن شخصيتها في مسلسل «البحث عن علا 2» (فيديو)
  • بهذه الطريقة.. هند صبري تروج للجزء الثاني من مسلسلها البحث عن علا
  • «اتجوزت تاني».. هند صبري تروج لمسلسل «البحث عن علا 2»
  • "البحث عن عُلا 2".. مسلسل عن سيرة هند صبري الذاتية؟
  • خلال أيام.. عرض الجزء الثاني من مسلسل "البحث عن علا" عبر نتفليكس