القاهرة (د ب أ)
أكد إمام عاشور، نجم فريق الأهلي المصري، أنه وزملاؤه في قمة التركيز والاستعداد قبل المواجهة المرتقبة ضد الغريم التقليدي الزمالك المصري.

أخبار ذات صلة 19% نمو صادرات السعودية غير النفطية في يوليو الهلال يتأهل بصعوبة لدور الـ16 في كأس السعودية

ويلتقي الأهلي، المتوج بلقب دوري أبطال أفريقيا في نسختها الأخيرة، مع الزمالك، الفائز بكأس الاتحاد الأفريقي (الكونفيدرالية الأفريقية) الموسم الماضي، بعد غد الجمعة على ملعب (المملكة أرينا) في العاصمة السعودية الرياض في مباراة كأس السوبر الأفريقي لكرة القدم.


وأبدى عاشور رغبته الشديدة في التتويج بالسوبر الأفريقي، الذي لم يكتب له الفوز به في المرة الأولى، الموسم الماضي، بعد خسارة الأهلي أمام اتحاد الجزائر.
وقال عاشور في حوار أجراه مع الموقع الإلكتروني الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، اليوم الأربعاء «بطبيعة الحال، جميع اللاعبين في غاية التركيز خلال التحضيرات ومستعدون بإذن الله لمباراة كأس السوبر الأفريقي».
وأضاف عاشور «بالتأكيد كل لاعب يعرف ما هو المطلوب منه، ونساند بعضنا بعضاً، من أجل العودة بلقب كأس السوبر الأفريقي، إن شاء الله». وشدد نجم الأهلي «أكيد المواجهات أمام الزمالك تبقى قوية، وينبغي أن يكون اللاعبون سويا مع بعضهم بعضاً خلال أي منافسة نخوض غمارها، وننتظر الدعم من جماهيرنا بكل تأكيد».
وأعرب عن أمله في الظفر بلقبه الأول في السوبر الأفريقي، حيث قال «شاركت في نهائي النسخة الماضية للمسابقة حيث كانت أول مرة أخوض فيها هذه المنافسة، ولم يقدر لي التتويج بهذا اللقب». وتابع «بصراحة هذه المرة الجميع مركزون على الفوز في المباراة أمام الزمالك، والجميع يتدرب بشكل جيد، وبإذن الله سنلعب مباراة جيدة، والتتويج سيكون من نصيبنا».
وعن سر تألقه مع الأهلي في الموسم الماضي، كشف إمام عاشور «أكيد أنه عندما تلعب في النادي الأهلي، ومع لاعبين كبار يساهمون في اندماجك بسرعة مع بقية عناصر الفريق، وتصبح لا تشعر أنك غريب عنهم، فهذا الأمر يصنع الفارق، خاصة وأن اللاعبين الكبار بالفريق يجعلونني أشعر كأنني متواجد في النادي منذ الصغر، وهذا أمر يصنع الفارق بالنسبة للاعب كرة القدم».
وفي ختام حديثه، وجه إمام عاشور رسالة لمشجعي الأهلي، حيث قال «ننتظر الدعم من جماهير الفريق في المباراة والوقوف في ظهرنا مثلما جرت العادة دائما، وإن شاء الله نسعد جميعا بعد نهاية المباراة».
يذكر أن إمام عاشور، الذي سبق له اللعب للزمالك، انتقل للأهلي مطلع الموسم الماضي قادما من فريق ميتييلاند الدنماركي، وتوج مع الفريق الأحمر بالدوري المصري والسوبر المصري وكأس مصر موسم 2022 / 2023، بالإضافة لدوري أبطال أفريقيا. كما حصل عاشور أيضا مع الأهلي على المركز الثالث والميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية، التي استضافتها المملكة العربية السعودية في ديسمبر الماضي.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الأهلي المصري الزمالك المصري كأس السوبر الأفريقي السعودية الكرة السعودية السوبر الأفریقی الموسم الماضی إمام عاشور

إقرأ أيضاً:

إمام عاشور: جاهزون لمواجهة الزمالك ونسعى للتتويج بكأس السوبر الإفريقي

تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة محمد الغزاوي، عضو مجلس الإدارة، عصر اليوم إلى المملكة العربية السعودية استعدادًا لخوض بطولة السوبر الإفريقي.

يختتم الأهلي تدريباته قبل السفر على ملعب مختار التتش بالجزيرة ظهر اليوم، حيث يسعى الفريق لتأكيد جاهزيته لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي المقررة يوم الجمعة.

عاجل.. أحمد سالم يكشف حقيقة اعتراض الزمالك للكاف على "الشلماني" حكم مباراة السوبر الإفريقي بعثة الزمالك تصل السعودية استعدادا لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي

من جانب آخر، سيعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين لشرح الجوانب الفنية والتكتيكية الضرورية، من أجل حس اللاعبين على تنفيذ التعليمات لتحقيق اللقب المنتظر ضد الغريم التقليدي.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي

تقام مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك يوم الجمعة، 27 سبتمبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب آرينا في المملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • شركة «NOVARA» تشارك جماهير الاهلي والزمالك بالإعلان على شاشات داخل المباراة من داخل ملعب أرينا بالمملكة العربية السعودية في لقاء السوبر الأفريقي
  • شركة «NOVARA» تشارك جماهير الأهلي والزمالك بالإعلان على شاشات داخل المباراة من داخل ملعب ارينا بالمملكة العربية السعودية في لقاء السوبرالأفريقي
  • السوبر الأفريقي.. بعثة الأهلي تصل السعودية استعدادا لمواجهة الزمالك
  • عاجل.. إمام عاشور يعلق على قمة السوبر الأفريقي ويؤكد: ننتظر دعم الجماهير لقهر الزمالك
  • تعرف على ما قاله إمام عاشور عن الزمالك؟
  • السوبر الأفريقي.. بعثة الأهلي تطير إلى السعودية لمواجهة الزمالك
  • إمام عاشور: جاهزون لمواجهة الزمالك ونسعى للتتويج بكأس السوبر الإفريقي
  • طلب وحيد من كولر لـ إمام عاشور وكهربا في مباراة الزمالك بالسوبر الأفريقي.. عاجل
  • الأهلي الأقرب لحصد السوبر الأفريقي .. جوميز يعرض تصريحات محللي الكرة على لاعبي الزمالك لتخفيزهم قبل القمة