يحل المنتج والمخرج هشام جمال، ضيفا على برنامج كاستنج، الذي يقدمه المخرج عمرو سلامة، في الحلقة المقبلة المقرر أن تكون الخميس والجمعة.

ومن المفترض، أن تشهد استضافة المنتج هشام جمال في برنامج كاستنج الكثير من التفاصيل والأسرار حول حياته الفنية والشخصية، فضلًا عن تعليقه على المشاركين البرنامج.

هشام جمال في كاستنج

وكانت الصفحة الرسمية لبرنامج كاستنج، قد أعلنت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، استضافة هشام جمال، قائلة: «انتظرونا الخميس والجمعة مع ضيفتنا الجميلة إيمان يونس والمنتج والمخرج هشام جمال في كاستنج في تمام الساعة 11 مساء على قناة DMC.

كونوا على الموعد».

برنامج كاستنج

ويعد برنامج كاستينج، هو مشروع الشركة المتحدة، تحت إشراف المخرج عمرو سلامة، لاكتشاف المواهب المصرية وتطويرها وتدريبها واختيار أنسب المواهب لبطولة مسلسل يسرد قصصا حقيقية.

وبعد الإعلان عن البرنامج، قدم الآلاف من المواهب تم التدقيق واختيارهم بعناية بأكثر الطرق نزاهة وعدالة وتكافؤ فرص لاختيار الأنسب لأدوار المسلسل

في هذا السياق، أعرب عمرو سلامة، عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك» عن سعادته بالمواهب المشاركة في تجربة برنامج كاستنج، مشيرا إلى أن هناك الكثير من الطاقات والمواهب.

وكتب عمرو سلامة، عبر حسابه على موقع «فيسبوك»: «طول عمري بنبهر بالطاقات الإبداعية والكنوز الفنية في المسرح المصري، والمسرح هو مكان بلجأ له على طول كمخرج كمصدر للإلهام وعلشان ألاقي مواهب لأعمالي، وفي ممثلين كثير اشتغلت معاهم وكانت أول أعمالهم السينمائية، وكنت عرفتهم عن طريق المسرح».

أمير هشام: ميكالي سيحصل على 80 ألف دولار راتبًا شهريًا

مسلسلات رمضان 2024.. هشام جمال يوجه رسالة لأبطال مسلسل أعلى نسبة مشاهدة (صورة)

مسلسلات رمضان 2024.. هشام جمال يعلق على ظهور ليلى زاهر في «أعلى نسبة مشاهدة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المخرج عمرو سلامة هشام جمال برنامج كاستينج برنامج كاستنج كاستنج كاستنج عمرو سلامة برنامج كاستنج عمرو سلامة برنامج كاستينج عمرو سلامة برنامج التمثيل برامج المواهب برنامج عمرو سلامة برنامج کاستنج هشام جمال فی عمرو سلامة

إقرأ أيضاً:

استغاثت عبر الـ«فيسبوك».. ملابسات ادعاء فتاة احتجازها داخل منزلها بالمنصورة

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو على أحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تظهر خلاله إحدى الفتيات تستغيث من احتجازها داخل منزلها بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية.

بالفحص تبين أن الفتاة الظاهرة بمقطع الفيديو مقيمة بدائرة قسم شرطة أول المنصورة بالدقهلية، وبسؤال والدها والدتها وشقيقها أفادوا بأن المذكورة تُعاني من مرض نفسي - اكتئاب - منذ أربع سنوات تقريباً وسبق حجزها بأحد المراكز النفسية، وتعالج حاليا طرف أحد الأطباء بعيادته الخاصة وأقروا بحُسن رعايتهم لها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ أيضاً«هنشغل فلوسكم في الاستثمار العقاري».. حيلة زوجين للنصب على المواطنين بـ الغربية

«النصابين وقعوا في بعض».. إحباط بيع قطع أثرية مزيفة بالقاهرة

ضربة لتجار السوق السوداء.. ضبط 15 طن دقيق مدعم آخر 24 ساعة

مقالات مشابهة

  • هشام عباس يكشف تفاصيل ألبومه الجديد «كلامها حلو»
  • وزارة الثقافة تطلق أولى فعاليات برنامج "مواهبنا مستقبلنا" بدمياط
  • اختبار 80 موهبة في الأداء المسرحي ضمن برنامج «مواهبنا مستقبلنا» بدمياط
  • بعد الاستجابة لطلبه.. أحمد عزمي في ضيافة صاحبة السعادة بهذا الموعد «صورة»
  • عزيز الشافعي أبرزهم.. أشهر صناع الموسيقي في ضيافة معكم منى الشاذلي بهذا الموعد «فيديو»
  • ما سر غياب باسم يوسف عن برومو "آرابز غوت تالنت"؟
  • ”فيسبوك ساحة للتعبير عن الحب: اليمنيون يشاركون السعوديين فرحتهم باليوم الوطني”
  • استغاثت عبر الـ«فيسبوك».. ملابسات ادعاء فتاة احتجازها داخل منزلها بالمنصورة
  • عمرو أديب يشيد بتغطية البوابة نيوز لأزمة فيلم «أوراق التوت»