قام اليوم اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، بتسليم 2500 شنطة مدرسية، لطلاب المرحلتين الابتدائية والإعدادية من طلاب الأسر الأولى بالرعاية، والأيتام، بالإضافة إلي 2500 من المستلزمات الدراسية شملت (دستة أقلام- دستة أقلام ألوان- أحذية رياضية)، دعماً لأبنائنا من المستفيدين لتخفيف العبء عن الأسر في مواجهة أعباء العام الدراسي، وذلك بالتعاون مع الجمعية الشرعية بالمنيا، وتحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي ضمن مبادرة " بداية جديدة لبناء الإنسان ".

وفى أجواء سادتها الفرحة ورسمت البهجة على وجوه الحاضرين، قام المحافظ، بتسليم الشنط المدرسية والأدوات الدراسية للأطفال، معبراً عن سعادته بتواجده معهم وهنأهم بمناسبة العام الدراسي الجديد، موجهاً رسالة لهم بالجد والاجتهاد في دراستهم وحب التعليم والعمل الجماعي من أجل مستقبل بلدنا العظيم مصر.

أشاد المحافظ، بالدور الذي تقوم به مؤسسات المجتمع المدني، والجمعيات الأهلية، في مجال العمل الخيري والتطوعي وتقديم الأعمال الخيرية والمساعدات للمواطنين الأولى بالرعاية، بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي وأجهزة المحافظة الرسمية، موجهاً بتوسيع قاعدة المستفيدين من أنشطة التضامن الاجتماعي بنطاق مراكز ومدن وقري المحافظة.

رافق المحافظ خلال تسليم الهدايا اللواء محمد عقل السكرتير المساعد و ياسر بخيت وكيل وزارة التضامن الاجتماعى و فولى فاروق رئيس الجمعيات الشرعية بالمحافظة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأسر الأولى بالرعاية العمل الخيري شنطة مدرسية مؤسسات المجتمع المدنى محافظ المنيا وزارة التضامن الاجتماعى

إقرأ أيضاً:

بمناسبة العام الدراسي الجديد.. وزارة الداخلية تصطحب أبناء الشهداء إلى مدارسهم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تخليدًا لذكرى الشهداء التى ستظل سيرتهم العطرة فى ذاكرة الوطن وتبقى تضحياتهم وبطولاتهم موضع فخر واعتزاز على مر التاريخ  حرصت وزارة الداخلية على تقديم كافة أوجه الرعاية والدعم لأبناء وأسر الشهداء فى مختلف المناسبات، وتزامنًا مع العام الدراسى الجديد  قامت وزارة الداخلية بإيفاد عدد من الضباط والضابطات بمختلف مديريات الأمن لإصطحاب أبناء الشهداء إلى المدارس بمناسبة العام الدراسى الجديد، تأكيدًا على أن تضحيات آبائهم الأبطال وسيرتهم العطرة والتي ستظل دومًا وسامًا على صدور جميع رجال الشرطة يقتدون بهم كأروع مثال فى التضحية والفداء.
 

وقد أعرب أبناء الشهداء عن فخرهم وإعتزازهم بحرص وزارة الداخلية على مشاركتهم مختلف المناسبات عرفانًا بالدور الوطنى الذى قام به آباؤهم وذووهم الذين إستشهدوا دفاعًا عن أمن وإستقرار الوطن. 
 
ومن جانبهم أعرب القائمون على العملية التعليمية عن تقديرهم لحرص وزارة الداخلية على هذا التقليد السنوى لتتعرف الأجيال القادمة على تضحيات الرجال الذين قدموا أرواحهم من أجل مستقبل مشرق يملؤه الأمل والأمان.

 

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يسلم 2500 شنطة مدرسية وأدوات دراسية للطلاب الأيتام
  • محافظ المنيا يسلم 2500 شنطة مدرسية وأدوات دراسية للطلاب الأيتام والأسر الأولى بالرعاية
  • لطمأنة الطلاب والمواطنين.. رئيس مياه المنيا يوجه برفع عينات من المدارس مع بدء العام الدراسي الجديد
  • وزارة الداخلية تصطحب أبناء الشهداء إلى المدارس بمناسبة العام الدراسي الجديد
  • تزامنًا مع العام الدراسي الجديد.. الداخلية تصطحب أبناء الشهداء إلى مدارسهم
  • بمناسبة العام الدراسي الجديد.. وزارة الداخلية تصطحب أبناء الشهداء إلى مدارسهم
  • «التضامن»: توزيع 300 وجبة على الأولى بالرعاية في قرية بني عبيد بالمنيا
  • محافظ الجيزة يتابع انتظام العام الدراسي الجديد بمدارس العمرانية والدقي
  • مبادرة «بداية» بالمحافظات.. لحوم وملابس وأدوات مدرسية للأولى بالرعاية