نفى الفنان المغربي حسن الفد الأخبار التي تروج حول موضوع  تقاضيه مبلغ بقيمة 20 مليون سنتيم، من أجل المشاركة في المنتدى الوطني للمدرس،المقرر تنظيمه يومي 26 و 27 شتنبر بمدينة الرباط.

ووضع الفد حدا للاخبار الرائجة مؤكدا أنها مجرد إشاعة ولا أساس لها من الصحة، بعد خروجه على مقطع الفيديو نشره على الانستغرام.

وأوضح الفنان من خلال الفيديو  حقيقة  المبلغ الذي ستقاضاه في الحدث المذكور، واصفا إياه بـ »الخيالي »، وشيرا إلى منظمي المنتدى طلبوا منه حضور التظاهرة من أجل إلقاء مداخلة، حيث استجاب لدعوتهم بحكم أنها خطوة مشرفة لتقاسم معطيات إنسانية.

وضرب الممثل الكوميدي موعدا مع جمهوره يوم 26 شتنبر الجاري، في المنتدى، مؤكدا أن أطوار وفعاليات التظاهرة ستنقل على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى منصة يوتيوب.

 

كلمات دلالية المنتدى الوطني للمدرس حسن الفد فن مشاهير هههه

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: حسن الفد فن مشاهير

إقرأ أيضاً:

45 ألف مخالفة سير الأسبوع الماضي ضخت 813 مليونا في صندوق الدولة

تمكنت مصالح الأمن في سياق عمليات المراقبة والزجر في ميدان السير والجولان، خلال الأسبوع الممتد من 16 إلى 22 شتنبر، من تسجيل 45 ألفا و680 مخالفة، وإنجاز 8182 محضرا أحيلت على النيابة العامة، واستخلاص 37 ألفا و498 غرامة صلحية، في حين بلغ المبلغ المتحصل عليه 8 ملايين و134 ألفا و525 درهما.

وأشار بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، إلى أن عدد العربات الموضوعة بالمحجز البلدي بلغ 4 آلاف و809 عربة، وعدد الوثائق المسحوبة 8182 وثيقة، وعدد المركبات التي خضعت للتوقيف 278 مركبة.

من جهة أخرى، لقي 25 شخصا مصرعهم، وأصيب 2463 آخرون بجروح، إصابات 106 منهم بليغة، في 1821 حادثة سير سجلت داخل المناطق الحضرية، خلال الفترة نفسها.

وعزا البلاغ نفسه الأسباب الرئيسية المؤدية إلى وقوع هذه الحوادث، حسب ترتيبها، إلى عدم انتباه السائقين، وعدم احترام حق الأسبقية، وعدم ترك مسافة الأمان، والسرعة المفرطة، وعدم انتباه الراجلين، وعدم التحكم، وعدم احترام الوقوف المفروض بعلامة « قف »، وتغيير الاتجاه بدون إشارة، وتغيير الاتجاه غير المسموح به، والسير في يسار الطريق، والسير في الاتجاه الممنوع، وعدم احترام الوقوف المفروض بضوء التشوير الأحمر، والتجاوز المعيب وكذا السياقة في حالة سكر.

كلمات دلالية أمن المغرب طرق

مقالات مشابهة

  • «عبد الغفار»: حملة «100 يوم صحة» قدمت 87 مليونا و915 ألف خدمة خلال 55 يوما
  • الرئيس المشاط يدشن العمل في 115 مشروعاً بأمانة العاصمة بتكلفة 18 ملياراً و826 مليوناً و211 ألف ريال
  • حسن الفد ينفي تلقيه 20 مليون سنتيم مقابل مشاركته في منتدى المدرس
  • 45 ألف مخالفة سير الأسبوع الماضي ضخت 813 مليونا في صندوق الدولة
  • أحمد عبد الحميد يعيش نشاطًا فنيًا ويثبت حضوره في السينما والتلفزيون
  • الدرهم ينخفض مقابل الأورو ويرتفع أمام الدولار
  • حاكم الشارقة يعتمد مبلغ 49 مليوناً و 691 ألفاً و750 درهماً لمتضرري السيول
  • مصير عُقد أحمد سعد الألماس.. هل ارتداه شقيقه مقابل مليون و800 ألف دولار؟
  • السوداني يلتقي في نيويورك الرئيس اليمني وولي العهد الكويتي مؤكداً على عمق العلاقات