جنين - صفا

استشهدت سيدة وأصيب أربعة سيدات أخريات برصاص الاحتلال خلا اقتحامه بلدة عنزا جنوب جنين من بينها إصابة بحالة الخطر، واعتقال أحد الشبان.

وأفادت جمعية الهلال الأحمر: باستشهاد سيدة تبلغ من العمر (37عاماً) وأصابة  أربع سيدات برصاص الاحتلال في قرية عنزا جنوب جنين من بينهن مسنة تبلغ (73عاماً) برصاصة في الرأس ووصفت حالتها بالخطيرة

وأفادت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بأن طواقمها في جنين تعاملت مع إصابة مسنة بالرصاص الحي في الرأس خلال اقتحام قوات الاحتلال قرية عنزا، واصفة حالتها بالحرجة جدا.

جاءت الاصابات خلال اقتحام البلدة من قبل القوات الخاصة الإسرائيلية مدعومة بقوة من دوريات الاحتلال، وحصار منزل الشاب محمد براهمة واعتقاله.

يجدر ذكره ان العملية جرت بالتزامن مع اقتحام واسع يشنه الاحتلال على مدينة ومخيم جنين، يصاحبه عمليات تدمير واسعة للبنية التحتية في أرجاء المنطقتين.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

إقرأ أيضاً:

استشهاد 6 فلسطينيين وإصابة آخرين في غارات إسرائيلية على قطاع غزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استشهد 6 مواطنين فلسطينيين وأصيب آخرون، اليوم الأربعاء، بعد استهداف طيران الاحتلال الإسرائيلي مناطق واسعة في قطاع غزة.
وأفادت مصادر في الدفاع المدني الفلسطيني بأن طواقمها انتشلت جثمان مسن (70 عاما)، وشاب استشهدا بعد استهداف الاحتلال لمجموعة من المواطنين في منطقة خربة العدس شمال رفح جنوب قطاع غزة، كما انتشلت جثمان فتاة من تحت أنقاض منزلها المدمر جراء قصفه من قبل الاحتلال أمس في منطقة النادي الأهلي بمخيم النصيرات وسط القطاع، كما جرى انتشال جثامين ثلاثة شهداء بعد قصف طيران الاحتلال سيارة مدنية شمال شرق مخيم النصيرات.
وأطلقت زوارق حربية إسرائيلية النار تجاه المناطق الغربية لقطاع غزة، واستهدف طيران الاحتلال ارضا زراعية ببلدة الفخاري شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.
وفي حصيلة غير نهائية، ارتفع عدد الشهداء منذ بدء عدوان الاحتلال على قطاع غزة في السابع من أكتوبر 2023، إلى 41 ألفا و467، إضافة إلى 95 ألفا و921 مصابا، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، فيما لا يزال آلاف المفقودين تحت الأنقاض.

مقالات مشابهة

  • شهيدة وإصابات جنوب جنين.. عدوان الاحتلال يتواصل في الضفة (شاهد)
  • مقتل فلسطينية و4 إصابات برصاص إسرائيلي قرب جنين في الضفة العربية المحتلة  
  • استشهاد فلسطينية واصابة اربعة اخرين برصاص العدو في جنين
  • استشهاد شابة برصاص الاحتلال في بلدة عنزا قضاء جنين
  • شهيدة و4 إصابات واعتقال شاب باقتحام إسرائيلي جنوبي جنين
  • استشهاد 6 فلسطينيين وإصابة آخرين في غارات إسرائيلية على قطاع غزة
  • استشهاد شاب برصاص الاحتلال جنوب الخليل
  • إصابة شابين برصاص الاحتلال جنوب الخليل
  • إصابة مواطن واعتقال سيدة خلال اقتحام الاحتلال بلدة عزون في قلقيلية