أعلنت إدارة مهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية والقصيرة، برئاسة المخرجة هالة جلال، عن فتح باب استقبال الأفلام للمشاركة في الدورة الـ 26 من المهرجان، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 5 إلي 11 فبراير 2025،

يأتي ذلك في إطار استعدادات لجنة اختيار الأفلام التي ستبدأ أعمالها قريباً. وسوف يتم إستقبال الأفلام حتى 25 نوفمبر المقبل، على أن تكون الأفلام المقدمة من إنتاج عام 2024، وسيتم التقديم من خلال الموقع الرسمي للمهرجان 
https://ismailiafilmfest.

com/ismailia2025/

جدير بالذكر أن مهرجان الإسماعيلية يُنظمه المركز القومي للسينما برئاسة مدير التصوير الدكتور حسين بكر، ويُقام سنوياً في محافظة الإسماعيلية تحت رعاية وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو، واللواء أكرم محمد جلال، محافظ الإسماعيلية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدولي للأفلام التسجيلية والقصيرة المركز القومي للسينما مهرجان الإسماعيلية مهرجان الإسماعيلية الدولى للأفلام التسجيلية والقصيرة مهرجان الإسماعيلية الدولى المخرجة هاله جلال القومي للسينما

إقرأ أيضاً:

عرض الأفلام الفائزة في ملتقى رؤية بنادي سينما الإسماعيلية

يقيم المركز القومي للسينما برئاسة مدير التصوير د.حسين بكر فعاليات نادي سينما الإسماعيلية بعرض مجموعة الأفلام الفائزة في ملتقي رؤية بالتعاون مع مكتبة مصر العامة يوم الأربعاء المقبل الموافق ٢٥ سبتمبر الجاري في تمام السابعة مساء.

الأفلام الفائزة في ملتقي رؤية

ويعرض خلال فعاليات النادي مجموعة مميزة من الأفلام الفائزة في ملتقي رؤية لسينما الشباب وهي الأفلام الروائية القصيرة "اليوم اللي شفتك فيه"  إخراج محمد هاني، و"بحر" إخراج بلال أبو سمرة، وفيلم "فوتوجراف" إخراج عمرو سليم إضافة إلي فيلم "الأجسام أقرب مما تبدو" إخراج أحمد صبحي .

كما يعرض خلال فعاليات نادي سينما الإسماعيلية من الأفلام الفائزة في ملتقي رؤية الفيلم التسجيلي " اتنين وعشرين" إخراج شيماء الجوادي.

وعقب عرض الأفلام تقام ندوة يديرها كلاً من الناقد السينمائي إسلام أحمد علي والناقدة السينمائية شاهندة محمد علي ويتم خلالها مناقشة الأفلام مع الجمهور المشارك بالنادي.

يذكر أن نادي سينما الإسماعيلية يقيمه المركز القومي للسينما تحت إشراف فني الناقد السينمائي إسلام أحمد علي والناقدة السينمائية شاهندة محمد على، وإشراف إداري رامي رجب.

مقالات مشابهة

  • الدكتور حاتم جلال زكي رئيسا للجمعية الدولية لجراحة العظام SICOT  
  • محافظ الإسماعيلية: إغلاق 35 منشأة غذائية مخالفة للتراخيص وحملات مستمرة
  • عرض الأفلام الفائزة في ملتقى رؤية بنادي سينما الإسماعيلية
  • قصور الثقافة تواصل استعدادات مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية في دورته 24
  • «قصور الثقافة» تواصل استعدادات مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية
  • مهرجان الإسماعيلية للفنون الشعبية .. قصور الثقافة تواصل استعداداتها للدورة الـ 24
  • اختتام مهرجان موسكو للسينما الكوردية الرابع وإعلان الفائزين بجوائزه (صور)
  • استعدادا للدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي "سيني جونة لدعم إنتاج الأفلام" يعلن عن المشروعات المشاركة في الدورة السابعة
  • مهرجان الجونة يعلن عن الأفلام المشاركة في النسخة السابعة من سيني جونة