كتبت -داليا الظنيني:

أكد الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، أن بعض عمليات التجميل تمثل فعلًا شيطانيًا يسعى إلى تغيير خلق الله، مؤكدا أن الإنسان خُلق في صورة عظيمة وأن التلاعب بجسده من خلال هذه العمليات يعد اعتداءً على بنيان الرب.

وأوضح عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، خلال حلقة خاصة تحت عنوان "حوار الأجيال"، ببرنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع على قناة "dmc"، اليوم الأربعاء، أن الشيطان يسعى من خلال هذه الممارسات إلى التأثير على كرامة الإنسان، لافتا إلى أن الشيطان يعمل على تغيير الإنسان عبر ثلاث محاور رئيسية، وقد نجح إلى حد ما مع بعض الناس.

وأشار الشيخ إلى أن التغيير الأول يتعلق بالوظائف، حيث يحاول الشيطان جعل الجسم يؤدي عكس ما خُلق لأجله، مثل الممارسات الجنسية الفاسدة التي تُعرف أحيانًا بالمثلية، موضحا أن المحور الثاني هو التغيير التركيبي، الذي يتضمن إزالة أو تغيير الأعضاء، مثل التحولات الجنسية.

وتابع: "أما المحور الثالث، فهو التدخلات الجراحية غير الضرورية، التي تهدف إلى تغيير الهوية الجنسية، وهذه الممارسات تعد اعتداءً على خلق الله"، محذرًا من الانجراف وراء هذه الممارسات التي تتعارض مع الفطرة السليمة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: النزلات المعوية في أسوان سعر الدولار الطقس أسعار الذهب الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي الشيخ خالد الجندي عمليات التجميل تغيير خلق الله

إقرأ أيضاً:

مغني كوري جنوبي يصدم جمهوره بملامح وجهه قبل عمليات التجميل

أثار مغني كوري جنوبي جدلاً واسعًا بعد إعلانه عن خضوعه لعمليات تجميل بلغت قيمتها حوالي 75 ألف دولار. بارك سيو جين، البالغ من العمر 29 عامًا، أثار صدمة الجمهور خلال ظهوره في برنامج "راديو ستار" على قناة MBC، حيث عرض صورته قبل وبعد العمليات، وكشف عن نيته في إجراء المزيد من "العمليات التصحيحية لوجهه".

واعترف بارك أنه لم يحسن سوى مقلتي عينيه وأذنيه، بينما أجرى مجموعة من العمليات على وجهه، بما في ذلك تصحيح الأنف، وثلاث جراحات للعينين، وتغيير كامل لأسنانه، بالإضافة إلى عملية زرع شعر لتبدو ملامحه أصغر سنًا. أشار إلى أن هذه الجراحات تمت على مراحل لتجنب حدوث تغيير جذري يظهر فجأة للجمهور.

تتميز كوريا الجنوبية بشعبية كبيرة لعمليات التجميل، حيث يسافر العديد من الأشخاص من الصين ودول آسيوية أخرى لإجراء هذه العمليات. وقد تزايدت ملاحظات الإعلام حول تغير ملامح بارك على مدار السنوات، مما أثار جدلًا حول اختياراته.

رغم أن بعض المعجبين شككوا في مدى التعديلات التي أجراها، مؤكدين أنه خضع فقط لعمليتين، جاءت تصريحات بارك لتؤكد أنه "غيّر كل ما يحتاج إلى إصلاح"، مما زاد من حجم النقاش حول الجمال والمعايير الاجتماعية في الثقافة الكورية.

مقالات مشابهة

  • خالد الجندي عن عمليات التجميل والتحول الجنسي: فعل شيطاني يهدم الإنسان (فيديو)
  • خالد الجندي: بعض عمليات التجميل تعد فعلا شيطانيا
  • خالد الجندي: الشيطان يعلن الحرب على بنيان الله بالترويج للشذوذ
  • خالد الجندي: بعض عمليات التجميل أفعال شيطانية تعتدي على بنيان الله
  • مغني كوري جنوبي يصدم جمهوره بملامح وجهه قبل عمليات التجميل
  • رأي صادم للفنان ساموزين في عمليات التجميل.. ماذا قال؟
  • خالد الجندي يوضح أوصاف من يحاولون التقرّب إلى الله بالتقليل من مقام النبي «فيديو»
  • خالد الجندي: بعض الأشخاص يحاولون التقرب إلى الله بالتقليل من مقام النبي
  • " الجندي": بعض الناس يحاولون التقرب إلى الله بالتقليل من مقام النبي (فيديو)