أخبار متعلقة كيف تؤثر الإقامة خارج المملكة على معاش الضمان الاجتماعي؟آلية تقييم المستحقين للمعاش بالضمان الاجتماعيبالخطوات.. آليه احتساب المعاش في الضمان الاجتماعييقدم الضمان الاجتماعي مبادرة تخفيض سعر حليب الأطفال للمستفيدين، والتي تحمل العديد من المزايا، أهمها:تخفيض سعر الحليب بنسبة 150% بما يعادل 152 ريال لكل مستفيد.

المرونة في صرف الكميات المناسبة حسب رغبة الأسرة، بشكل إجمالي أو مفرق خلال الشهر.تغطية احتياج أطفال الأسر الضمانية بحد أقصى 8 علب شهريًا لكل طفل بحجم عبوة 400 من جرام.

تعرّف على مزايا مبادرة تخفيض حليب الأطفال المقدمة لمستفيدي #الضمان_الاجتماعي pic.twitter.com/wZmimHhKYO— الضمان الاجتماعي والتمكين (@Hrsd_Tamkeen) September 24, 2024آليه الحصول على الحليب المخفضيمكن لمستفيد الضمان الاجتماعي الحصول على الحليب المخفض عن طريق:يتوجه المستفيد المؤهل المنافذ الصرف (صيدليات الدواء) في جميع فروع المملكة.يتم التحقق من هوية المتقدم بإرسال رسالة إلى جوال العائل المسجل في المنصة تحمل رمز التحقق (OTP).يصرف للمستفيد حليب الأطفال المخفض لحديثي الولادة إلى عمر سنتين حسب رغبته (وبحد أعلى 8 علب شهريًا بحجم عبوة 400 جرام).

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الدمام الضمان الاجتماعي مبادرة حديثي الولادة الضمان الاجتماعی

إقرأ أيضاً:

وزير التعليم يوافق على تخفيض الأجور الدراسية لطلبة الدراسات العليا

الاقتصاد نيوز - بغداد

وافق وزير التعليم العالي والبحث العلمي نعيم العبودي، الثلاثاء، على تخفيض الأجور الدراسية لطلبة الدراسات العليا.

وقالت وزارة التعليم في بيان، اطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، إنه "استجابة للطلبات الواردة إلى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وافق وزير التعليم العالي والبحث العلمي نعيم العبودي على تخفيض الأجور الدراسية بنسبة 25% للطلبة المقبولين في الدراسات العليا للأعوام الدراسية 2022/2021 و2023/2022 و2024/2023".

وأضافت أن "القرار تضمن تخفيض الأجور الدراسية لجميع سنوات الدراسة لطلبة الدراسات العليا المقبولين ضمن قناة النفقة الخاصة للأعوام الدراسية 2022/2021 و2023/2022 و2024/2023 أسوة بالمقبولين في الدراسات العليا للعام الدراسي الحالي على أن لا تزيد نسبة التخفيض للسنة الدراسية الواحدة عن 25%".

مقالات مشابهة

  • تحذيرات من وأد قطيع الأبقار الحلوب على خلفية أزمة أثارها استيراد الحليب المجفف 
  • عدن.. شركة النفط تعلن تخفيض جديد في تسعيرة البترول
  • النظام المطور: شروط تطبيق نظام الضمان الاجتماعي في المملكة السعودية
  • وزير التعليم يوافق على تخفيض الأجور الدراسية لطلبة الدراسات العليا
  • آلية تقييم المستحقين للمعاش بالضمان الاجتماعي
  • الحق قبل فوات الأوان.. رابط وخطوات الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي 2024
  • رسميًا بـ 8 مدن جديدة.. موعد طرح شقق الإسكان الاجتماعي 2024|الشروط وخطوات التقديم لهذ الفئات
  • تدشين صرف الحوالات النقدية لحالات الضمان الاجتماعي بالبيضاء
  • الذكاء الاصناعي بين المزايا والتحديات في التعليم