RT Arabic:
2024-08-02@00:41:40 GMT

بوتين يهنئ الروس بـ"يوم الرياضي"

تاريخ النشر: 12th, August 2023 GMT

بوتين يهنئ الروس بـ'يوم الرياضي'

هنأ الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الرياضيين والعاملين في مجال التربية البدنية والرياضة بـ"يوم الرياضي"، مشيرا إلى أن تطوير حركة التربية البدنية في البلاد له الأولوية.

ويتم الاحتفال بـ"يوم الرياضي" سنويا في روسيا في يوم السبت الثاني من شهر أغسطس.

وأكد بوتين في تهنئته، أن يوم الرياضي في روسيا، عيد يتم الاحتفال به في جميع أنحاء البلاد من قبل أولئك الذين يمارسون الرياضة بشكل احترافي، والعديد من أولئك الذين يتبعون أسلوب حياة صحي ونشط.

وأضاف أن "تطوير حركة الثقافة البدنية تحظى بالألوية في روسيا".

وأشار بوتين إلى أنه يتم بناء مجمعات للتدريب والاستجمام وقصور الجليد والملاعب في روسيا، وتقام فعاليات رياضية واسعة النطاق وأيام رياضية مثيرة وبطولات في مختلف المناطق.

وأكمل الرئيس الروسي بتوجيه الشكر للمدربين والمعلمين والموجهين وجميع المتخصصين في القطاع (الرياضي) الذين احتفلوا هذا العام بالذكرى المئوية لإنشاء نظام إدارة الدولة في مجال التربية البدنية والرياضة.

المصدر: نوفوستي

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا فلاديمير بوتين یوم الریاضی فی روسیا

إقرأ أيضاً:

أطعمة ممنوعة لمرضى اضطرابات الأمعاء.. الخبز أبرزها

أجرى أطباء من الولايات المتحدة دراسة من شأنها تحسين نوعية حياة أولئك الذين يعانون من اضطرابات معوية، وأخبر العلماء المنتجات التي تسبب عدم الراحة في الأمعاء، لذلك يجب التخلي عنها من قبل أولئك الذين يعانون من بعض مشاكل الجهاز الهضمي أو حتى الميل إلى مثل هذه المشاكل.

 

وبالتالي، تم رفض أنه إذا تجنبت استخدام بعض المنتجات، فيمكنك تقليل مخاطر الاضطرابات المختلفة والانتفاخ في البطن.

 

وبادئ ذي بدء، إلى المنتجات الخطرة، التي يجب التخلي عنها من قبل كل من لديه مشاكل في الجهاز الهضمي، من منتجات القمح ويمكن أن تسبب هذه المنتجات التخمير في المعدة والخلل الوظيفي في الأمعاء وهذا يشمل الخبز والمعكرونة وملفات تعريف الارتباط وأكثر من ذلك بكثير. 

 

ولا يسبب الغلوتين الموجود في المنتجات الانتفاخ فحسب، بل يسبب الصداع أيضا وإذا كان من الممكن إجراء اختبارات الحساسية لهذه المادة، فإن الأمر يستحق إجراؤها، وسوف تساعد على تحديد ما إذا كان استخدام هذه المنتجات خطيرا.

 

ومن الغريب أن منتجات الألبان يمكن أن تضر بصحتك أيضا ومع ذلك، ينطبق هذا فقط على أولئك الذين يعانون من عدم تحمل اللاكتوز الموجود في الحليب، ويمكن أن يؤدي إلى انتفاخ البطن والإسهال والنوبات المعوية ويمكن أيضا اكتشاف ذلك بمساعدة التحليلات التي ستظهر قابلية التعرض لمثل هذه المادة.

 

ويمكن أن يكون بصل التفاح والبيرة خطيرا على الأمعاء ويجب التخلي عن مشروب البيرة من قبل كل من يعاني من أي مشاكل معوية، لأن هذا المشروب يمكن أن يضر حتى بالأشخاص الذين يعانون من الجهاز الهضمي الصحي.

مقالات مشابهة

  • بوتين يلتقي الرئيس الإندونيسي المنتخب
  • بوتين يستقبل الروس المفرج عنهم ضمن صفقة التبادل
  • بوتين يوقع مراسيم العفو عن السجناء الذين شملتهم صفقة التبادل
  • بايدن: صفقة تبادل السجناء مع روسيا إنجاز دبلوماسي
  • أطعمة ممنوعة لمرضى اضطرابات الأمعاء.. الخبز أبرزها
  • حظك اليوم.. توقعات برج القوس 1 اغسطس 2024
  • حظك اليوم.. توقعات برج الميزان 1 أغسطس 2024
  • تأدية 739 طالبة اختبارات القدرات بكلية التربية الرياضية للبنات
  • بوتين: مستعدون لتطوير مشاريع الطاقة مع إندونيسيا
  • خبير نرويجي: قادة دول الاتحاد الأوروبي لم يعارضوا تحويل أوكرانيا إلى أفغانستان جديدة