تحدث إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن المواجهة المنتظرة أمام نادي الزمالك، الذي يعتبر الغريم التقليدي لناديه السابق، في بطولة كأس السوبر الإفريقي 2024.

إمام عاشور يعلق على قمة السوبر الأفريقي 

ويستعد الأهلي، بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا، لملاقاة الزمالك، حامل لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية، في مباراة ستقام يوم الجمعة المقبل على ملعب المملكة أرينا في السعودية، لتحديد بطل كأس السوبر.

في تصريحاته للموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أكد إمام عاشور أن الفريق بالكامل يركز بشكل كامل على هذه المباراة، مشيرًا إلى أن اللاعبين في أتم الاستعداد لخوض المواجهة القوية.

وأعرب عاشور عن رغبته الكبيرة في تحقيق لقب كأس السوبر الإفريقي هذا الموسم، خاصة بعد عدم تمكنه من الفوز به العام الماضي عندما خسر الأهلي أمام اتحاد الجزائر. وقال: "كل لاعب يدرك تمامًا ما هو المطلوب منه في المباراة، ونعمل جميعًا على دعم بعضنا البعض. إن شاء الله، سنتمكن من العودة بلقب السوبر الإفريقي. المباراة ستكون قوية ولكننا جاهزون".

عاجل ـ الملحمة المرتقبة.. هل يثأر الأهلي من الزمالك أم يستمر تفوق الفارس الأبيض في القمة الأفريقية؟ كريستيانو رونالدو يوجه رسالة لـ فاران بعد إعلان اعتزاله

كما أضاف عاشور: "يجب أن يظهر الفريق بوحدة وتماسك داخل الملعب، ونحن ننتظر الدعم الكبير من الجماهير التي لطالما كانت خلفنا في كل المناسبات. نركز بشكل كبير على تحقيق اللقب هذا الموسم بعد خيبة الأمل في الموسم الماضي".

وتحدث عاشور عن تجربته مع الأهلي، قائلًا: "اللعب في نادٍ بحجم الأهلي، بجوار لاعبين من طراز كبير، يسهل عملية الانسجام سريعًا مع الفريق. شعرت وكأنني جزء من النادي منذ زمن طويل، وهذا الشعور يحدث فرقًا كبيرًا لأي لاعب".

واختتم إمام عاشور رسالته بالتوجه للجماهير، قائلًا: "ننتظر دعم الجماهير الكبير في نهائي كأس السوبر الإفريقي. كما عودونا دائمًا، نعلم أنهم سيكونون في ظهورنا، وإن شاء الله سنفرح جميعًا بعد نهاية المباراة بتحقيق اللقب".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: امام عاشور اتحاد الجزائر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الكونفدرالية الإفريقية النادى الاهلى الكونفدرالية بطولة كأس السوبر الإفريقي بطولة كأس السوبر بطل دوري أبطال أفريقيا السوبر الإفریقی کأس السوبر إمام عاشور

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كاف يعلن حكم مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن تعيين طاقم التحكيم لمباراة السوبر الإفريقي التي تجمع الأهلي والزمالك يوم الجمعة المقبل على استاد المملكة أرينا في الرياض.

سيدير المباراة الحكم الليبي معتز الشلماني، ويعاونه كل من عطية عيسى من ليبيا وخليل حساني من تونس.

شوبير: كولر غريب بعض الشئ.. وغياب الصفقة الجديدة ستغضب اللاعب شوبير يعلق على قائمة الأهلي للسوبر الأفريقي: لا صحة لوجود حارسين فقط

كما سيتواجد الصومالي عمر قرطان كحكم رابع، بينما ستتولى الجنوب إفريقية أوكانا ماكليما إدارة تقنية الفيديو، بمساعدة توم أبو نجيل وزكريا برنيسي من المغرب.

يدخل الأهلي المباراة بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا بعد انتصاره على الترجي الرياضي التونسي، في حين يسعى الزمالك لتحقيق لقب السوبر بعد فوزه على نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.
 

مقالات مشابهة

  • رسالة من إمام عاشور إلى جماهير الأهلي المصري قبل لقاء الزمالك
  • تعرف على ما قاله إمام عاشور عن الزمالك؟
  • إمام عاشور: جاهزون لمواجهة الزمالك ونسعى للتتويج بكأس السوبر الإفريقي
  • طلب وحيد من كولر لـ إمام عاشور وكهربا في مباراة الزمالك بالسوبر الأفريقي.. عاجل
  • حكم سابق يعلق على طاقم تحكيم مواجهة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك
  • حمادة طلبة يعلق على مواجهة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي
  • عاجل.. كاف يعلن حكم مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي
  • شوبير يعلق على قائمة الأهلي للسوبر الأفريقي: لا صحة لوجود حارسين فقط
  • قرار عاجل في الأهلي قبل مواجهة الزمالك بالسوبر الأفريقي| عاجل