الثورة نت|

نظم فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية في أمانة العاصمة اليوم، وقفة تضامنية مع الشعبين الفلسطيني واللبناني وإعلان الجهوزية لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

وأكد المشاركون في الوقفة، عن تضامنهم المطلق والمستمر مع مظلومية الشعبين الفلسطيني واللبناني، وتأييدهم للمقاومة في لبنان وفلسطين والعراق لردع كيان العدو الصهيوني والأمريكي حتى تحقيق النصر.

وأدان بيان صادر عن الوقفة، بشدة تمادي وعدوان الكيان الصهيوني على لبنان.. مؤكدا أن الإجرام الصهيوني المتواصل ما كان ليكون لولا الغطاء الأمريكي واستمراره في إمداد الكيان الإجرامي بأدوات القتل والإبادة الجماعية.

وأكد الاستمرار في مسار الجهاد والمقاومة باعتباره الحل الوحيد للأمة لمواجهة العدو الصهيوني والامريكي، ونصرة الاخوة الفلسطينيين واللبنانيين مهما كانت التضحيات حتى يحقق الله للأمة نصره الموعود.

وأستنكر البيان المواقف المتخاذلة لمعظم الأنظمة والدول العربية والإسلامية.. داعيا الشعوب العربية والإسلامية للقيام بدورهم وواجبهم الديني والأخلاقي في نصرة الشعبين الفلسطيني و اللبناني.

ودعا كل احرار العالم إلى فضح الكيان الصهيوني المجرم ومجازر الإبادة الجماعية والجرائم ضد الإنسانية التي يرتكبها العدو الإسرائيلي الغاصب بحق المدنيين في فلسطين ولبنان.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: أمانة العاصمة المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية الشعبین الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

القطاع التربوي بالأمانة ينظم وقفات احتجاجية تنديدا بجرائم العدو الصهيوني في فلسطين ولبنان

الثورة نت/..

نظم القطاع التربوي والتعليمي في أمانة العاصمة وفروعه بالمديريات، اليوم وقفات احتجاجية تنديدا بجرائم العدو الصهيوني بحق الشعبين في فلسطين ولبنان والتضامن الكامل معهم.

وفي الوقفات رفع منتسبو وقيادات القطاع التربوي العلمين اليمني والفلسطيني واللافتات المعبرة عن مناصرة ودعم الشعب اليمني للشعبين الفلسطيني واللبناني، والاعلان عن الجهوزية لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

ورددوا الهتافات المنددة بالجرائم التي يرتكبها كيان العدو الصهيوني والأمريكي بحق أبناء فلسطين ولبنان، بتواطؤ وصمت أممي ودولي مخزي وتخاذل عربي وإسلامي معيب.

وأكد عبد القادر المهدي في كلمة القطاع التربوي، أن القطاع التربوي حاضر في جبهة الوعي والتعليم وميادين الجهاد والتعبئة العامة استعداداً لخوض المعركة الكبرى لاستئصال كيان العدو الصهيوني المجرم والتصدي لمؤامرات الأعداء.

وباركت بيانات صادرة عن الوقفات، للشعب اليمني ولقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، ذكرى المولد النبوي الشريف، و العيد العاشر لثورة الـ 21 من سبتمبر المجيدة التي حققت لهذا الشعب كامل الحرية والاستقلال.

ولفتت إلى الأحداث الراهنة وما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم وعدوان غاشم على الشعب اللبناني ومواصلة مجازره الوحشية بحق الشعب الفلسطيني المظلوم.

وأكدت البيانات، أن الشعب اليمني سائر على خط الجهاد ويوجهون رسالة اسناد من اليمن للمقاومة في لبنان وفلسطين، تؤكد على الوقوف إلى جانبهم ومساندتهم ودعمهم بكل الوسائل والإمكانات حتى تحقيق النصر.

وأدانت بشدة التصعيد الخطير والإجرامي للعدو الصهيوني الذي يتجاوز كل الخطوط.. محملين أمريكا العدو الأكبر المسئولية الكاملة عن كافة المجازر والجرائم الصهيونية وآخرها المجزرة بحق النازحين من الأطفال والمدنيين في مدرسة الزيتون.

ودعت البيانات، الدول العربية والإسلامية للخروج من حالة الصمت واتخاذ الموقف المسؤول إلى جانب مصلحة الأمة بالانتصار للقضية الفلسطينية ودعم حركات المقاومة في فلسطين ولبنان والعراق.

وطالبت شعوب الأمة العربية أن تقف عند مسئولياتها وأن تتجاوز حالة العجز والتخاذل والتجاهل والتنصل عن المسؤولية وتفادي عواقبها السيئة وسيأتي في مستقبل الأيام ما يبين ويكشف ويجلي كم كانت الخطورة الكبيرة لهذا التخاذل تجاه الشعبين الفلسطيني واللبناني.

وأكدت الاستمرار في إقامة أنشطة التعبئة العامة المناهضة للعدوان الإسرائيلي والأمريكي على فلسطين ولبنان واليمن، وكذا ترسيخ المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والاسرائيلية والشركات الداعمة لها.

مقالات مشابهة

  • القطاع التربوي بالأمانة ينظم وقفات احتجاجية تنديدا بجرائم العدو الصهيوني في فلسطين ولبنان
  • وقفة لموظفي ديوان الهيئة العامة للأوقاف تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • موظفو فرع شركة النفط بأمانة العاصمة ينظمون وقفة تضامنية مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • مسيرة حاشدة بجامعة صنعاء تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • قطاع النظافة والبيئة بالأمانة ينظم وقفة تضامنية مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • وقفة لكوادر مكتب الصحة بالأمانة تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • موظفو ديوان أمانة العاصمة ينظمون وقفة تضامنية مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • مكتب الصحة بالأمانة ينظم وقفة تضامنية مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • رابطة علماء اليمن تدين الجرائم الصهيونية بغزة وجنوب لبنان وتؤكد التضامن مع الشعبين الفلسطيني واللبناني