تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كرم مجلس جامعة بنها برئاسة الدكتور ناصر الجيزاوي، رئيس الجامعة، الدكتور أيمن الشهابي، محافظ دمياط وعميد كلية الهندسة بشبرا السابق، وذلك تقديرًا لجهوده المبذولة خلال فترة عمادته لكلية الهندسة بشبرا.

جاء ذلك بحضور الدكتور السيد فودة، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة جيهان عبد الهادي، نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث، وأعضاء مجلس الجامعة.

وأكد رئيس جامعة بنها، أن الدكتور أيمن الشهابي من الشخصيات البارزة التي لديها بصمات قوية في الجامعة وكلية الهندسة، حيث حقق الكثير من النجاحات على كافة المستويات، منوهًا أنه قدم دعمًا كبيرًا للكلية والطلاب طوال فترة عمادته، وأعرب الجيزاوي وأعضاء مجلس الجامعة عن خالص أمنياتهم لمحافظ دمياط بدوام التوفيق والسداد.

من جانبه أعرب الدكتور أيمن الشهابي، محافظ دمياط عن سعادته بهذا التكريم من جامعة بنها، التي قضى بها سنوات طويلة طالبًا واستاذًا، مؤكدًا تقديره البالغ للجامعة ولكلية هندسة شبرا وجميع أساتذتها وعلمائها، مؤكدًا حرصه الدائم على التواصل مع الجامعة والجامعات المصرية، مشيرًا إلى أنها بيوت الخبرة التي تساهم في دعم اتخاذ القرار الصحيح وتحقيق التنمية المستدامة والشاملة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدكتور أيمن الشهابي محافظ دمياط ناصر الجيزاوي مجلس جامعة بنها محافظ دمياط كلية الفنون التطبيقية جامعة بنها

إقرأ أيضاً:

مجلس جامعة بنها يحدد ضوابط العام الجامعي الجديد

ناقش مجلس جامعة بنها، في اجتماع عاجل برئاسة الدكتور ناصر الجيزاوي، وحضور الدكتور السيد فودة نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، والدكتورة جيهان عبد الهادي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ، والسادة أعضاء مجلس الجامعة، الاستعدادات النهائية لاستقبال العام الدراسي الجامعي الجديد، المقرر الأسبوع المقبل.

استهل الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، الجلسة بتقديم التهنئة لأعضاء مجلس الجامعة والأساتذة والعاملين وطلاب الجامعة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد.

الاستعدادات الخاصة ببدء الدراسة 

وفق بيان صادر عن الجامعة، أكد رئيس جامعة بنها خلال الجلسة على الانتهاء من كافة الاستعدادات الخاصة ببدء الدراسة وتواجد القيادات الأكاديمية والإدارية وأعضاء هيئة التدريس في مواقعهم منذ اليوم الأول لبدء الدراسة ضمانا لحسن سير العملية التعليمية، مشددًا على ضرورة الالتزام بالجداول الدراسية وبالخريطة الزمنية للعام الدراسي الجديد.

توفير بيئة تعليمية ونفسية صحية 

كما أكد «الجيزاوي» حرص الجامعة على توفير بيئة تعليمية ونفسية صحية ومناسبة للارتقاء بجودة الخدمات التعليمية التي تقدمها الجامعة ، موجها بضرورة الاهتمام بالأنشطة الطلابية ودعم الطلاب الموهوبين واكتشافهم في مختلف المجالات.

من ناحية اخرى، استعرض الدكتور ناصر الجيزاوي المشاركة الفعالة للجامعة في المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية «بداية جديدة لبناء الإنسان»، مشيرا إلى أن الجامعة حريصة على المشاركة في كافة المبادرات الرئاسية التى يتبناها ويدعمها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، ومنها مبادرة بداية والتي تأتي في إطار اهتمام الدولة بالتنمية البشرية الشاملة وتحقيق رؤية مصر 2030.

وقال الجيزاوي: إن الجامعة نظمت عددًا من القوافل المجتمعية المختلفة ، بالإضافة إلى تنظيم عدد من الأنشطة بمشاركة الطلاب ضمن فعاليات المبادرة ، موجها الدعوة لجميع كليات الجامعة للانضمام لمبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان المصري ، مؤكدا على دور الجامعة في بناء شخصية الطالب وانتماءه وولاءه لوطنه إلى جانب إكسابه للمعارف والمهارات اللازمة لسوق العمل ووظائف المستقبل.

 

مقالات مشابهة

  • مجلس جامعة بنها يُكرم محافظ دمياط تقديرًا لجهوده فترة توليه عمادة "هندسة شبرا"
  • هندسة حلوان الأهلية تكرم الطلاب الأوائل (صور)
  • رئيس جامعة بنها: بيئة مناسبة للارتقاء بجودة الخدمات التعليمية
  • رئيس جامعة بنها: توفير بيئة تعليمية ونفسية صحية ومناسبة للارتقاء بجودة الخدمات التعليمية
  • مجلس جامعة بنها يحدد ضوابط العام الجامعي الجديد
  • مجلس جامعة بنها يكرم محافظ دمياط
  • فوز طلاب هندسة الأزهر بالمركز الثاني على مستوى الجمهورية في مشروعات التخرج
  • هندسة حلوان الأهلية تكرم طلابها الأوائل
  • تكليف الدكتور السيد الملقى بتسيير أعمال عمادة كلية الفنون التطبيقية بجامعة بنها