تمكنت مصالح الأمن الحضري الأول بأمن ولاية البيض من توقيف إمرأة تبلغ من العمر 60 سنة تنحدر من ولاية البيض. تورطت في النصب والاحتيال وسلب مال الغير بممارسة أعمال الشعوذة وتدنيــس المصحف الشريف.

وحسب بيان لذات المصالح، فإن القضية جاءت استغلالا لمعلومة تُفيد توافد الأشخاص على منزل إحدى النساء. تدعي قضاء حاجاتهم باستعمال الشعوذة مقابل مبالغ مالية.

وأضاف البيان أن التحريات التي باشرتها المصلحة في القضية بعد إخطار النيابة، مكنت من تفتيش المسكن. أين تم العثور على طلاسم وكتب ومصاحف قرانية مدنسة وأوراق نقدية ممزقة. صور وملابس مستعملة لأشخاص تستعمل في أغراض الشعودة.

ومواصلة للتحقيق في القضية، تبين أن سالفة الذكر تقوم بالنصب على ضحاياها، خاصة فئة النساء. منهم باستغلال حاجاتهم من خلال إيهامهم بأساليب الشعودة وكتابة الحروز والطلاسم الكاذبة.

بعد استكمال كافة الإجراءات القانونية، تـم إنجاز ملف إجراء قضائي ضد المشتبه فيها قُدمت بموجبه أمام نيابة محكمة البيض التي أمرت بإيداعها الحبس المؤقت، حسب ذات البيان.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

طهران تدين البيان الأمريكي الإماراتي حول الجزر الإيرانية الثلاث

الثورة نت/
أدان المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيراني “ناصر كنعاني”، البيان المشترك الصادر عن الرئيسين الأمريكي والإماراتي حول الجزر الإيرانية الثلاث؛ “تنب الكبرى” و”تنب الصغرى” و”بوموسى”.
ونقلت وكالة مهر للأنباء، عن كنعاني في تصريح له اليوم الأربعاء، قوله: إن الجزر الإيرانية الثلاث (تنب الكبرى وتنب الصغرى وبوموسى)، هي جزء لا ينفصل عن أرض ووحدة الأراضي الإيرانية، وعليه فإن أي تصريح يصدر عن أطراف أخرى حولها، لا أساس له من الصحة إطلاقا ومرفوض نهائياً.

وأضاف: إن تكرار مزاعم لا أساس لها من قبل الإمارات حول الجزر الإيرانية الثلاث، وصدور بيانات سياسية مشتركة عن هذا البلد وأطراف أخرى، إذ يفتقر إلى المصداقية، لن يسبب أي خلل في الوضع القانوني السائد على هذه الجزر الإيرانية، أو فرض السيادة الإيرانية عليها.

مقالات مشابهة

  • طهران تدين البيان الأمريكي الإماراتي حول الجزر الإيرانية الثلاث
  • البيض: توقيف مشعوذة تمارس النصب والإحتيال عن طريق السحر
  • ليبيا تحت ضغط العصابات.. تفكيك شبكة إجرامية متسللة من نيجيريا
  • فريدة سيف النصر تحذر جمهورها من الملابس التي تحرمهم من دخول الجنة
  • بدء جلسة محاكمة البلوجر هدير عاطف وطليقها و2 آخرين بتهمة النصب والاحتيال
  • توقيف المتهمة الرئيسية في قضية مجموعة الخير التي هزت المغاربة
  • توقيف زعيمة شبكة “مجموعة الخير” التي نصبت على ألاف الأسر عبر الواتساب بالمليارات
  • ضبط شخصين بالغربية بتهمة النصب والاحتيال على المواطنين
  • ضبط أشخاص بالقاهرة بحوزتهم قطع أثرية "مقلدة" بغرض النصب والاحتيال على المواطنين