استقرت إدارة فريق مودرن سبورت، على فسخ تعاقدها مع ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بسبب عدم حاجة الفريق إلى خدماتهم خلال الفترة القادمة

وقررت إدارة فريق مودرن سبورت، فسخ عقود ثلاثة لاعبين، هم مروان محسن لاعب النادي الأهلي السابق، وطارق طه، والمغربي عبد الكبير الوادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث سيتم إنهاء التعاقدات بالتراضي بين الطرفين.

عاجل ـ الملحمة المرتقبة.. هل يثأر الأهلي من الزمالك أم يستمر تفوق الفارس الأبيض في القمة الأفريقية؟ كريستيانو رونالدو يوجه رسالة لـ فاران بعد إعلان اعتزاله

في سياق متصل، اتفق الجهاز الفني لفريق مودرن سبورت، تحت قيادة المدرب طلعت يوسف، على إجراء أول مباراة ودية خلال معسكر الإسكندرية ضد فريق الأولمبي، والمقررة غدا الخميس.

يُذكر، أن فريق مودرن سبورت كان قد أعلن عن تعاقده مع 15 لاعب دفعة واحدة، لتدعيم صفوف الفريق في كافة المراكز خلال الموسم الجديد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الانتقالات الصيفية الحالية الموسم الجديد طلعت يوسف فترة الانتقالات الصيفية الحالية فريق مودرن سبورت فریق مودرن سبورت

إقرأ أيضاً:

ثلاثي نادي زد يطالب الأهلي باسترداد عقودهم بعد تجميد المفاوضات

كشف مصدر داخل فريق زد خلال تصريحات صحفية، عن مطالبة ثلاثي الفريق النادي الأهلي، من أجل استرداد عقودهم بعد توقف المفاوضات.

ووفقا للمصدر، فإن محمد إسماعيل ومصطفى العش ومصطفى زيكو، ثلاثي نادي زد، طلبوا من أمير توفيق، مدير التعاقدات في الأهلي، استرداد العقود التي وقعوها بعد تجميد المفاوضات بشأن انضمامهم للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تشكيل ريال مدريد الرسمي لمواجهة ألافيس في الدوري الإسباني سباق الأندية الكبرى.. بايرن ميونيخ يستهدف ترينت ألكسندر أرنولد

وذكر المصدر، أن الثلاثي تواصل مع توفيق ومع الوسيط الذي حضر جلسة التوقيع، معبرين عن رغبتهم في استعادة العقود بعد تجميد المفاوضات.

وأضاف المصدر، أن اللاعبين قد وقعوا للنادي الأهلي مع تعهد باسترداد عقودهم في حال عدم إتمام الصفقة.

كما أوضح المصدر أن رد النادي الأهلي كان أنه سينتظر انتهاء كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك قبل اتخاذ قرار بشأن إغلاق المفاوضات أو استئنافها.

مقالات مشابهة

  • بأحدث التقنيات.. مودرن سبورت يكشف عن مقره الجديد
  • مودرن سبورت يعلن عن مقره الجديد بإستاد القاهرة الدولي
  • مقر أوروبي على الأراضي المصرية.. مودرن سبورت يفتتح مقره الجديد
  • مودرن سبورت يفتتح مقره الجديد «صور»
  • ثلاثي نادي زد يطالب الأهلي باسترداد عقودهم بعد تجميد المفاوضات
  • وديًا.. سمسطا يتعادل مع مصر المقاصة بهدفين لكل فريق
  • لاعب الأهلي السابق : كولر محظوظ بالتواجد مع الجيل الحالي للأحمر
  • خاص.. حرس الحدود يتعاقد مع لاعب الأهلي السابق خلال هذا الصيف
  • محمد مغربي لـ«بين السطور»: الذكاء الاصطناعي دخل الطب الرياضي بعد وفاة أحمد رفعت