تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ترأس السكرتير العام لمحافظة بني سويف، اللواء حازم عزت اليوم اجتماع اللجنة العليا لمراجعة موقف الشكاوى الواردة على منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة التابعة لمجلس الوزراء وموقف استجابة الجهات الحكومية للشكاوى التي تم رفعها وتسجيلها على المنظومة، وتوضيح الإيجابيات والمعوقات ،للعمل على إزالتها .

 ناقش الاجتماع  موقف الاستجابة للشكاوى الواردة على المنظومة ومبادرة "صوتك مسموع" ومؤشرات الأداء خلال الشهر الجاري "في الفترة من 1 إلى 22 سبتمبر، حيث بلغ إجمالي عدد الشكاوى الواردة على المنظومة خلال تلك الفترة  314 شكوى تم الرد على 313 منها وجار فحص الشكوى المتبقية.

كما تناول الاجتماع عرض موقف الشكاوى الواردة على مبادرة صوتك مسموع خلال تلك الفترة أيضًا ، حيث تم تلقي 30 شكوى والرد عليها بنسبة 100% "ضمن المبادرة ".

 وأشار السكرتير العام إلى تكليفات المحافظ بسرعة التعامل مع الشكاوى، بما في ذلك الشكاوى الخاصة بالقمامة، التي يتم نشرها بكافة وسائل الإعلام المختلفة، وجميع القنوات التي أتاحتها المحافظة في هذا الجانب، وسرعة فحصها، وذلك بالمعاينة على الطبيعة لموقع المشكلة وإزاله أسبابها، مدعمًا تقرير الفحص بالصور والمستندات الدالة على إزالة أسباب المشكلة، و ضرورة الرد على جميع الشكاوى.

 حضر الاجتماع :مها حميدة مدير الإدارة العامة لخدمة المواطنين (مقرر اللجنة)، وأعضاء اللجنة من إدارات الديوان العام: "الموارد البشرية، المتابعة والسكرتارية، التفتيش المالي والإداري، الشئون القانونية، والتخطيط العمراني، وخدمة المستثمرين"، ومسئولو منظومة الشكاوى الحكومية بمديريات التربية والتعليم، التضامن الاجتماعي، الإسكان، الصحة، الزراعة .. وغيرها

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اجتماع اللجنة العليا السكرتير العام المتابعة بني سويف خدمة المواطنين الواردة على

إقرأ أيضاً:

اللجنة الأولمبية توضح موقف فتوح من السفر للسعودية

كشف محمد الأسيوطي، المستشار القانوني للجنة الأولمبية المصرية، عن تفاصيل موقف سفر أحمد فتوح، ظهير أيسر نادي الزمالك، إلى السعودية. وأوضح الأسيوطي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام في برنامج "+90" على قناة النهار، أن اللجنة لم ترفض سفر اللاعب، مشيرًا إلى أن الأمر كان يحتاج فقط لإقرار قانوني من النادي.

وأوضح الأسيوطي قائلاً: "الزمالك أرسل قائمة اللاعبين المتجهين إلى السعودية، وتضمنت اسم أحمد فتوح، لكننا طلبنا إقرارًا قانونيًا لتحمل المسؤولية عن سفر اللاعب، وذلك وفق الإجراءات المتبعة بالتنسيق مع وزارة الرياضة".

وأضاف المستشار القانوني: "إذا كان النادي قد أرسل هذا الإقرار، كان سيتم اعتماد سفر فتوح بشكل فوري". وأكد أن الزمالك أرسل لاحقًا قائمة جديدة خالية من اسم اللاعب، مما يعني أنه لم يتم استكمال الإجراءات المطلوبة لسفره.

واختتم الأسيوطي تصريحاته بتوضيح أن اللجنة كانت على استعداد لاعتماد سفر اللاعب بمجرد استلام الإقرار القانوني المطلوب من الزمالك، وهو ما لم يحدث في القائمة النهائية.

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ الدقهلية يجتمع بأعضاء اللجنة العليا لمواجهة حرق قش الأرز
  • رئيس جامعة بني سويف الأهلية يجتمع بعمداء القطاعات ومديري البرامج
  • وزير العدل د. خالد شواني يجتمع مع اللجنة النيابية الخاصة للحفاظ على أملاك الدولة
  • د. أحمد الجندي عميدًا لقطاع العلوم الصحية بجامعة بني سويف الأهلية
  • اللجنة الأولمبية توضح موقف فتوح من السفر للسعودية
  • الرئيس السيسي يجتمع مع رئيس الوزراء ووزيرة التنمية المحلية
  • محافظ بني سويف يتابع إجراءات عقد المقابلات الشخصية لمُتقدمي الوظائف الإشرافية بـ"التعليم"
  • أمن طرابلس: ضبط 340 سيارة مسروقة ومطلوبة وإدخال 30 ألف مخالفة مرورية في منظومة الاستعلام الأمني
  • مياه الشرب بأسوان تكشف الإجراءات التي اتخذتها منذ بداية أزمة الإعياء