قال خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي إنه تم إتمام إجراءات التعاقد مع اللاعب خالد عادل قادمًا من صفوف نادي سبورتنج لدعم صفوف الفريق الأول للكرة الطائرة خلال الفترة المقبلة.
 

السوبر الأفريقي .. طائرة الأهلي تغادر القاهرة متجهةً إلى الرياض

‎وأضاف العوضي أن اللاعب وقع على عقود الانتقال للنادي لمدة 4 مواسم، بعدما أنهى  النادي كافة الأمور المتعلقة بالتعاقد.

‎وأوضح مدير النشاط الرياضي أن اللاعب يمثل إضافة قوية، نظرًا لما يملكه من مقومات فنية مميزة، إلى جانب رغبة اللاعب في الانتقال إلى الأهلي.

‎وأشار إلى أن تعاقدات فرق النشاط الرياضي الأخيرة تأتي في ضوء توجيهات مجلس إدارة النادي، برئاسة محمود الخطيب، بتدعيم كافة الفرق من أجل الظهور بشكل قوي والمنافسة على حصد البطولات خلال الموسم الجديد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي خالد عادل الطائرة النشاط الرياضي بالنادي الأهلي خالد العوضي سبورتنج محمود الخطيب الخطيب النشاط الریاضی

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من نجم الأهلي بعد رحيله

 أعلن زد إف سي عن ضم اللاعب عمار حمدي، قادمًا من النادي الأهلي ضمن صفقات الموسم الجديد لمدة 4 مواسم.

ووقع اللاعب عمار حمدي، رسميًا على عقود انتقاله لفريق زد إف سي لمدة 4 سنوات تبدأ من الموسم الجديد 2024/2025. 

الصحف الأوروبية.. لاجازيتا ديلو سبورت: إصابة تير شتيجن برباط صليبي.. ماركا: ريال مدريد أمام ألافيس اليوم هانسي فليك يدعم تير شتيجن بعد الإصابة القوية


يأتي ضم عمار حمدي لصفوف زد إف سي، ضمن خطة الإدارة للموسم الجديد بالتعاقد مع لاعبين جدد وفق احتياجات الإدارة الفنية مع مراعاة التعاقد مع لاعبين شباب للحفاظ على انخفاض متوسط أعمار الفريق لبناء فريق قوي يستطيع المنافسة مع الكبار خلال المواسم المقبلة.

وتعليقًا على انضمامه للفريق، أعرب عمار حمدي، لاعب زد إف سي الجديد، عن سعادته بانضمامه لزد إف سي، والذي نجح في أن يحتل مكانة بين فرق الدوري المصري خلال فترة قصيرة بعد الإنجازات التي حققها الموسم الماضي، وأتمنى أن أساهم مع زملائي خلال الفترة المقبلة لتحسين مركز الفريق والتواجد في المربع الذهبي خلال الموسم الجديد.

ويلعب عمار حمدي في مراكز وسط الملعب والهجوم، وسبق له اللعب لصفوف أندية الأهلي، والإسماعيلي، والاتحاد السكندري، وطلائع الجيش، والمقاولون العرب، والنصر، كما أنه لاعب دولي وسبق له الفوز مع المنتخب القومي ببطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة عام 2019.

ونجح زد إف سي، خلال الموسم الماضي في تحقيق المركز السابع بالدوري الممتاز لكرة القدم، في أول موسم له بعد صعود لدوري الأضواء والشهرة، كما حل وصيف كأس مصر لأول مرة في تاريخه.

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من نجم الأهلي بعد رحيله
  • رسمياً.. إيقاف النشاط الرياضي في لبنان
  • العنزي يعزز صفوف الفريق الكروي بنادي ظفار
  • خالد جاد الله : بالورقة والقلم الأهلي الأقرب للتتويج بالسوبر الأفريقي
  • صباح الكورة.. لجنة التخطيط بالأهلي تفجر مفاجأة بشأن بيرسي تاو والزمالك يتراجع عن التعاقد مع هذا اللاعب
  • لاعب الأهلي السابق : كولر محظوظ بالتواجد مع الجيل الحالي للأحمر
  • خالد جاد الله : يحي عطية الله وأشرف داري إضافة فنية قوية لـ الأهلي
  • أمير عادل: أتمنى العودة إلى منتخب مصر.. والزمالك سيفوز بالسوبر الأفريقى
  • محمد مغربي لـ«بين السطور»: الذكاء الاصطناعي دخل الطب الرياضي بعد وفاة أحمد رفعت