أعلنت شركة كهرباء شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء أنه سيجري قطع التيار الكهرباء عن بعض المناطق في محافظة الدقهلية يوم الجمعة القادم 27 سبتمبر الجاري من الساعة 6 صباحا وحتى الساعة 9 صباحا لمدة تصل إلى 3 ساعات.

قطع الكهرباء 3 ساعات بالدقهلية الجمعة

وأوضحت شركة كهرباء شمال الدلتا في بيان، أنه سيجري قطع التيار الكهربائي لمدة 3 ساعات عن بعض المناطق بمدينة المنصورة لإجراء أعمال الصيانة اللازمة على لوحة المختلط لتوزيع الكهرباء.

أماكن قطع التيار الكهربائي 3 ساعات الجمعة بالدقهلية

وأضافت شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء أن المنشآت والمناطق المتأثرة بفصل وانقطاع الكهرباء تشمل مبنى محافظة الدقهلية وشارع المديرية وشارع المختلط ومنطقة توريل ومحطة الصرف الصحي بتوريل وشارع الأتوبيس القديم ومحطة مياه (مأخذ النيل الجديد والقديم) وميت حدر وسنترال شرق المنصورة وشارع بنك مصر وميدان المحطه والسكة القديمة.

وأشارت إلى التنسيق من خلال رئاسة حي شرق المنصورة مع مسئولي قطاع الكهرباء لإتمام أعمال الصيانة المذكورة خلال المدة الزمنية المقررة من يوم الجمعة القادم على أكمل وجه وفقا للأصول الفنية والهندسية المتبعة، من أجل العمل على سرعة عودة التيار الكهربي في الموعد المقرر لانتهاء اعمال الصيانة.

وطالبت محافظة الدقهلية، المواطنين قاطني المناطق المتأثرة بفصل وانقطاع الكهرباء وكافة المصالح والهيئات والشركات ومديريات وقطاعات الخدمات والمستشفيات والمخابز الواقعة بنطاق المناطق المشار إليها، بضرورة العمل لاتخاذ التدابير اللازمة خلال فترة الانقطاع المعلن عنها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: قطع الكهرباء فصل التيار الكهربائي قطع الكهرباء بالدقهلية محافظة الدقهلية محافظة الدقهلیة

إقرأ أيضاً:

شركة المحطات المائية لإنتاج الكهرباء: لا إصابات للعاملين في أسوان والأقصر وقنا وأسيوط

أكد المهندس هشام كمال محمد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة المحطات المائية لإنتاج الكهرباء، في تصريح خاص لـ «الفجر»، أن الشركة تقوم بشكل دوري بمراجعة كافة مراحل تنقية المياه، بما في ذلك نظافة وغسيل الفلاتر وضبط أجهزة حقن الكلور للمرشحات التي تغذي المنشآت السكنية في أسوان (السد العالي شرق وغرب والخزان)، وذلك تحت متابعة مستمرة من المسؤولين بوزارة الصحة في أسوان.

وأوضح كمال أنه لا توجد أي إصابات بين العاملين في الشركة سواء في أسوان أو الأقصر أو قنا أو أسيوط، مشددًا على أن صحة جميع العاملين بخير، وذلك بناءً على المتابعة اليومية.

وأضاف أن الشركة تواصل اتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة، بما في ذلك تكثيف أعمال النظافة وتطهير الحمامات ودورات المياه والمكاتب، حرصًا على صحة العاملين. كما تقوم الشركة بتغيير الشمعات لفلاتر المياه بالمباني الإدارية.

وأشار إلى أن الشركة أجرت مسحًا شاملًا لنسبة كبيرة من العاملين والقاطنين بالمناطق السكنية التي سجلت فيها إصابات، وذلك تحت إشراف شركة الخدمات الطبية. وأسفرت النتائج عن وجود اشتباه في إصابة واحدة فقط من منطقة أبوريش، وتم منح الشخص المعني إجازة مرضية.

مقالات مشابهة

  • انقطاع التيار الكهربائي عن 11 منطقة ومنشأة ببورسعيد في هذا التوقيت
  • فصل التيار الكهربائي عن المنصورة الجمعة القادمة
  • الدقهلية تتخذ إجراءات قانونية ضد مالك أكبر موقع لتجمعات الخردة بالمنصورة
  • ننشر أماكن وخطة ومواعيد انقطاع الكهرباء في الدقهلية
  • شركة المحطات المائية لإنتاج الكهرباء: لا إصابات للعاملين في أسوان والأقصر وقنا وأسيوط
  • شركة الكهرباء: البدء في تركيب أبراج مشروع محطة 11/66 كيلوفولط بن جواد
  • «الأرصاد» تكشف نسب الرطوبة في المحافظات على مدار 6 أيام
  • الخميس.. فصل التيار الكهربائي عن هذه المناطق
  • مؤسسة الكهرباء في لحج تهدد بقطع التيار عن قرى ومناطق بسبب تدني تسديد الفواتير