شهد اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية اليوم الأربعاء استلام دفعة جديده من المواد الغذائية بإجمالي 1،200 سله غذائيه لتوزيعهم علي الأسر الأولي بالرعاية بنطاق المحافظة.


جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد العدل نائب المحافظ، والشيخ صفوت نظير وكيل وزارة الأوقاف بالدقهليه، والشيخ محمد حسين مدير الدعوه بمديريه الأوقاف، وممثلي مديرية التضامن الاجتماعي.


 

ووجه " المحافظ " بتوصيل السلات الغذائية إلى مستحقيها حتي باب المنزل بكل عزه وكرامه، وعدم تصوير المواطنين أثناء الاستلام.


وثمن  "مرزوق ": دور وزارة الأوقاف والتضامن الاجتماعي لتقديمهم الدعم الكامل للأسر الأولي بالرعاية من خلال توزيع اللحوم والسلات الغذائية بالإضافة لرفع المعاناه عنهم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأسر الأولى بالرعاية الاولى بالرعاية الأوقاف والتضامن الدقهلية اليوم التضامن الاجتماع طارق مرزوق محافظ الدقهلية مديرية التضامن الاجتماعي

إقرأ أيضاً:

التجارة: إطلاق السلة الغذائية الخاصة بالمشمولين بالرعاية الاجتماعية خلال أسبوع

الاقتصاد نيوز - بغداد

أعلنت الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية في وزارة التجارة، الأربعاء، إطلاق وجبة جديدة من السلة الغذائية للمواطنين وفئة الرعاية الاجتماعية خلال أسبوع.

وقالت مدير عام الشركة، لمى هاشم الموسوي، في تصريح أوردته وكالة الأنباء الرسمية، واطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، إن "الوجبة السابعة من السلة الغذائية ستُطلق في الأيام القليلة القادمة، خلال فترة لا تتجاوز الأسبوع، كما سيتم أيضاً إطلاق الوجبة التاسعة لفئة الرعاية الاجتماعية، التي تشمل أكثر من 7 ملايين و200 ألف نسمة".

وأضافت الموسوي، أن "السلة الغذائية للمشمولين بالرعاية الاجتماعية ستتضمن المواد الأساسية، مثل كيلو سكر، وكيلو طحين، وربع كيلو غرام من الحليب للكبار، وربع كيلو غرام من الشاي".

وأوضحت، أن "انتظام واستمرار عملية توزيع السلات الغذائية مرتبط باستقرار أسعار المواد الغذائية في الأسواق المحلية".

وأشارت إلى، أن "فئة الرعاية الاجتماعية مشمولة بسلتين غذائيتين، وهما السلة العادية وسلة خاصة بهم، مما يعني أن احتياجاتهم الأساسية من المواد الغذائية متوفرة ضمن السلة، وبالتالي ليس لديهم حاجة للجوء إلى الأسواق المحلية لشراء هذه المواد".

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية يشهد استلام 1200 كيلو مواد غذائية من الأوقاف لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية
  • محافظ الدقهلية يشهد استلام دفعة جديدة من المواد الغذائية
  • التجارة: إطلاق السلة الغذائية الخاصة بالمشمولين بالرعاية الاجتماعية خلال أسبوع
  • في جولة على المدارس.. محافظ الدقهلية يشدد على ضرورة التزام الطلاب بالزي المدرسي الموحد
  • محافظ الدقهلية يتفقد سير العملية التعليمية بمدارس المنصورة
  • محافظ الدقهلية: "اللي يلزمه العيش ينزل ياخده " الصرف فقط للمواطنين أمام المخابز
  • محافظ الدقهلية يشهد نموذج محاكاة استعدادا الوحدات المحلية لمواجهة موسم الشتاء
  • محافظ الدقهلية يشهد نموذج محاكاة للتأكد من استعداد الوحدات المحلية لموسم الأمطار
  • «بداية جديدة» تعزز الكفاءات الطبية وتدعم الأسر الأولى بالرعاية في أسيوط