الثورة نت|

دشنت التعبئة العامة بمحافظة حجة اليوم المرحلة الخامسة من الالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة ” طوفان الأقصى” دعما واسنادا للشعب الفلسطيني المظلوم ومقاومته الباسلة.

وفي التدشين بحضور مسئول التعبئة وكيل المحافظة لشئون الثقافة والتعبئة حمود المغربي  دعت كلمة السلطة المحلية التي قدمها التربوي علي القطيب موظفي المكاتب التنفيذية للالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة استعداداً للمواجهة المباشرة مع العدو الأمريكي والإسرائيلي والبريطاني.

وأشار إلى أن المسئولية في نصرة المظلومين والمستضعفين تقع على عاتق الجميع استجابة لأوامر الله سبحانه وتعالى وتلبية لدعوة قائد الثورة عبدالملك بدرالدين الحوثي.

وفي التدشين، الذي حضره مدير فرع الهيئة العامة لشؤون القبائل شايف ابو سالم ونائب مسئول التعبئة في المحافظة محمد النعمي، أكد المسئول الثقافي في ألوية النصر محمد المدومي اهمية اعداد القوة لمواجهة عدو متغطرس، مبينا أن الله عز وجل رسم في القرآن الكريم الطريقه لمواجهة أعداء الإسلام.

وأكد ضرورة الاستجابة لله وتحريض المؤمنين للتحرك لمواجهة أبشع عدو على مر التاريخ ويرتكب الجرائم الوحشية بحق الإنسانية، مؤكدا أهمية أن تكون الروحية في هذه المرحلة عالية أعظم من المراحل السابقة.

وأكد المدومي أهمية معرفة خطورة المرحلة الراهنة وما يرتكبه العدو الإسرائيلي من جرائم وحشية واستشعار المسؤولية أمام الله سبحانه وتعالى في نصرة المظلومين والمستضعفين وحشد الجهود للتعبئة والاستنفار.

تخلل التدشين بحضور مديري المديريات وفروع المكاتب التنفيذية وأعضاء المجلس المحلي والشخصيات الاجتماعية ومسؤولو التعبئة قصيدة شعرية للشاعر علي النعمي.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الدورات العسكرية المفتوحة حجة

إقرأ أيضاً:

تطورات اليوم الـ354 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة

غزة - صفا

دخلت عملية "طوفان الأقصى" التي أعلن القائد العام لكتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس محمد الضيف انطلاقها، يومها الـ354، ردًا على جرائم الاحتلال بحق الفلسطينيين واقتحاماته المتكررة للمسجد الأقصى، فيما أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي بدء عملية "سيوف حديدية" ضد قطاع غزة.

واستأنف جيش الاحتلال يوم الجمعة الأول من ديسمبر/ كانون الأول عدوانه على القطاع بعد هدنة إنسانية استمرت سبعة أيام.

واستشهد منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة 41445 مواطنًا، فيما وصل عدد المصابين إلى 95878، كما أن 72% من الضحايا هم من النساء والأطفال، وفق وزارة الصحة.

ومع استمرار العدوان الهمجي، توقفت معظم المستشفيات والمراكز الصحية عن العمل، إما بسبب القصف أو نفاد الوقود.

في المقابل، أشارت التقديرات العسكرية الإسرائيلية إلى أنّ أكثر من 1500 إسرائيلي قتلوا منذ بدء المعارك، بينهم أكثر من 700 ضابط وجندي، بالإضافة إلى نحو 10 آلاف جريح.

وفيما يلي آخر تطورات الأحداث:

مقالات مشابهة

  • عرض شعبي لـ 25 ألفا من خريجي دورات طوفان الأقصى بعمران
  • أخطرها “إس إيه 22” .. لماذا تخشى إسرائيل القدرات العسكرية لحزب الله؟
  • تطورات اليوم الـ355 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • تطورات اليوم الـ354 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • بمشاركة 16 كلية تتنافس في أربع مجموعات.. تدشين منافسات بطولة طوفان الأقصى لكرة القدم بجامعة صنعاء
  • 4 تحوّلات لـ«جبهة الإسناد»… ولبنان يخشى المرحلة الخامسة
  • تطورات اليوم الـ353 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • استهداف مجمع الصناعات العسكرية الصهيونية “رافاييل”.. حزب الله يضرب العدو في مقتل
  • في رد أولي على المجزرة الإلكترونية.. حزب الله يستهدف بالصواريخ مجمعات صناعات “رافاييل” العسكرية شمال حيفا (فيديو)