تمكنت مصالح الأمن الحضري الأول بأمن ولاية البيض من توقيف إمرأة تبلغ من العمر 60 سنة تنحدر من ولاية البيض. تورطت النصب والإحتيال وسلب مال الغير بممارسة أعمال الشعوذة وتدنيــس المصحف الشريف.

وحسب بيان لذات المصالح، فإن القضية جاءت إستغلالا لمعلومة تفيد توافد الأشخاص على منزل احدى النساء. تدعي قضاء حاجاتهم باستعمال الشعوذة مقابل مبالغ مالية.

وأضاف البيان أن التحريات التي باشرتها المصلحة في القضية بعد إخطار النيابة، مكنت من تفتيش المسكن. أين تم العثور على طلاسم وكتب ومصاحف قرانية مدنسة وأوراق نقدية ممزقة. صور وملابس مستعملة لأشخاص تستعمل في أغراض الشعودة.

ومواصلة للتحقيق في القضية بين أن سالفة الذكر تقوم بالنصب على ضحاياها خاصة فئة النساء. منهم باستغلال حاجاتهم من خلال ايهامهم بأساليب الشعودة وكتابة الحروز والطلاسم الكاذبة.

بعد استكمال كافة الإجراءات القانونية، تـم إنجاز ملف إجراء قضائي ضد المشتبه فيها قدمت بموجبه امام نيابة محكمة البيض التي أمرت بإيداعها الحبس المؤقت حسب ذات البيان.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

إبراهيم عيسى: الأحزاب في مصر لا تمارس الديمقراطية بشكل حقيقي

قال الإعلامي إبراهيم عيسى، مقدم برنامج "حديث القاهرة"، إن الديمقراطية شيء مكتسب يأتي بالفكر والخبرات، مشددًا على أن كل المجتمعات مهيئة للديمقراطية وينفع بها، والديمقراطية ليست غربية ولكنها إنسانية.

 الديمقراطية شيء مكتسب

وتابع "عيسى"، خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس": "نحتاج فقط تأهيل الدولة والمجتمع للديمقراطية، الأحزاب السياسية في مصر ليست ديمقراطية، دائمًا ما يتحدثون عن الديمقراطية وهي أقوال لا أفعال"، منوهًا بأن هناك إنشقاقات داخلية وطريقة الانتخابات في الأحزاب السياسية المصرية.

وأوضح أنه لابد أن ننظر للتعامل بين أفراد وعناصر الأحزاب المختلفة والمؤيدة وهناك حالة من الخلافات والفصل بالمؤسسة الحزبية والانشقاقات الداخلية تؤثر على أداء الأحزاب، متابعًا:"الأحزاب السائدة في مصر تدعو للديمقراطية ولكن في أغلبها يسارية وقومية وقائم على وجود فرد في زعامه شخص".

ونوه بأن الأحزاب اليسارية في أغلبها وفي سعيه لا يتحدث عن الديمقراطية وفقط يتحدث عن الانتخابات، موضحًا أن هناك أحزاب شيوعية في الدول الليبرالية ولا يوجد أي حزب ليبرالي في الدولة الشيوعية، والليبرالية العلمانية والمدنية تقبل بوجود أحزاب شيوعية بها.

مقالات مشابهة

  • طهران تدين البيان الأمريكي الإماراتي حول الجزر الإيرانية الثلاث
  • البيض: توقيف مشعوذة تمارس النصب والاحتيال عن طريق السحر
  • "العزاوي": البيان العراقي المصري الأردني كاشف لمخاطر انزلاق المنطقة لحرب شاملة.
  • العراق يقترب من إعلان البيان المشترك مع التحالف الدولي
  • ليبيا تحت ضغط العصابات.. تفكيك شبكة إجرامية متسللة من نيجيريا
  • إبراهيم عيسى: الأحزاب في مصر لا تمارس الديمقراطية بشكل حقيقي
  • فريدة سيف النصر تحذر جمهورها من الملابس التي تحرمهم من دخول الجنة
  • توقيف المتهمة الرئيسية في قضية مجموعة الخير التي هزت المغاربة
  • توقيف زعيمة شبكة “مجموعة الخير” التي نصبت على ألاف الأسر عبر الواتساب بالمليارات