عقد وزير التموين والتجارة الداخلية، شريف فاروق، اجتماعا اليوم مع رئيس الهيئة القومية للبريد المصري وممثلي شركة فيزا العالمية لبحث أوجه التعاون المختلفة وتقديم مجموعة من الخدمات المالية.

وقالت وزارة التموين في بيان إن الاجتماع جاء بهدف التعاون مع القطاع الخاص ممثلا في الشركات العالمية مثل شركة فيزا وهيئة البريد المصري وذلك لدراسة تقديم مجموعة من الخدمات المالية والإلكترونية باستخدام التكنولوجيا الحديثة في تطوير منظومة المدفوعات داخل المنافذ التموينية التابعة للوزارة ولا سيما المجمعات الاستهلاكية، وأيضاً المساهمة في ضبط عملية إدارة ومراقبة المخزون وإتاحة أكثر من نظام للمواطن المصري للتعامل والدفع داخل المجمعات الاستهلاكية باستخدام مختلف ادوات الدفع الإلكتروني.

وأضافت، يستهدف النظام الجاري دراسته التسهيل على المواطن بوجود ماكينات متخصصة في عمليات الشراء والبيع داخل المجمعات الاستهلاكية وتطبيق ذلك بشكل تجريبيي في ثم دراسة التوسع في التطبيق في باقي المنشآت التموينية مثل منافذ مشروع جمعيتي والبدالين التموينيين.

وجاء الاجتماع بحضور وزير التموين والتجارة الداخلية وعبده علوان رئيس الهيئة القومية للبريد، وملاك البابا مدير عام شركة فيزا، والدكتور وسام السيد مساعد رئيس هيئة البريد، وحاتم الصولي رئيس قطاع الجودة بالبريد، عمرو العطار رئيس قطاع العلاقات الحكومية في افريقيا ودول المشرق بشركة فيزا، ويارا نور الدين شركة فيزا.

اقرأ أيضاًضمن «بداية جديدة».. محافظ سوهاج يتفقد القافلة التموينية لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة

خطوات إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين.. اعرف الأوراق المطلوبة

ضبط 125 مخالفة خلال حملات تموينية على المخابز والأسواق بالمنيا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: البريد المصري وزارة التموين التموين فيزا المنافذ التموينية شرکة فیزا

إقرأ أيضاً:

لتعزيز التعاون مع القطاع الخاص.. وزير التموين يعقد اجتماعا مع شركة «مكسب لتجارة التجزئة»

عقد شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، اجتماعا اليوم مع شركة مكسب لتجارة التجزئة، لبحث سبل تعزيز التعاون بين القطاعين الحكومي والخاص في مجالات التجزئة والتجارة الإلكترونية.

وقال بيان لوزارة التموين إن الاجتماع تناول كيفية استخدام التكنولوجيا المالية لتحسين الخدمات المقدمة، وتوسيع نطاق الوصول إلى المنتجات والخدمات الأساسية للمواطنين حيث أن مجال العمل ممتد لربط موردي السلع الاستهلاكية بتجار التجزئة في مختلف مناطق ومحافظات الجمهورية باستخدام التقنيات الحديثة.

هذا وجرى الاتفاق على دراسة تطوير منصات إلكترونية تسهل من عملية شراء وتوزيع السلع الاستهلاكية، باستخدام شبكة التوزيع التابعة للوزارة.

وأكد بلال المغربل - الرئيس التنفيذي لشركة مكسب على أهمية التعاون مع الوزارة والجهات التابعة لها، موضحاً أن الشركة لديها رؤية في مجال تجارة التجزئة والتجارة الإلكترونية حيث تتواجد الشركة بالسوق منذ عام 2018، وتهدف لوصول السلع الاستهلاكية لتجار التجزئة في معظم محافظات الجمهورية.

اقرأ أيضاًسلع منتهية الصلاحية.. ضبط 194 مخالفة خلال حملات تموينية مفاجئة بالمنيا

تحرير 208 مخالفات تموينية متنوعة في حملة على المخابز والأسواق بالفيوم

حملات تموينية مكبرة على أسواق بور سعيد وتحرير عدد من المحاضر للمخالفين

مقالات مشابهة

  • «التموين»: خدمات جديدة لتطوير منظومة المدفوعات في المجمعات الاستهلاكية
  • وزير التموين يدرس مع البريد تطوير منظومة المدفوعات داخل المنافذ التموينية
  • وزير التموين يجتمع مع رئيس البريد وممثلي شركة فيزا العالمية لبحث أوجه التعاون المشترك
  • وزير التموين يناقش آليات ضبط مخزون السلع إلكترونيا مع هيئة البريد
  • وزير التموين يدرس زيادة الخدمات التموينية لمدينة الشروق
  • «التموين»: تطوير منصات إلكترونية لتسهيل شراء وتوزيع السلع الاستهلاكية
  • لتعزيز التعاون مع القطاع الخاص.. وزير التموين يعقد اجتماعا مع شركة «مكسب لتجارة التجزئة»
  • وزير التموين: دراسة تطوير منصات إلكترونية لتسهل عملية شراء وتوزيع السلع الاستهلاكية
  • سعر السكر والزيت اليوم الاثنين 22-9-2024 في المجمعات الاستهلاكية