عربي21:
2024-09-25@17:24:17 GMT

ريال مدريد يعلن إصابة نجمه كليان مبابي

تاريخ النشر: 25th, September 2024 GMT

ريال مدريد يعلن إصابة نجمه كليان مبابي

أعلن ريال مدريد الإسباني لكرة القدم اليوم الأربعاء إصابة نجمه الفرنسي كليان مبابي في عضلة الفخذ الأيسر دون تحديد مدة غيابه.

وقال النادي الملكي في بيان له: " بعد الفحوصات التي أجريت اليوم على لاعبنا كيليان مبابي من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته في العضلة ذات الرأسين الفخذية في ساقه اليسرى".



Parte médico de Mbappé. #RealMadrid

— Real Madrid C.F. (@realmadrid) September 25, 2024
وساهم مبابي بفوز ريال مدريد على ضيفه ديبورتيفو ألافيس (3-2) أمس الثلاثاء ضمن المرحلة السابعة من الدوري الإسباني من خلال تسجيله الهدف الثاني، لكنه شعر بإنزعاجات وأظهرت لقطات تلفزيونية طلبه الخروج من الكادر التدريبي.

وأشارت وسائل إعلام إسبانية إلى إمكانية غياب اللاعب 3 أسابيع، وبالتالي لن يشارك في الديربي ضد الجار أتلتيكو مدريد الأحد على ملعب "ميتروبوليتانو"، بالإضافة إلى الرحلة إلى مدينة ليل الفرنسية لمواجهة فريقها المحلي في الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل.

كما أن الشك سيحوم حول مشاركته مع منتخب بلاده في مباراتيه ضمن دوري الأمم الأوروبية ضد إسرائيل وبلجيكا في 10 و14 من الشهر المقبل.





المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية ريال مدريد كليان مبابي ريال مدريد كرة القدم كليان مبابي رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

كيليان مبابي يقود هجوم ريال مدريد ضد ألافيس في الدوري الإسباني

ريال مدريد ضد ألافيس.. أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للملكي، تشكيلة فريقه الرسمية لمواجهة ديبورتيفو ألافيس، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا".

وبعد البداية المتعثرة في الدوري الإسباني وخسارة 4 نقاط في أول 3 مباريات، استعاد ريال مدريد بريقه محليًا وقاريًا، ونجح الفريق الملكي في تحقيق الانتصار خلال آخر 3 مباريات بالليجا، بالإضافة للفوز في أولى مبارياته بدوري أبطال أوروبا.

ويسعى ريال مدريد لمواصلة نتائجه الجيدة في الفترة الأخيرة، وتحقيق الانتصار في مباراة اليوم أمام ديبورتيفو ألافيس لتقليص فارق النقاط مع برشلونة لنقطة واحدة، وذلك قبل خوض الفريق الكتالوني مباراة ضمن نفس الجولة غدًا.

ريال مدريد

وفيما يلي تشكيل ريال مدريد ضد ديبورتيفو ألافيس اليوم، ضمن الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإسباني موسم 2024-2025:

تشكيل ريال مدريد ضد ديبورتيفو ألافيس اليوم

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: فاسكيز، ميليتاو، أنطونيو روديجر، ميندي.

خط الوسط: جود بيلينجهام، تشواميني، فالفيردي.

خط الهجوم: رودريجو، كيليان مبابي، فينيسيوس جونيور.

ريال مدريد موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني

تنطلق مباراة ريال مدريد ضد ديبورتيفو ألافيس، اليوم، ضمن الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإسباني في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد ديبورتيفو ألافيس

تنقل مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني، والتي يحتضنها ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي عبر شاشة قناة بي إن سبورتس 1، ويعلق عليها التونسي عصام الشوالي.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يعلن عن ضربة موجعة للفريق بعد إصابة مبابي وتكشف نوع الإصابه ومدة غيابه
  • ريال مدريد يعلن إصابة مبابي.. وتقارير تكشف مدة غيابه
  • ريال مدريد يعلن تفاصيل إصابة مبابي ومدة غيابه
  • ريال مدريد يعلن إصابة مبابي
  • صدمة.. ريال مدريد يعلن إصابة مبابي
  • ريال مدريد يعلن تفاصيل إصابة كيليان مبابي
  • عاجل.. ريال مدريد يعلن إصابة كيليان مبابي
  • ريال مدريد يعلن إصابة مبابي في فخذه الأيسر
  • كيليان مبابي يقود هجوم ريال مدريد ضد ألافيس في الدوري الإسباني