تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت منطقة حدائق حلوان بالقاهرة، جريمة قتل مروعة راح ضحيتها "أحمد السيد"، عامل ألوميتال يبلغ من العمر 35 عامًا، عقب تدخله لفض مشاجرة بين شاب ونجل خالته، الجريمة وقعت بعدما انتهى المجني عليه من صلاة العشاء في المسجد، ليُفاجأ بثلاثة أشخاص ينتظرونه خارج المسجد، أحدهم طعنه عدة طعنات قاتلة أودت بحياته.

بداية الخلاف

الشاب الثلاثيني كان يعيش حياة بسيطة، يعمل في ورشة ألوميتال ويعيل زوجته وطفلتيه، في يوم الجريمة، خرج من منزله بعد مشادة كلامية مع زوجته وتوجه إلى منزل خالته، أثناء تواجده هناك، شاهد نجل خالته يتشاجر مع شاب آخر في الشارع، فتدخل على الفور لفض النزاع بينهما ونجح في الأمر.

عقب ذلك دخل العامل إلي المسجد لأداء صلاة العشاء، لكنه لم يكن يعلم أن الشاب الآخر "طرف المشاجرة مع نجل خالته،" سيعود إلى أهله ويخبرهم بما حدث بل وادعي قيام الشاب بالاعتداء عليه بالضرب حيث استشاطت العائلة غضبًا وقررت الانتقام منه.

جريمة أمام المسجد

بعد انتهاء الصلاة، فوجئ عامل الألوميتال بعائلة الشاب تنتظره خارج المسجد، رغم محاولته توضيح الموقف وتهدئة الأجواء، تطورت الأمور سريعًا، حيث قام أحد أفراد العائلة باستلال سلاح أبيض مطواة وطعنه في القلب، وسرعان ما انضم الآخرون إلى الاعتداء، ووجهوا له طعنات أخرى متفرقة في جسده، مما أدى إلى وفاته على الفور.

تفاصيل الواقعة المأساوية كما دونتها سجلات ضباط مباحث قسم شرطة حلوان بمديرية أمن القاهرة، بتلقي رئيس وحدة المباحث بلاغا بنشوب مشاجرة ووجود قتيل بدائرة القسم، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة "أحمد السيد" 35 سنة، عامل ألوميتال به آثار طعنات نافذة.

بعمل التحريات تبين قيام 3 أشخاص يالتعدي عليه بسلاح أبيض مطواه بسبب قيام المجني عليه بالتدخل وفض مشاجرة بين أحد المتهمين ونجل خالته، فقام المتهم بالاستعانة باقاربه وتعدوا عليه بالاسلحة البيضاء أمام المسجد محدثين إصابته التي اودت بحياته، جري نقل الجثة إلي ثلاجة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

عقب تقنين الإجراءات واستصدار أذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهمين واقتيادهم إلى ديوان القسم وبالعرض علي النيابة العامة بحلوان والتي أمرت بانتداب طبيبا شرعيا لتشريح جثة المجني عليه وإعداد تقرير واف عن كيفية وأسباب الوفاة وصرحت بالدفن عقب عقب الصفة التشريحة لها وتسليم الجثمان لذويه لإستكمال إجراءات الدفن.

 كما واجهت النيابة المتهمين بما أسفرت عنه التحريات والضبط أقروا بصحتها وعليه أمرت النيابة العامة بحبس المتهمين 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات وجدد قاضى المعارضات حبسهم 15 يوما، واصطحب فريقا من النيابة العامة المتهمين إلي مسرح الجريمة لإجراء معاينة تصويرية وتمثيل جريمته وطلبت النيابة تحريات المباحث التكميلية حول الواقعة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأسلحة البيضاء النيابة العامة ألوميتال بالاسلحة البيضاء حدائق حلوان حكاية مقتل جريمة قتل مروعة صلاة العشاء شرطة حلوان طعنات نافذة عامل ألوميتال فض مشاجرة قتل مروع قتل عامل قسم شرطة حلوان النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

بن رحمة مغضوب عليه في ليون

أوضحت تقارير إعلامية فرنسية، سبب تهميش مدرب أولمبيك ليون، جين ريمي ساج، الدولي الجزائري، السعيد بن رحمة.

وكشف الصحفي الفرانكو الجزائري بقناة “أر أم سي”، وليد أشرور، أمس الثلاثاء، خلال حصة “AFTER FOOT RMC” مستجدات داخل بيت نادي ليون. وأوضح المصدر بخصوص وضعية لاعب الخضر قائلاً: “بن رحمة استأنف التحضيرات الصيفية وهو في حالة بدنية متدهورة و بوزن زائد”.

للإشارة، خاض اللاعب، السعيد بن رحمة، مواجهتين فقط منذ انطلاق الموسم الكروي الجديد، مع فريقه ليون. أمام كل من رين وموناكو، وغاب عن آخر مواجهتين أمام لانس وستراسبورغ.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • بن رحمة مغضوب عليه في ليون
  • النيابة العامة بصعدة تستعرض الأدلة في قضية الثمانية المتهمين بجريمة التخابر مع دول العدوان
  • المشدد 5 سنوات لعاطل شرع في قتل عامل بالأزبكية
  • بعد كائن النوتيلا وصوفيا لورين.. «وحش الكون» وبناتها أمام النيابة
  • مصرع طفل سقط من سيارة نقل بـ حلوان
  • اتفقت مع شقيقها على قتل زوجها.. محاكمة المتهمين بقتل عامل في البساتين
  • بسبب لهو الأطفال.. مقتل رجل في مشاجرة دامية بقرية المريس غرب الأقصر
  • غدا.. محاكمة المتهمين بقتل عامل في دار السلام
  • حكاية مقتل «محمود» على يد بلطجى الحتة فى شبرا الخيمة