مقالات مشابهة استعراض للحاسوب Asus Zenbook S 14 : معالجات أنتل Intel Lunar Lake !!

‏7 دقائق مضت

مستخدمي ساعة Garmin الذكية يشيدون باداء البطارية بعد التحديث الأخير

‏10 دقائق مضت

معرض طرق الحرير… أوسع من طريق وأكثر من الحرير

‏13 دقيقة مضت

اليمن يسترد 14 قطعة أثرية ثمينة تعود للحقبة القتبانية

‏16 دقيقة مضت

“احجز الآن”.

. رابط تذاكر النصر والوحده بدوري روشن السعودي 2025

‏22 دقيقة مضت

خطط إنتاج الوقود الأخضر في سلطنة عمان تجمع 3 شركات

‏25 دقيقة مضت


أعلن «حزب الله» في بيانين منفصلين، اليوم (الأربعاء)، أن عناصره استهدفوا مصنع المواد المتفجرة في منطقة زخرون بصلية من صواريخ «فادي 3»، واستهدفوا للمرة الثانية مستوطنة كريات موتسكين الإسرائيلية بصليات من صواريخ «فادي 1».

وكان «حزب الله» أعلن في بيانات سابقة، اليوم، أن عناصره استهدفوا مقر قيادة الموساد في ضواحي تل أبيب بصاروخ باليستي من نوع «قادر 1»، كما استهدفوا مستوطنة حتسور، وقاعدة دادو، ومستوطنة ساعر، ومستوطنة كريات موتسكين بصليات من الصواريخ.

ونعى «حزب الله»، اليوم، ثلاثة من عناصره هم: عباس إبراهيم شرف الدين من بلدة كفرتبنيت في جنوب لبنان، و محمد حسين علي الرباح من بلدة تمنين الفوقا في البقاع، وحسين أحمد عوالي من بلدة برج البراجنة في الضاحية الجنوبية لبيروت.

كما نعى «حزب الله»، فجر اليوم، أحد قادته هو إبراهيم محمد قبيسي من بلدة زبدين في جنوب لبنان الذي قضى إثر عملية اغتيال إسرائيلية في ضاحية بيروت الجنوبية، أمس.

يذكر أن المناطق الحدودية في جنوب لبنان تشهد تبادلاً لإطلاق النار بين الجيش الإسرائيلي و«حزب الله»، منذ الثامن من أكتوبر (تشرين الأول) الماضي بعد إعلان إسرائيل الحرب على غزة، وإعلان الحزب مساندة سكان القطاع.


Source link ذات صلة

المصدر: الميدان اليمني

كلمات دلالية: دقیقة مضت حزب الله من بلدة

إقرأ أيضاً:

حزب الله يقصف مطارات وقواعد إسرائيلية ومصنعاً للمواد المتفجرة ومشاهد تُظهر الانفجارات العنيفة الناتجة عن سقوط الصواريخ (فيديو)

الجديد برس:

أعلن حزب الله فجر اليوم الثلاثاء عن استهداف قاعدة “عاموس” الرئيسية، التي تُستخدم من قِبل جيش الاحتلال الإسرائيلي للنقل والدعم اللوجستي في المنطقة الشمالية، كما قصف مصنعاً للمواد المتفجرة، بالإضافة إلى استهداف مطار مجيدو العسكري للمرة الثالثة، في عمق فلسطين المحتلة.

وفي بيان صادر عن حزب الله، أكد استهداف قاعدة “عاموس” (القاعدة ‏الرئيسية للنقل والدعم اللوجستي للمنطقة الشمالية) بصلية من صواريخ فادي 1، موضحاً أن الهجوم يأتي “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة والشريفة، ودفاعاً عن لبنان وشعبه”.

كما أشار في بيان آخر إلى أنه “دعماً لشعبنا الفلسطيني وإسناداً لمقاومته، واستمراراً في الدفاع عن لبنان”، تم استهداف مصنع المواد المتفجرة في منطقة زخرون، التي تبعد عن الحدود 60 كلم، بصلية من صواريخ فادي 2.

وفي إطار عملياته المتواصلة الداعمة لغزة، ذكر حزب الله أنه قصف للمرة الثالثة مطار مجيدو العسكري غرب مدينة العفولة المحتلة، بصلية من صواريخ فادي 2، تأكيداً على دعمه المستمر للشعب الفلسطيني الصامد وإسناداً لمقاومته الباسلة.

علاوة على ذلك، أعلن حزب الله في وقت سابق اليوم أنه قصف قاعدة ومطار “رامات دافيد” جنوب شرق مدينة حيفا المحتلة، وهي القاعدة الأكبر في المنطقة الشمالية وواحدة من ثلاث قواعد جوية رئيسية في كيان الاحتلال الإسرائيلي.

ونشرت وسائل إعلام إسرائيلية مشاهد للحظة سقوط الصواريخ التي أطلقها حزب الله في منطقة العفولة، حيث سُمعت دوي الانفجارات العنيفة في المدينة، مما أثار حالة من الذعر بين المستوطنين.

https://www.aljadeedpress.net/wp-content/uploads/2024/09/انفجارات-في-مدينة-العفولة.mp4 https://www.aljadeedpress.net/wp-content/uploads/2024/09/انفجارات-قوية-في-مدينة-العفولة.mp4 https://www.aljadeedpress.net/wp-content/uploads/2024/09/شاهد-لحظة-سقوط-الصواريخ-في-منطقة-العفولة.mp4

مقالات مشابهة

  • "حزب الله" يقصف مصنعا للمواد المتفجرة ‏في زخرون ومستعمرة كريات موتسكين للمرة الثانية
  • حزب الله: تصدينا لطائرتين معاديتين وقصفنا مستعمرة كريات موتسكين بصواريخ فادي 1
  • حزب الله يعلن قصف مصنع للمواد المتفجرة ومستعمرة كريات ‏موتسكين
  • «حزب الله» يقصف مصنع مواد متفجرة في حيفا ومستوطنة «كريات موتسكين» للمرة الثانية
  • ارتفاع حصيلة القتلى مع توسع الغارات الإسرائيلية على لبنان
  • حزب الله يقصف مصنعا للمواد المتفجرة بصواريخ "فادي 3"
  • حزب الله يستهدف “كريات شمونة” والمستوطنات المحيطة بها بعشرات الصواريخ
  • حزب الله يستهدف مصنع المواد المتفجرة في زخرون وقاعدة عاموس
  • حزب الله يقصف مطارات وقواعد إسرائيلية ومصنعاً للمواد المتفجرة ومشاهد تُظهر الانفجارات العنيفة الناتجة عن سقوط الصواريخ (فيديو)