بوابة الوفد:
2024-09-25@17:19:58 GMT

ليدي جاجا.. ألبوم جريء بعنوان "Harley Queen"

تاريخ النشر: 25th, September 2024 GMT

تستعد المغنية العالمية ليدي جاجا لطرح ألبومها المنتظر Harley Queen هارلي كوين، بالتزامن مع عرض أحدث أفلامها Joker: Folie à Deux

تفاصيل ألبوم هارلي كوين 

 

يضم ألبوم Harley Queen  

13 أغنية سيتم طرحهم الجمعة القادم 27 سبتمبر عبر منصات الموسيقى الشهيرة محليًا و عالميًا.

 

 

 

 

 

حظى فيلم Joker: Folie à Deux بعرضه العالمي الأول قبل السينمات على أرض مهرجان فينيسيا السينمائي في نسخته 81، التي تستمر فعالياته حتى 7 سبتمبر الجاري.

تفاصيل العرض الأول  لفيلم Joker: Folie à Deux

يأتي عرض فيلم Joker: Folie à Deux  الخميس المقبل ، بحضور بطليه مع نجميه خواكين فينيكس وليدي جاجا،  حيث وصلت جاجا إلى فينيسيا بحضور خطيبها مايكل بولانسكي

 

موعد عرض فيلم Joker: Folie à Deux في مهرجان فينيسيا السينمائي 81 

 

يتم عرض فيلم Joker: Folie à Deux يوم الخميس 5 سبتمبر في قاعتي Multisala Rossini , IMG Cinemas في تمام التاسعة مساءً

 

 

أحداث فيلم Joker: Folie à Deux 

تدور أحداث فيلم Joker: Folie à Deux  حول آرثر فليك، الذي يواصل رحلته في مدينة جوثام المليئة بالفساد سجينًا داخل المصحة النفسية في أركام، ويقابل هارلي كوين فتنشأ العديد من المتاعب، ويشاركهما البطولة بالإضافة لنخبة  ريندان غليسون، كاثرين كينر، هاري لوتي، جورج كارول، جاتلين غريفيث، تروي ميتكالف، سام رين فينسينت، ألفريد روبين طومسون، مايك هيوستن، وجيمي سماجولا، وأنتوني جولوتا.

 

 

توقعات بأحداث الجزء الثاني بين خواكين فينيكس وليدي جاجا

لم تكشف أحداث الجزء الثاني من فيلم Joker: Folie à Deux  بشكلٍ رسمي بعد نجاح الأول منه الذي عرض في 2019، حيث سيتم نقل أرثر الذي تسبب في مجزرة عنيفة بمدينة جوثام إلى السجن، ويلتقي حينها بـ هارلي كوين التي تقوم بدورها ليدي جاجا لتصبح بعد ذلك مساعدته الشريرة تحت مسمى الحب، وتدور بينهما أحداث مشوقة ومتتابعة ومن فيهما سيغير حياة الآخر فالإثنين مرضى ولايستطيعون التعايش مع المجتمع بمرضهم فهل سيتكيفون مع الوضع ويعالجان بعضهما البعض، أم إنها ستكون علاقة سامة تزيد من الاضطرابات العقلية لديهما ويصبحان أكثر خطروة على أنفسهما والمجتمع.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ليدي جاجا هارلی کوین فیلم Joker Folie à Deux عرض فی

إقرأ أيضاً:

الإمارات.. المحطة الثالثة لاحتفال أنغام بألبوم "تيجي نسيب"

استمرارا لسلسة نجاح حفلات ألبوم تيجي نسيب في جدة والبحرين، تستقبل الإمارات المحطة الثالثة لـ أنغام على واحد من أكبر مسارحها الغنائية.

موعد ومكان حفل أنغام في الإمارات سبتمبر 2024

يقام حفل أنغام في الإمارات يوم الجمعة 27 سبتمبر الجاري على مسرح كوكاكولا أرينا بـ دبي وتبقى عدد قليل من التذاكر أمام الحضور.

 

 

 

قدمت أنغام خلال الأسبوع الماضي حفلا ناجحًا في البحرين قدمت فيه ألبوم تيجي نسيب بالكامل مع إطلالة ذهبية لامعة، بجانب مجموعة من أغانيها بين اللهجة المصرية والخليجية، بحضور ملأ أرجاء المسرح عددًا وتفاعلًا.

 

 

 

 

على مدار 4 ساعات امتعت الفنانة، أنغام جمهوررها السعودي في أولى حفلات ألبومها الجديد “تيجي نسيب”، الذي أقيم في جدة بحضور كامل العدد، بجانب عدد من نجوم الفن والموسيقى.

 

 صعدت أنغام المسرح بأغنية “تيجي نسيب” بفستان أبيض وسط حفاوة ضخمة من الحضور وتصفيق حاد استمر لأكثر من دقيقة، وحرصت على توجيه الشكر للفنان أكرم حسني التي شهدت الأغنية التعاون الأول لأكرم كشاعر معها، بجانب أغنية خليك معاها.

 

 

 كما تغنت أنغام بـ“ايه الأخبار، هو أنت مين، موافقة، بحضور عدد من فريق عمل الألبوم ”أمير طعيمة، عزيز الشافعي، أكرم حسني، إيهاب عبد الواحد".

 

 وفي الفاصل الثاني استكملت أنغام باقتها الغنائية بين القديم المستمر باللهجة المصرية والخليجية، ومنها “يوجعونك، أناني، يسلم إيدينه، قلبك، سيدي وصالك، ولا دبلت، اكتبلك تعهد، عرفها بيا، وغيرها”.

 

 

 كان جمهور الحفل في حالة انسجام كاملة مع وصلة أنغام الغنائية رغم طول مدتها فلم يخلُ كرسي من صاحبه، بجانب الطاقة الكاملة للفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات، التي قدمت لوحة موسيقية طبق الأصل النسخ الأاصلية من الأغاني بجانب بعض الصولوهات الموسيقية الخاصة بالحفلات التي ينتظرها الجمهور كل حفل.

 

 

جاء ألبوم تيجي نسيب بـ12 أغنية، وحقق 10 ملايين مشاهدة في أسبوعه الأول، وابتعدت فيه أنغام عن الطرح التدريجي السائد في ألبومات الفترة الحالية.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • زفاف البلوجرز حسام أنتيكا ويارا البهنساوي.. «ألبوم الصور»
  • هشام عباس يكشف تفاصيل ألبومه الجديد «كلامها حلو»
  • ليدي غاغا تفاجئ جمهورها بألبوم جديد مع فيلم "الجوكر"
  • ليدي غاغا تعلن عن ألبوم هارلي كوين المصاحب لفيلم Joker: Folie à Deux
  • أحمد سعد يتحدث عن عودته لمصممة الأزياء علياء بسيوني
  • ألبوم غنائي "حزين" لأحمد سعد قريباً.. وهذه خطة عودته لطليقته
  • التيار الوطني الحر: ندعو لوقفة وطنية وقرار جريء بانتخاب رئيس
  • رغم سيطرة أفلام الهالوين.. "Joker 2" و"Venom 3" الأكثر ترقبًا خلال شهر أكتوبر
  • الإمارات.. المحطة الثالثة لاحتفال أنغام بألبوم "تيجي نسيب"