السوبر الأفريقي على صفيح ساخن.. قمة مصرية في قلب «السعودية» وسط توقعات مفاجئة.. تتجه أنظار عشاق الكرة المصرية والعربية نحو العاصمة السعودية الرياض، التي ستحتضن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي. هذه المواجهة المنتظرة تعد بالكثير من الإثارة، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وإضافة لقب جديد إلى سجلهما الحافل بالإنجازات.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

معركة جديدة بين العملاقين «الأهلي والزمالك» في الرياض موعد مباراة السوبر الإفريقي

تقام مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك في التاسعة مساء الجمعة المقبل، الموافق 27 سبتمبر، على ملعب "المملكة أرينا" في العاصمة السعودية الرياض. ينتظر الجمهور العربي هذه المباراة بفارغ الصبر، حيث تمثل تحديًا كبيرًا للفريقين.

 القنوات الناقلة للمباراة

تُنقل مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك عبر عدة قنوات رياضية. ستبث قناة بي إن سبورت المفتوحة المباراة بتعليق المعلق الرياضي عصام الشوالي، بينما ستقوم قناة إم بي سي مصر بنقل اللقاء بتعليق الثنائي مدحت شلبي وفارس عوض. بالإضافة إلى ذلك، ستنقل قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة المباراة، مما يتيح للجماهير متابعة المباراة من مختلف أنحاء العالم.

استعدادات الفريقين

 يترأس حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بعثة الفريق الأول في السعودية استعدادًا لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي. ويأمل الزمالك في تحقيق الانتصار وتعزيز سجله البطولي في هذه البطولة.

وغادرت بعثة النادي الأهلي إلى السعودية اليوم الأربعاء، حيث خاض الفريق مرانًا صباح يوم السفر على ملعب التتش قبل التوجه إلى السعودية في الرابعة عصرًا. من المقرر أن يتدرب الفريق مرة واحدة فقط في السعودية قبل خوض المباراة.

 تاريخ المواجهات

 يلتقي الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي للمرة الأولى منذ 30 عامًا، بعد مواجهة سوبر 1994. يأتي الأهلي إلى المباراة بصفته حامل لقب دوري الأبطال، بينما يتواجد الزمالك بعد حصوله على الكونفدرالية.

 الرقم 9 في الذاكرة الجماهيرية

تتمنى جماهير الأهلي تحقيق لقب السوبر الإفريقي للمرة التاسعة في تاريخ النادي، حيث سبق للأهلي أن فاز بالسوبر الإفريقي في 8 مناسبات. بينما يحمل الزمالك في رصيده 4 ألقاب سوبر، من بينها سوبر 1994 على حساب الأهلي. الرقم 9 له حضور خاص في ذاكرة جماهير الأهلي، إذ كان العامل الأبرز في نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي حققه الأهلي للمرة التاسعة، بفضل هدف محمد مجدي أفشة في مرمى الزمالك.

 التطلعات والتوقعات

يترقب الجمهور هذه المباراة بحماس شديد، حيث يأمل كل من الفريقين في تحقيق الفوز وإضافة لقب جديد إلى سجلهما. ستشهد المباراة مواجهة قوية بين لاعبي الفريقين، الذين يسعون لإثبات جدارتهم في واحدة من أهم البطولات الإفريقية.

كرة نهائي كأس السوبر 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك السوبر الأفريقي الأهلي والزمالك بالسوبر الأفريقي جماهير الأهلي اخبار الأهلي اخبار الزمالك اخبار الاهلي اليوم أخبار الزمالك اليوم نهائي القرن السوبر الإفريقي الآن موعد السوبر الافريقي

إقرأ أيضاً:

تفاصيل موقعة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي بالسعودية

يتطلع عشاق كرة القدم العربية والعالمية إلى متابعة واحدة من أضخم المواجهات الكروية على مستوى القارة الإفريقية، حيث يلتقي قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي.

 

إقرأ أيضاً..

كاف يكشف عن "الملصق" الرسمي لكأس السوبر الأفريقي

 تأتي هذه المباراة لتعيد إشعال المنافسة بين الفريقين، اللذين يجتمعان للمرة الثانية في هذه المسابقة بعد لقاءهما التاريخي في نهائي عام 1994.

موعد المباراة

تُقام المباراة المنتظرة بين الأهلي والزمالك على أرضية استاد "المملكة أرينا" في المملكة العربية السعودية يوم الجمعة 27 سبتمبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية. الزمالك يشارك في هذه البطولة بعد تتويجه ببطولة الكونفدرالية الإفريقية على حساب نهضة بركان، بينما يدخل الأهلي النهائي بعد تحقيقه لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي.

 القنوات الناقلة

أعلنت شبكة قنوات "MBC مصر" عن نقل المباراة مباشرة عبر قناتيها "MBC مصر 1" و"MBC مصر 2". كما ستبث قناة "Bein Sports" المباراة عبر شاشتها إلى جانب قناة "أبوظبي الرياضية". ومن المتوقع أن يتم بث المباراة بتقنيات متقدمة، حيث أوضحت "MBC مصر" عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك" أنه سيتم استخدام 26 كاميرا من أحدث الأنواع، بالإضافة إلى 4 كاميرات طائرة لضمان تغطية شاملة لأجواء المباراة والجماهير.

التحكيم

الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أعلن عن تعيين الليبي معتز إبراهيم لقيادة طاقم التحكيم الذي سيشرف على هذه المواجهة الحاسمة بين الغريمين التقليديين.

مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك ليست مجرد لقاء رياضي، بل هي مناسبة كروية تعيد ذكريات المنافسات الحادة وتعد بأن تكون مليئة بالإثارة.

مقالات مشابهة

  • قرار عاجل من كاف لـ الأهلي والزمالك قبل 48 ساعة من نهائي السوبر الإفريقي
  • الرياض تشهد صراع الأهلي والزمالك على السوبر الإفريقي
  • عاجل ـ التاريخ ينتظر.. معركة جديدة بين العملاقين «الأهلي والزمالك» في الرياض
  • موعد المواجهة النارية بين الأهلي والزمالك في بطولة كأس السوبر الأفريقي
  • الأهلي والزمالك.. قمة مصرية في السعودية بنكهة أفريقية
  • منذر الكبير: الأهلي والزمالك الأقوى في السوبر الإفريقي ولا توقعات للنتيجة
  • تفاصيل موقعة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي بالسعودية
  • عاجل.. كاف يعلن حكم مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي
  • عاجل.. جوميز يعلن قائمة الزمالك المسافر إلى السعودية استعدادا لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي