الثورة نت|

شهدت مديرية الطويلة بمحافظة المحويت اليوم عرضاً شعبياً لخريجي الدفعة الثالثة من دورات طوفان الأقصى العسكرية المفتوحة احتفاء بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر.

وقدم المشاركون عروضا رمزية متنوعة عبرت عن تضامن الشعب اليمني مع الأشقاء الفلسطينيين ورددوا الشعارات المنددة بجرائم العدو الصهيوني وحرب الابادة الجماعية التي يرتكبها بحق أبناء فلسطين بمساعدة أمريكا ودول الغرب وفي ظل تواطؤ عربي وإسلامي.

وفي العرض بحضور عضو مجلس الشورى مقبل طلان ووكيل المحافظة حسين عركاض وأعضاء السلطة المحلية وشخصيات أكاديمية واجتماعية.. اكد مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة اسماعيل شرف الدين، الاستمرار في التعبئة العامة لمواجهة العدو الأمريكي البريطاني وخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس إلى جانب القوات المسلحة.

ولفت إلى أن هذا الحشد يجسد الجهوزية الكاملة ويبعث برسائل مساندة فعلية للشعب والمقاومة الفلسطينية بأن الشعب اليمني حاضر في كل ميدان ويعيش حالة نفير عام للتعبئة والاستعداد.

من جانبه أكد مدير مديرية الطويلة، راشد مروان أهمية هذه الدورات التعبوية التي تأتي في إطار التعبئة والتحشيد لنصرة الأقصى والشعب الفلسطيني واستجابة لتوجيهات القيادة الثورية برفع حالة النفير والجاهزية كواجب ديني وأخلاقي لنصرة الشعب الفلسطيني.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر

إقرأ أيضاً:

مديرية المنيرة بالحديدة تشهد عرضاً شعبياً لخريجي دورات التعبئة احتفاء بثورة 21 سبتمبر

الثورة نت/..
شهدت مديرية المنيرة في محافظة الحديدة، اليوم، عرضاً شعبياً لخريجي الدورات المفتوحة “طوفان الأقصى” بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة.

وقدم المشاركون عروضاً متنوعة، تجسيداً لمظاهر الاحتفال بثورة 21 سبتمبر والتعبير عن الاعتزاز والفخر بما تحقق للوطن في الخروج من أتون الوصاية الأجنبية والاعتماد على الذات في التطوير والتصنيع العسكري.

وخلال العرض الذي حضره وكيل المحافظة المساعد غالب حمزه ومدير أمن المنطقة الشمالية العقيد صادق مصلح ومسؤول التعبئة العامة للمربع الشمالي أشرف الرازحي ومديرا المديرية بكر المهدلي والأمن العقيد خالد صبره، هتف المشاركون بشعارات الحرية والاستقلال والثورة في مواجهة أعداء الأمة.

وأكدوا أن الاحتفال الرمزي بهذه المناسبة، يعكس استعداد وجاهزية قوات التعبئة الشعبية للمشاركة في الجهاد والوقوف إلى جانب القوات المسلحة في تعزيز عمليات نصرة الشعب الفلسطيني.

مقالات مشابهة

  • مديرية المنيرة بالحديدة تشهد عرضاً شعبياً لخريجي دورات التعبئة احتفاء بثورة 21 سبتمبر
  • مديرية قعطبة بالضالع تشهد عرضاً شعبياً لقوات التعبئة العامة بمناسبة عيد ثورة 21 سبتمبر
  • مديرية نجرة بحجة تشهد عرضاً شعبياً لقوات التعبئة بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • تعز .. عرض شعبي لقوات التعبئة في شرعب السلام احتفاء بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • مديرية جبل حبشي بتعز تشهد عرضاً عسكرياً شعبياً لخريجي قوات التعبئة احتفاءً بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • مديرية المحابشة بحجة تشهد عرضاً شعبياً لقوات التعبئة بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • الحديدة.. عرض شعبي لقوات التعبئة في مديرية السخنة احتفاءً بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة
  • البيضاء تشهد عرضاً شعبياً مسلحاً احتفاءً بالعيد العاشر لثورة الـ21 من سبتمبر المجيدة
  • عروض شعبية لخريجي التعبئة في عمران احتفاء بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر