نواف السالم

أكد الناقد والمحلل الفني جلال الزهراني على أن البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال لن يعتمد على عبدالله الحمدان كمهاجم للفريق ؛ نظرًا لنقص خبراته بالإضافة إلى ثقته في صنع الأهداف أمام المرمى.

وأوضح الزهراني خلال مداخلته مع الإعلامي فيصل الجفن: ” دائماً أقول إن الهلال بحاجة ماسة إلى مهاجم جديد ، لأن صالح الشهري وعبدالله الحمدان أقل بكثير ” .

وأشار إلى أن جيسوس أصبح يستخدم الحمدان في مراكز بعيدة تماماً عن مركز المهاجم ، موضحاً أن المدرب البرتغالي قال بعد مباراة الهلال والبكيرية في كأس الملك ، أن الحمدان يعطيه الأدوار التي يحتاجها أي مدرب ، بالإضافة إلى اهتمامه بالعمل البدني سواء باستعادة الكرة أو الضغط .

وأضاف : إن الحمدان على صعيد اللمسة الأخيرة أو القرار النهائي ، تنقصه الثقة كثيراً ، وقراراته في بعض الأحيان غير مفهومة ” .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1727275073978.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: عبدالله الحمدان مهاجم الهلال

إقرأ أيضاً:

وليد فواز: تخوفت من تقديم دوري في «برغم القانون» لهذا السبب

كشف الفنان وليد فواز ، عن كواليس مشاركته بمسلسل برغم القانون، الذي يعرض حاليًا عبر شاشة قناة ON، محققًا نجاح فني وجماهيري كبير.

وأشار وليد فواز، خلال لقائه في برنامج It’s Showtime المقدم من الإعلاميتين دينا حويدق وسمر نعيم، على شاشة قناة الحياة، إلى تخوفه من تقديم الدور، قائلًا: «كنت خايف من الدور شوية، لأن كان فيه حاجات زيادة زي الغيرة والبخل، والراجل الغيور حاجة كويسة جدًا، لكن الغيرة لما بتزيد عن حدها ممكن تنقلب لضدها زي ما هنشوف في الأحداث».

وليد فواز

أما عن تعاونه مع المؤلفة نجلاء الحديني والمخرج شادي عبد السلام، فأوضح أن «المؤلفة نجلاء الحديني وشها حلو عليّ، واشتغلت معاها في مسلسل بين السطور قبل كده، والمخرج شادي عبد السلام أعرفه من زمان جدًا في مسلسل بدون ذكر أسماء، ده غير إيمان العاصي قريبة لقلبي على الشاشة وشخصيًا واتبسطت بالشغل معاها، وكل زمايلي ماشاء الله عليهم».

وعن كيفية تحضيره للدور، عقب وليد فواز: «كنت عايز أقلل في وزني شوية وأعتقد ده باين على الشاشة، وإزاي أقدم اللهجة البيضاء لأهل بورسعيد، واجتهدت على قد ما أقدر مع الأستاذ سليمان هو فنان بورسعيدي ومسؤول عن اللهجة في المسلسل، عشان أوصل للهجة اللي بيتكلموا بيها وحطيت خبرة السنين وإني أعمل دور مختلف عن اللي قدمته».

وليد فواز تفاصيل مسلسل برغم القانون

ويسجل مسلسل «برغم القانون»، أول بطولة مطلقة للفنانة إيمان العاصي، بعد نجاحها في الموسم الرمضاني قبل الماضي من خلال مسلسل جعفر العمدة، مع الفنان محمد رمضان.

ويشارك في بطولته بجانب إيمان العاصي، كوكبة من نجوم الفن منهم: هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلي، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

أحداث مسلسل برغم القانون

وتدور أحداث مسلسل برغم القانون في إطار درامي اجتماعي حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين «ليلى وهاشم»، ليختفي «أحمد» زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل «ليلى» إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة الخامسة

يذاع مسلسل برغم القانون عبر شاشة قناة ON العامة في السابعة والنصف مساءً، ويعاد في الواحدة والربع صباحًا، ويعاد مرة أخرى في الحادية عشر والنصف من صباح اليوم التالي.

فيما يعرض مسلسل «برغم القانون» عبر شاشة قناة ON drama في العاشرة مساءً، ويعاد في الخامسة من صباح اليوم التالي، ثم يعاد مرة أخرى في الرابعة عصرًا.

اقرأ أيضاً«كلامها حلو».. هشام عباس يستعد لطرح ألبومه الجديد

«ربنا ينعمك بحجم حب الناس لك».. أحمد خالد صالح يحيي ذكرى وفاة والده العاشرة

مقالات مشابهة

  • وليد فواز: تخوفت من تقديم دوري في «برغم القانون» لهذا السبب
  • جيسوس يتحدث عن موعد عوة نيمار
  • نبيل شعيل يرفض التعاون مع محمد رمضان لهذا السبب (فيديو)
  • غارات اسرائيلية تستهدف محيط منشآت الزهراني (فيديو)
  • جيسوس: عودة نيمار غير معروفة وفي يناير سنحدد كل شيء
  • ليفربول يتردد في تجديد عقد محمد صلاح لهذا السبب
  • لهذا السبب.. عباس أبو الحسن يتصدر تريند "جوجل"
  • السهلي: جيسوس مدرب لياقة بالدرجة الأولى وليس مدير فني.. فيديو
  • حقيقة أزمة كوليبالي مع جيسوس