يستعد الخبير المصري في رياضة الفروسية الكابتن محمد عبد المنعم للمشاركة بفريقه برييرا تيم للمشاركة في منافسات بطولة العالم للفروسية والمقرر إقامتها في إيطاليا خلال الفترة من 26 حتى 29 سبتمبر الجاري 2024.

مشاركة مصرية للفارس محمد عبد المنعم في بطولة العالم للفروسية

وتأتي هذة البطولة الأقوى على مستوى العالم لمشاركة الدول والمنتخبات العظمى في رياضة الفروسية وعددها 31 دولة و194 فارسًا و233 حصانًا تقدموا  للمشاركة في بطولة العالم بسردينيا في إيطاليا في تخصص القدرة والتحمل.

وتتمثل خبرات الفارس المصري محمد عبد المنعم نتيجة المشاركة الدولية في العديد من البطولات العالمية والدولية في رياضة الفروسية التى ساهمت في تشكيل شخصيته الدولية على مستوى اللعبة قاريا وعالميا حتى وصل به المطاف للمشاركة في بطولة العالم بإيطاليا.

تشيزني يرد على أنباء اهتمام برشلونة بضمه لتعويض إصابة تير شتيجن مدافع الزمالك قريب من الانتقال إلى الجونة خلال الصيف

وكان الفارس المصري محمد عبدالمنعم قد استعان بعدد من الخبراء الأجانب في الفروسية من أجل الوقوف على أفضل الخطط والاستعداد والتحضير الجيد للمشاركة في بطولة العالم للقدرة والتحمل والتى من المقرر أن تستضيفها المملكة العربية السعودية عام 2026.

ونجح الفارس المصري في تقديم نتائج مميزة خلال مشاركته السابقة في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين التي أقيمت مؤخرا بالسعودية.

من جانبه أكد الفارس محمد عبدالمنعم أنه يسعى للمشاركة في المحافل الدولية وتمثيل مصر وهدفه رفع العلم المصري في بطولات العالم.

وأضاف الفارس المصري محمد عبدالمنعم أنه يعشق الفروسية ويتحمل كافة تكاليف برنامج إعداده وهدفه الوصول لمنصات التتويج في المحافل الدولية ومنها بطولات في البرتغال والإمارات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد عبد المنعم بطولة العالم للفروسية المملكة العربية السعودية المحافل الدولية بطولات العالم بطولة العالم خادم الحرمين الشريفين رياضة الفروسية مشاركة مصرية فی بطولة العالم محمد عبد المنعم الفارس المصری للمشارکة فی

إقرأ أيضاً:

4 ميداليات لمصر في اول أيام بطولة العالم للسباحة بالزعانف في المياه المفتوحة

أحرز المنتخب المصري للسباحة بالزعانف في المياه المفتوحة 4 ميداليات في أول أيام  بطولة العالم للمياه المفتوحة (ناشئين و عمومي وأساتذة) المقامة خلال الفترة من 23 إلى 28 سبتمبر الجاري بمدينة مرسيليا في فرنسا.
وحصدت بعثة مصر 4 ميداليات بواقع ذهبية وثلاث فضيات جاءت كالتالي:
توج حسن محمد الدفراوي بذهبية 1 كم مونو (ناشئين)
فيما فاز بالميداليات الفضية كلا من: مهاب ايهاب حلمي في سباق  1 كم مونو (ناشئين)، وغادة محمد وردة في سباق  1 كم مونو (ناشئات)، بالإضافة الى ندى مجدي ابو مسلم في سباق  1 كم مونو (عمومي سيدات).
وقد التقت السيدة انا ارزانوفا رئيس الاتحاد الدولي للغوص والتي اشادت بالطفرة التي يشهدها الاتحاد المصري في الآونة الاخيرة برئاسة كابتن سامح الشاذلي.

وتشارك مصر في منافسات البطولة ببعثة مكونة من 19 لاعبًا في منافسات الناشئين والعمومي الأساتذة.

وتضم قائمة اللاعبين في منافسات الناشئين والعمومي 16 لاعبًا (7 رجال و 9 سيدات) والرجال هم: اياد احمد، شهاب شريف، مهاب ايهاب، احمد عمرو، حسن الدفراوي، محمود وليد، مروان العمراوي.
فيما تضم قائمة السيدات كلا من: نبيلة حسن، بسملة صبحي، ندى مجدي، ملك شريف، غادة محمد، جودي رضا، شهد حسام، ملك محمد، سلمى سعد.
بينما تشارك مصر في منافسات الأساتذة بثلاثة لاعبين هم: سما علي سلطان، غادة احمد شعت، وليد احمد فؤاد.
ويقود المنتخب فنيًا المدير الفني شريف حبيب، والمدربان حسن منير و عبد الله عبد الجليل، ويرافقهم الحكم الدولي محمد احمد سعد، والإداري اسلام حمص، فيما يرأس البعثة كابتن سامح الشاذلي رئيس الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ.

مقالات مشابهة

  • 4 ميداليات لمصر في اول أيام بطولة العالم للسباحة بالزعانف في المياه المفتوحة
  • مصر تحصد 4 ميداليات في أول أيام بطولة العالم للسباحة بالزعانف
  • بعثة منتخب مصر لجمباز الإيروبيك تتوجه إلى إيطاليا للمشاركة في بطولة العالم
  • منتخب الكراسي المتحركة لكرة اليد ينتظر مكافأة بطولة العالم
  • وزير الرياضة: إنهاء إجراءات سفر لاعب رفع الأثقال للمشاركة في بطولة العالم
  • المرزوق يحطم 3 أرقام قياسية في بطولة العالم لرفع الأثقال
  • النادي الثقافي المصري بنيويورك: مشاركة منتدى شباب العالم بقمة المستقبل خطوة مهمة
  • منتخب الكونغ فو يصل بروناني للمشاركة في بطولة العالم
  • منتخب الكونغ فو يصل إلى بروناني للمشاركة في بطولة العالم للشباب والناشئين