الأسبوع:
2024-09-25@17:25:38 GMT

«كلامها حلو».. هشام عباس يستعد لطرح ألبومه الجديد

تاريخ النشر: 25th, September 2024 GMT

«كلامها حلو».. هشام عباس يستعد لطرح ألبومه الجديد

يستعد المطرب هشام عباس لطرح أجدد ألبوماته بعنوان «كلامها حلو»، ومن المقرر أن يضم الألبوم 12 أغنية، يتعاون من خلاله مع كبار الشعراء والملحنين والموزعين وصناع الموسيقى في مصر والوطن العربي.

وقال هشام عباس، خلال لقائه في برنامج It’s Showtime، مع الإعلاميتين دينا حويدق، وسمر نعيم، عبر فضائية «الحياة»: «بحضر دلوقتي لأغاني جديدة هتنزل في آخر الصيف، واسم الألبوم هيكون «كلامها حلو».

هشام عباس

وأشار إلى أن الأغنية الرئيسية التي تحمل اسم الألبوم «كلامها حلو» من كلمات أمير طعيمة وألحان عزيز الشافعي وتوزيع وسام عبد المنعم، والألبوم هيتكون من 12 أغنية، هينزلوا ورا بعض على طول».

بدايات المشوار الفني لـ هشام عباس

يُشار إلى أن الفنان هشام عباس، مطرب مصري، تخرج من الجامعة الأمريكية بالقاهرة تخصص هندسة ميكانيكية، بعد التخرج عمل كمهندس صوت لفترة، ثم شارك بالغناء في عدد من الحفلات التي أقيمت بالجامعة الأمريكية، حتى كانت انطلاقته الفنية حين تعرف على الفنان حميد الشاعري وتعاونا معًا ليقدما مجموعة من الأغاني والتي ساهمت في شهرة هشام ومنها:"حلال عليك، ست الكل، وأنا اعمل إيه"، له رصيد كبير من الألبومات منها:يا ليلة، شوفي، سيبها تحبك، وشارك بالغناء في العديد من المسلسلات و الأفلام منها: يتربى في عزو، ابن القنصل، آخر الدنيا.

اقرأ أيضاًغدا.. أيمن بهجت قمر في ضيافة إنجي علي

حازم إيهاب يكشف عن أصعب مشاهد أكشن خلال تصوير مسلسل «إنترفيو»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: هشام عباس المطرب هشام عباس ألبوم هشام عباس الجديد کلامها حلو هشام عباس

إقرأ أيضاً:

تجمع الرياض الصحي الأول يستعد لإرسال العروض الوظيفية لمنسوبيه

كشف مصادر لـ”اليوم“ أن تجمع الرياض الصحي الأول، شرع في ترتيبات إرسال العروض الوظيفية لمنسوبيه.
بدأ التجمع في إرسال رسائل تجريبية لمنسوبيه لترقب العروض الوظيفية خلال الفترة المقبلة، ويُعد ذلك أول إجراءات الانتقال وخطوة أساسية في عملية التحول الصحي لتجمع الرياض الصحي الأول، وهو أحد أكبر التجمعات الصحية.
أخبار متعلقة عسير.. "مكافحة المخدرات" تقبض على مقيمين لترويج 139 ألف قرص طبيوزير الخارجية يشارك في الاجتماع المشترك بين دول مجلس التعاون وأمريكاونوهت مصادر لـ”اليوم“ عن أنه سيتم الالتزام في كل العروض بالقرار 616 الخاص بانتقال الموظفين، ويشمل بدل سكن بمقدار 25%؜ و10%؜ بدل نقل من الراتب الأساسي يزيد بزيادة الأساسي وبدون حد أقصى، بالإضافة إلى زيادة سنوية مستمرة بنسبة مئوية من الراتب الأساسي تؤثر بالزيادة على بدل السكن وبدل النقل.
كما أنه سيتم ضم خدماتهم السابقة على نظام التأمينات الاجتماعية وتعتبر مكملة لأغراض التقاعد المبكر.
مجتمع حيوي
جدير بالذكر أن وزارة الصحة من خلال تحولها الصحي الذي بدأ منذ انطلاق رؤية المملكة 2030 مر بمراحل عديدة منها التحول الصحي الرقمي، والتركيز على الوقاية والصحة العامة والتحول في تقديم الخدمة من وزارة الصحه بانتقال دور تقديم الخدمات الصحية إلى شركة الصحة القابضة، والتي ستقدمها لجميع مناطق المملكة من خلال التجمعات الصحية وغيرها الكثير، مما يسهم في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، وبرنامج تحول القطاع الصحي للوصول لمجتمع حيوي.
كما ستنعكس هذه الخطوات في التحول الصحي التي ستقدمها التجمعات الصحية على تحسين جودة الخدمات الصحية للمستفيدين، ورفع جودتها وكفاءتها، وتسهيل الوصول إليها، عن طريق تطبيق نموذج الرعاية الصحية الحديث واتباع أفضل الممارسات الصحية، وتفعيل عدد من الخدمات النوعية التي ستسهم في تحسين تجربة المرضى ورفع مستوى رضاهم.

مقالات مشابهة

  • تجمع الرياض الصحي الأول يستعد لإرسال العروض الوظيفية لمنسوبيه
  • هشام عباس يدخل منافسة ألبومات 2024.. اسمه وعدد أغانيه
  • هشام عباس يكشف تفاصيل ألبومه الجديد «كلامها حلو»
  • رمضان الرواشدة يستعد لطرح روايته الجديدة «حكي القرايا»
  • المخرج محمد هلال يستعد لتصوير مسلسل حكايتي أنا
  • الشامي| مشاهدات أغنية "دوالي" خلال أسبوعها الأول
  • حمزة نمرة.. إجمالي مشاهدات "استنوا شوية" في يومها الخامس ( فيديو)
  • العليمي لمحمود عباس: رغم ظروف الحرب التي فرضتها المليشيات الحوثية تبقى فلسطين قضيتنا الرئيسية
  • حمزة نمرة.. مشاهدات أغنية "استنوا شوية" في يومها الرابع