استقبل المستشار محمود فوزي، وزير الشؤون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، اليوم، المهندس عبد الصادق الشوربجي، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية.

في بداية اللقاء، قدم المهندس عبد الصادق الشوربجي تهانيه للمستشار محمود فوزي على توليه المنصب الجديد، معربًا عن تمنياته له بدوام التوفيق والسداد في مهامه المقبلة خاصةً مع إسناد مهام التواصل السياسي للوزارة، والذي أسهم بفاعلية في ترسيخ مناخ الانفتاح السياسي، وفتح آفاقًا جديدة للحوار والمشاركة بين الحكومة ومختلف الجهات والكيانات في المجتمع، وكذلك بين الحكومة والمواطنين.

وخلال اللقاء، استعرض رئيس الوطنية للصحافة، جهود الهيئة لمواجهة التحديات الشديدة التي تواجه الصحافة وبخاصة الصحافة القومية، والإجراءات التي قامت بها للارتقاء بالمحتوى الصحفي بإنشاء وتحديث البوابات الإلكترونية وتكثيف البرامج التدريبية للصحفيين على فنون التحرير الصحفي، مؤكدًا على فاعلية وأهمية المشروعات التي يجرى تنفيذها حاليًا لاستثمار أصول المؤسسات الصحفية القومية للوصول بها إلى نقطة التوازن الاقتصادي.

من جهته، أعرب المستشار محمود فوزي، عن خالص شكره وتقديره لهذه الزيارة، مثمنًا الدور الهام الذي تلعبه الصحافة القومية في نقل الحقائق للرأي العام، وتسليط الضوء على القضايا التي تهم المواطن المصري، فضلًا عن مواجهة الشائعات التي يطلقها المتربصون بالدولة، بما يساهم في رفع مستوى الوعي والثقافة والمشاركة المجتمعية.

وشهد اللقاء بحث سبل التعاون بين الجانبين، حيث أكد الوزير حرص الوزارة الدائم على تعزيز الشراكة مع كافة وسائل الإعلام والمؤسسات الصحفية لتسهيل تدفق المعلومات وتحقيق رؤية وطنية شاملة تضمن تواصلًا فعالًا مع المواطنين.

اقرأ أيضاًالمشاط تُشارك في جلستين نقاشيتين لبحث جهود تمويل أهداف التنمية المستدامة ومواجهة الفقر متعدد الأبعاد

«السجيني»: جهاز حماية المستهلك لديه خطة عمل لضبط الأسواق وأسعار السلع

محافظو الغربية والمنوفية وكفر الشيخ يتفقدون معرض المشروعات الفائزة في مبادرة المشروعات الخضراء الذكية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وسائل الإعلام المهندس عبد الصادق الشوربجي المؤسسات الصحفية الهيئة الوطنية للصحافة وزير الشئون النيابية والقانونية الانفتاح السياسي

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان يلتقي برئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

التقى اللواء دكتور إسماعيل كمال، محافظ أسوان برئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، اللواء إيهاب خضر، وذلك لاستعراض الجهود التى تقوم بها الهيئة داخل مختلف قرى المحافظة، خاصة المدرجة ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي "حياة كريمة".

وخلال اللقاء الذي حضره المهندس عمرو لاشين، نائب المحافظ، والمهندس حسن مصطفى  نائب رئيس شركة المقاولون العرب، أكد الدكتور إسماعيل كمال على أننا نعمل جاهدين لاستكمال مشروعات الصرف الصحي داخل قرى المحافظة، حتى يجني المواطن الأسواني ثمار الإنجازات المتتالية التي حققتها المبادرة الرئاسية، وهو ما تجسد واقعًا ملموسُا من خلال توفير خدمة الصرف الصحي لـ 90 %، وذلك داخل 100 قرية بقرى المرحلة الأولى.

إنهاء المشروعات المتبقية بالقرى والنجوع وفقًا للبرامج الزمنية المحددة

وطالب المحافظ بأهمية إنهاء المشروعات المتبقية بالقرى والنجوع وفقًا للتوقيتات والبرامج الزمنية المحددة لها سواء لمشروعات مياه الشرب أو الصرف الصحي، خاصة ما يتعلق بمشروعات الصرف الصحي بقرى أبو الريش بمركز أسوان، وبنبان والرقبة بدراو، لما ستحققه من عوائد إيجابية لتحسين مستوى معيشة الأسر الأكثر احتياجًا، والإرتقاء بجودة الخدمات المقدمة لهم.

1000101408 1000101407 1000101405

مقالات مشابهة

  • وزير الشئون النيابية يستقبل رئيس الهيئة الوطنية للصحافة
  • وزير الشئون النيابية يبحث مع "الوطنية للصحافة" التعاون لتسهيل تدفق المعلومات للمواطنين
  • محافظ أسوان يلتقي برئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي
  • تفاصيل لقاء وزير الشئون النيابية ورئيس الوطنية للصحافة
  • محمود فوزي يلتقي عبدالصادق الشوربجي ويؤكد أهمية الصحافة في مواجهة الشائعات
  • وزير الشؤون النيابية يؤكد أهمية دور الصحافة القومية في نشر الوعي
  • جبران يستقبل وزير الشؤون النيابية لسرعة مناقشة مشروع القانون الجديد
  • وزير الشئون النيابية يستقبل وفد الشعب الجمهوري بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية
  • وزير الشئون النيابية يستقبل وفد "الشعب الجمهوري" بمقر الوزارة