سيرت النيل للطيران  عصر  اليوم رحلة خاصة رقم    NP251 على متن طائرتها  من طراز إيرباص A320 لنقل بعثة فريق الكرة بالنادي الاهلي برئاسة محمد الغزاوي عضو مجلس إدارة النادي   الي الرياض لخوض  مبارة كاس السوبر الأفريقي المقرر إقامتها يوم الجمعة الموافق ٢٧  سبتمبر الجاري على ملعب المملكة أرينا بالرياض بالمملكة العربية السعودية  ويخوض فريق النادي الاهلي المبارة كونة بطل دوري أبطال أفريقيا الأهلي توج بدوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي بنتيجة (1-0) فى لقاء الإياب، بينما موقعة الذهاب كانت انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف.


‎وكان الزمالك حصل على  كاس الكونفدرالية  بعد تفوقه على نهضة بركان المغربي، حيث إن مواجهتي الذهاب والإياب بنتيجة (2-2)، لكن الأبيض فاز بأفضلية تسجيله هدفًا خارج أرضه.

هذا وتم إنهاء إجراءات سفر بعثة نادي الاهلي   من الصالة الخاصة رقم ٤ بمطار القاهرة الدولي وقام مسئولي النيل للطيران بتقديم  كافة التسهيلات  اللازمة   حرصاً علي راحة افراد البعثة
جدير بالذكر بان  النيل للطيران تنفرد بالسفر  مباشرة من القاهرة  الي ١٤ مدينة  بالمملكة العربيه السعودية ولديها خطة لنمو شبكتها الدوليه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النیل للطیران

إقرأ أيضاً:

بعثة الأهلي تغادر مطار القاهرة نحو الرياض استعدادًا للسوبر الأفريقي أمام الأهلي

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة محمد الغزاوي، عضو مجلس الإدارة،  مطار القاهرة الدولي، منذ قليل في طريقها إلى المملكة العربية السعودية.

بعثة الأهلي تغادر مطار القاهرة نحو الرياض

وحرص محمد الغزاوي، عضو مجلس الإدارة ورئيس البعثة، على متابعة كافة الإجراءات الإدارية قبل السفر والاطمئنان على الترتيبات الخاصة بالوصول والإقامة وملاعب التدريب وتهيئة الأجواء المناسبة للفريق وجهازه الفني.

واختتم الأهلي استعداده قبل السفر إلى المملكة العربية السعودية؛ لخوض مباراة الزمالك على لقب بطولة كأس السوبر الإفريقي.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة للاعبين، قبل المران الذي أقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وبدأ بفقرات بدنية لمدة ١٥ دقيقة قبل الانتقال إلى تنفيذ الجوانب الخططية.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك يوم الجمعة المقبل في بطولة كأس السوبر الإفريقي في المباراة التي تقام على ملعب المملكة آرينا بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، ويديرها الحكم الليبي معتز الشلماني.

مقالات مشابهة

  • رحلة خاصة للنيل للطيران لنقل بعثة فريق النادي الأهلي إلى الرياض
  • بعثة الأهلي تغادر مطار القاهرة نحو الرياض استعدادًا للسوبر الأفريقي أمام الأهلي
  • صور.. بعثة الأهلي المصري تستعد للسفر إلى السعودية
  • بعثة الأهلي تتجه إلى مطار القاهرة استعدادا للسفر إلى الرياض
  • عاجل.. مجموعة نارية تنتظر الأهلي بدوري أبطال أفريقيا تهدد الحلم التاريخي
  • السوبر الإفريقي.. قمصان يسبق بعثة الأهلي إلى الرياض
  • رحلة خاصة لنقل بعثة فريق نادي الزمالك إلى الرياض
  • "النيل للطيران" تسير رحلة خاصة لنقل بعثة فريق النادي الزمالك إلى الرياض
  • السوبر الأفريقي.. محمود الخطيب يغيب عن رحلة الأهلي في السعودية