الجزيرة:
2024-09-25@16:30:52 GMT

ريال مدريد يعلن تفاصيل إصابة مبابي ومدة غيابه

تاريخ النشر: 25th, September 2024 GMT

ريال مدريد يعلن تفاصيل إصابة مبابي ومدة غيابه

أعلن ريال مدريد، ثاني الدوري الإسباني لكرة القدم، الأربعاء، إصابة مهاجمه الدولي الفرنسي كيليان مبابي في فخذه الأيسر خلال مباراة ديبورتيفو ألافيس (3-2)، الثلاثاء، في المرحلة السابعة.

وكتب العملاق الإسباني في بيان صحافي "بعد الفحوصات التي أجريت اليوم على لاعبنا كيليان مبابي من قِبل المصلحة الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته في العضلة ذات الرأسين الفخذية اليسرى"، من دون أن تحدد مدة غيابه.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2موعد مباراة برشلونة ضد خيتافي بالدوري الإسباني والقنوات الناقلةlist 2 of 2ملخص فوز ريال مدريد 3-2 على ألافيس بالدوري الإسبانيend of list

وأشارت وسائل إعلام إسبانية إلى إمكانية غياب اللاعب 3 أسابيع، وبالتالي لن يشارك في الديربي ضد الجار أتلتيكو مدريد الأحد على ملعب "ميتروبوليتانو"، بالإضافة إلى الرحلة إلى مدينة ليل الفرنسية لمواجهة فريقها المحلي في الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل.

التقرير الطبي لمبابي. #ريال_مدريد

— ريال مدريد (@realmadridarab) September 25, 2024

كما أن الشك سيحوم حول مشاركته مع منتخب بلاده في مباراتيه ضمن دوري الأمم الأوروبية ضد إسرائيل وبلجيكا في 10 و14 من الشهر المقبل.

وطلب مبابي، الذي سجل الهدف الثاني للنادي الملكي في مرمى ألافيس، رافعا غلته إلى 5 أهداف في المركز الثاني على لائحة هدافي الليغا، استبداله في الدقيقة 80، حيث دخل مكانه الدولي التركي أردا غولر.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات الدوري الإسباني الدوري الإسباني ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يعلن إصابة مبابي

أعلن ريال مدريد، ثاني الدوري الإسباني لكرة القدم، الأربعاء، إصابة مهاجمه الدولي الفرنسي كيليان مبابي في فخذه الأيسر تعرض لها في المباراة ضد ديبورتيفو ألافيس (3-2) الثلاثاء في المرحلة السابعة.

وكتب العملاق الإسباني في بيان صحافي: "بعد الفحوصات التي أجريت اليوم على لاعبنا كيليان مبابي من قبل المصلحة الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته في العضلة ذات الرأسين الفخذية اليسرى".

ولم يحدد ريال مدريد مدة غياب نجمه الجديد الذي أشارت وسائل إعلام إسبانية إلى إمكانية غيابه لثلاثة أسابيع.

 

Parte médico de Mbappé. #RealMadrid

— Real Madrid C.F. (@realmadrid) September 25, 2024

 

وشارك مبابي في الفوز على ديبورتيفو ألافيس بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 40 من زمن الشوط الأول بعد لعبة مشتركة مع جود بيلينغهام، قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 80 من عمر المباراة بداعي الإصابة.

والهدف هو الخامس لمبابي في الليغا هذا الموسم بينها ثلاث ركلات جزاء، فلحق بجناح برشلونة الدولي البرازيلي رافينيا الى المركز الثاني على لائحة الهدافين بفارق هدف واحد خلف زميل الأخير الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي المتصدر.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يعلن إصابة نجمه كليان مبابي
  • ريال مدريد يعلن إصابة مبابي.. وتقارير تكشف مدة غيابه
  • ريال مدريد يعلن إصابة مبابي
  • صدمة.. ريال مدريد يعلن إصابة مبابي
  • ريال مدريد يعلن تفاصيل إصابة كيليان مبابي
  • عاجل.. ريال مدريد يعلن إصابة كيليان مبابي
  • ريال مدريد يعلن إصابة مبابي في فخذه الأيسر
  • أنشيلوتي يكشف تفاصيل إصابة كيليان مبابي أمام ألافيس
  • كيليان مبابي يقود هجوم ريال مدريد ضد ألافيس في الدوري الإسباني