الثورة نت|

افتتح فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، اليوم مشروع جسر النصر “تقاطع السائلة الرئيسية” في مديرية شعوب بأمانة العاصمة في إطار احتفال الشعب اليمني بالمولد النبوي الشريف والعيد العاشر لثورة الـ 21 من سبتمبر المجيدة.

واطلع فخامة الرئيس ومعه أمين العاصمة الدكتور حمود عُباد على مكونات الجسر البالغ تكلفته الإجمالية أربعة مليارات و962 مليوناً و650 ألف ريال، وبطول 508 أمتار وعرض 17.

5 متر مع أرصفة مشاة بجانبي الجسر لربط ضفتي السائلة.

واستمع من وكيل الأمانة لقطاع الأشغال والمشاريع المهندس عبد الكريم الحوثي إلى شرح عن الأعمال التي تم استكمالها بجسر النصر “تقاطع السائلة”، بتمويل من السلطة المحلية في الأمانة، تنفيذاً لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى.

وأعرب الرئيس المشاط، عن سعادته بافتتاح جسر النصر في غمرة احتفالات الشعب اليمني بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم، والعيد العاشر لثورة الـ 21 من سبتمبر وأعياد الثورة اليمنية.

وأكد المضي في مسيرة التغيير والبناء وتحقيق متطلبات التنمية المحلية، وتوفير الخدمات والمشاريع للمواطنين، لتخفيف معاناتهم في ظل استمرار العدوان والحصار على البلد.

وشدد فخامة الرئيس، على قيادة السلطة المحلية بالأمانة تعزيز العمل في مختلف المجالات الخدمية والتنموية في مختلف المديريات، والعمل على تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

كما أكد أهمية دور السلطة المحلية في متابعة تنفيذ المشاريع التي تسهم في تقديم الخدمات للمواطنين، وتصب في تعزيز جهود التنمية المحلية.. مشيداً بما تبذله قيادة السلطة المحلية في أمانة العاصمة من جهود في تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: جسر النصر صنعاء السلطة المحلیة

إقرأ أيضاً:

موظفو فرع شركة النفط بأمانة العاصمة ينظمون وقفة تضامنية مع الشعبين الفلسطيني واللبناني

الثورة نت|

نظم موظفو فرع شركة النفط بأمانة العاصمة ، اليوم وقفة، تضامنية مع الشعبين الفلسطيني واللبناني وتنديدا بالاعتداء الصهيوني الأمريكي على منشآت الحديدة.

واستنكر المشاركون في الوقفة بحضور مدير فرع الشركة بالأمانة جلال القدسي ونوابه ، استمرار التصعيد الصهيوني على لبنان وحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها بحق المدنيين والتي أسفرت عن استشهاد وجرح المئات في انتهاك سافر للقانون الدولي والإنساني.

وحملوا الإدارة الامريكية مسؤولية كل الجرائم وحرب الإبادة والتطهير العرقي التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي في فلسطين ولبنان كونها الشريك والداعم الأساسي لكيان العدو.

وجددوا التأييد الكامل لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في اتخاذ القرارات المناسبة لردع العدو الصهيوني الأمريكي، دعماً للشعب والمقاومة الفلسطينية والشعب اللبناني والاستعداد لمواجهة أي تهديدات محتملة ضد الوطن.

وأدان بيان الوقفة بأشد العبارات، تمادي الكيان الصهيوني في عدوانه على لبنان وفلسطين .. مشيرا إلى أن هذا الإجرام المتواصل لم يكن لولا الدعم والغطاء الأمريكي والتواطؤ الدولي والتخاذل العربي.

وأكد أن الشعب اليمني لن تثنيه أية تحديات عن الموقف الداعم للشعبين الفلسطيني واللبناني، وسيقف بصلابة وحزم أمام كل مؤامرات ومخططات قوى العدوان ومرتزقتهم وتعزيز الصمود والثبات حتى تحقيق النصر.

وحمّل البيان أمريكا، المسؤولية الكاملة عن كافة الجرائم والمجازر، مجددا التضامن مع التضامن مع لبنان حكومة وشعباً ومقاومة.. مطالبا شعوب الأمة إلى مساندة الشعبين الفلسطيني واللبناني، وتجاوز حالة العجز والتخاذل والتنصل عن المسؤولية و تفادي عواقبها السيئة.

وأكد المشاركون في الوقفة الاستمرار في إقامة الفعاليات والوقفات، والمقاطعة الاقتصادية للبضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية، وكل من يدعم ويساند العدو الصهيوني الغاصب.

مقالات مشابهة

  • موظفو فرع شركة النفط بأمانة العاصمة ينظمون وقفة تضامنية مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • الرئيس المشاط يدشن العمل في 115 مشروعاً بأمانة العاصمة بتكلفة 18 ملياراً و826 مليوناً و211 ألف ريال
  • الرئيس مهدي المشاط يفتتح مشروع جسر النصر بمديرية شعوب في أمانة العاصمة
  • الرئيس المشاط يدشن العمل في 115 مشروعاً ويزيح الستار عن مشاريع تحت التنفيذ بالعاصمة صنعاء
  • الرئيس المشاط يدشن العمل في 115 مشروعاً بالعاصمة صنعاء بأكثرمن 18مليار ريال
  • عبدالجبار وجمعان يناقشان أوضاع صندوق النظافة والتحسين بأمانة العاصمة
  • السلطة المحلية في مديرية همدان بصنعاء تحتفي بالعيد العاشر لثورة الـ21 من سبتمبر المجيدة
  • الرئيس العليمي في قمة المستقبل: نتطلع للعمل مع شعوب العالم لبناء مستقبل يسوده السلام والاستقرار والازدهار
  • اجتماع موسع بأمانة العاصمة لتعزيز الحشد والتعبئة لنصرة الشعب الفلسطيني