البوابة نيوز:
2024-09-25@16:24:05 GMT

محافظ أسوان يقرر تشكيل لجنة للإصحاح البيئي

تاريخ النشر: 25th, September 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 
قرر اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان تشكيل لجنة للإصحاح البيئى برئاسة نائب المحافظ المهندس عمرو لاشين بهدف الحفاظ على الصحة العامة للمواطنين ، والإرتقاء بجودة الخدمات المقدمة لهم من خلال توفير ركائز البيئة النظيفة والتعامل مع أى مخالفات بيئية أولاً بأول .

إجتماع لنواب وزير الصحة والمحافظ والشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى لإستعراض أسلوب وآلية العمل

فى هذا الإطار تم عقد إجتماع لنائب وزير الصحة الدكتور عمرو قنديل ، والمهندس عمرو لاشين نائب المحافظ ، والمهندس صلاح بيومى نائب رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى ، وبحضور القيادات التنفيذية ، ورؤساء المراكز والمدن ، ومسئولى الجهات المختصة بالصحة والبيئة حيث تم إستعراض أسلوب وآلية العمل ، والتأكيد على أهمية التكامل والتكاتف بين الجميع بإعتبار ذلك مسئولية مشتركة للتدخل والتعامل الفورى مع أى مخالفات يتم رصدها من خلال اللجنة المختصة ، وتكثيف العمل الميدانى لتنفيذ أعمال النظافة العامة ورفع التراكمات والتجمعات للقمامة ، وتفعيل دور المشاركة المجتمعية لزيادة التوعية بإتخاذ الإجراءات الوقائية الهادفة للحفاظ على سلامة وصحة المواطنين .

1000101417 1000101415 1000101413 1000101411

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محافظ أسوان

إقرأ أيضاً:

لتسببه بكسر في خط مياه الشرب.. تحرير محضر وغرامة فورية لأحد البنوك الخاصة بأسوان

قرر اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان، تحرير محضر، وتوقيع غرامة فورية على أحد البنوك الخاصة لتسببه فى حدوث كسر بخط مياه للشرب بطريق السادات.

ووقع المحافظ الغرامة بسبب قيام أحد البنوك الخاصة بتركيب ماكينة الصراف الآلى دون الحصول على ترخيص رسمي من الجهات المختصة، وهو ما أدى إلى إهدار للمياه، وحدوث إتلاف بالطريق.

وشدد محافظ أسوان على ضرورة إلتزام كافة الجهات المعنية بالتنسيق المسبق مع الوحدات المحلية قبل القيام بأى أعمال يتم تنفيذها بالشوارع الرئيسية.

ومن جانبه أوضح المهندس عبد الصبور الراوي رئيس فرع شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بأنه بناءًا على تعليمات محافظ أسوان تم التوجه إلى الموقع الذى حدث به الكسر برفقه محمد مندور مدير المتابعة الميدانية، والفرق الفنية المختصة بالشركة، لافتًا إلى أنه تم شفط كميات المياه من الشارع، وإصلاح الكسر، وإعادة الشئ لأصله.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان يقرر تشكيل لجنة للإصحاح البيئى للحفاظ على صحة المواطنين
  • محافظ أسوان يلتقى رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى
  • محافظ أسوان: يتفقد مشروع الصرف الصحى بابوالريش والاعقاب
  • لتسببه بكسر في خط مياه الشرب.. تحرير محضر وغرامة فورية لأحد البنوك الخاصة بأسوان
  • محافظ أسوان يحرر محضرا ويوقع غرامات على بنك خاص بسبب كسر خط مياه
  • نائب محافظ أسوان: حللنا عينات مياه جميع المحطات من الخزان حتى الحنفية
  • محافظ أسوان يستقبل رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى
  • محافظ أسوان يستقبل رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب
  • محافظ أسوان: الفرق الوزارية الفنية أثبتت سلامة العينات ومأمونية مياه الشرب