كتب- محمد أبو بكر:

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن العديد من الفئات أثنت عن استمرار المؤتمر الصحفي الحكومي أسبوعيًّا؛ حيث تلقيت تعليقات تثني على انتظامه وتطلب حضور هذا المؤتمر بشكل دوري.

وأضاف مدبولي، خلال مؤتمر صحفي بمقر مجلس الوزراء بالعاصمة الإدارية الجديدة، اليوم الأربعاء، أنه يشرف بدعوة كتاب المقال ورؤساء النقابات المهنية، بالإضافة إلى بعض الشخصيات الاقتصادية ورجال الاقتصاد المؤثرين، وكذلك مؤثري منصات السوشيال ميديا، مؤكدًا أن الحكومة ستبدأ في إدخال لقاءات مع هذه الفئات.

وتابع رئيس الحكومة بأن هذا الإجراء سيثري اللقاءات وسيمكننا من الاستماع إلى كل وجهات النظر من خلال لقاءات دورية بجانب المؤتمر الصحفي.

وأكد مدبولي أنه سيتم البدء في هذه اللقاءات من الأسبوع المقبل، مثلما تم التواصل مع رؤساء الصحف منذ أسبوعَين، لإشراك أكبر قدر من المجتمع في الأفكار والأطروحات.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: النزلات المعوية في أسوان سعر الدولار الطقس أسعار الذهب الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء السوشيال ميديا

إقرأ أيضاً:

كيف بدأ مهند عباس الشهير بـ "مهند تايجر" رحلته لعالم الشهرة على السوشيال ميديا

 

مهند تايجر، اسم يلمع كالنجوم في سماء السوشيال ميديا، بدأ رحلة البحث عن الشهرة بشخصية متواضعة مليئة بالعزم والإصرار حتى أصبح من أشهر الشخصيات بالوطن العربي على مواقع التواصل الاجتماعي. 

 نشأ "تايجر" وترعرع على أرض السودان، وكان لديه القدرة على الوصول إلى قلوب الملايين من خلال المحتوى الترفيهي والتقني الذي يقدمه، وأصبح لديه جمهورًا كبيرًا من المتابعين. 

اشتهر "تايجر" بصناعة محتوى هادف عن التكنولوجيا وألعاب الفيديو، والذي لاقت استحسان عدد كبير من متابعي السوشيال ميديا، وأصبح موسوعة يلجأ إليها الكثير للاستفادة منه. 

صنع "تايجر" لنفسه نظامًا لإدارة محتواه، من خلال تبادل الأفكار والتفاعل مع متابعيه وتحفيزهم، مما جعله يستطيع جذب الكثير من المتابعين المهتمين بهذا المجال. 

يتمنى "تايجر" تحقيق أحلامه وطموحاته، ليؤكد للجميع أن النجاح ليس صعبًا ويمكن تحقيقه في أي مجال بالعلم والمعرفة.

مقالات مشابهة

  • الحكومة تدعو اقتصاديين ومؤثرين على السوشيال ميديا للمشاركة باللقاءات الأسبوعية
  • مدبولي يطالب المواطنين بالتحري عن الشائعات المنتشرة على السوشيال ميديا
  • لا بدائل.. مدبولي مُعلقًا على زيادة الأسعار: لسنا سعداء
  • رئيس الوزراء يعلن عقد لقاءات دورية مع هذه الفئات بداية من الأسبوع المقبل
  • طلب عاجل من "مدبولي" لـ الاقتصاديين ومؤثري السوشيال ميديا
  • مدبولي: نسعى لدعوة الأشخاص المؤثرين عبر السوشيال ميديا لحضور مؤتمر الحكومة
  • متحدث الوزراء عن التقاء مدبولي بالسفراء: هدفه زيادة الاستثمارات
  • رئيس الوزراء: الحكومة قطعت شوطاً كبيراً في ملف الإصلاح المالي والمصرفي
  • كيف بدأ مهند عباس الشهير بـ "مهند تايجر" رحلته لعالم الشهرة على السوشيال ميديا