أكدت المقاومة الإسلامية اللبنانية «حزب الله»، اليوم الأربعاء، أنها قصفت برشقة صواريخ من طراز «فادي 3» مصنع المواد المتفجرة في منطقة «زخرون» جنوب حيفا.

وأفاد «حزب الله»، بأنه استهدف للمرة الثانية مستوطنة «كريات موتسكين» شمال شرق حيفا برشقات صواريخ من طراز «فادي 1»، وفقًا لقناة القاهرة الإخبارية.

وذكرت قناة «القاهرة الإخبارية» نقلًا عن المقاومة الإسلامية اللبنانية «حزب الله»، خلال الساعات الماضية، قصف قاعدة «دادو» الإسرائيلية ومستوطنة «حتسور»، بعشرات الصواريخ.

وكشفت قناة «القاهرة الإخبارية» نقلًا عن وسائل إعلام إسرائيلية، عن سقوط صواريخ لأول مرة في منطقة «زخرون يعقوب، وبات شلومو» جنوب حيفا.

وأوضحت وسائل إعلامية تابعة للاحتلال، بأن أكثر من مليون مستوطن دخلوا الملاجئ في تل أبيب ومحيطها خلال دقائق عقب دوي صافرات الإنذار 22 منطقة بالجليل الأعلى وصفد ومحيطها شمالي إسرائيل.

اقرأ أيضاًحزب الله يستهدف قاعدة «دادو» الإسرائيلية.. ويقصف مستوطنة «حتسور» بعشرات الصواريخ

حزب الله يعلن استهداف مقر الموساد في تل أبيب بصاروخ باليستي «قادر 1»

حزب الله يقصف قاعدة إيلانيا الإسرائيلية بصواريخ فادي 1

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قوات الاحتلال لبنان اسرائيل الاحتلال الاسرائيلي حزب الله لبنان وإسرائيل إسرائيل ولبنان لبنان الان الحدود اللبنانية لبنان اليوم حزب الله اللبناني حزب الله في لبنان المقاومة اللبنانية اسرائيل ولبنان أخبار لبنان حزب الله لبنان الحدود مع لبنان حزب الله بلبنان لبنان واسرائيل حيفا صراع لبنان واسرائيل صراع اسرائيل ولبنان أخبار لبنان اليوم لبنان حزب الله أنصار حزب الله انصار حزب الله مقاومة لبنان المقاومة في لبنان أخر أخبار لبنان مسيرات حزب الله مسيرات لبنان لبنان الأن لبنان الآن شمال حيفا أخر مستجدات لبنان آخر مستجدات لبنان حزب الله يستهدف حيفا حزب الله يقصف حيفا صواريخ فادي 3 حزب الله

إقرأ أيضاً:

حزب الله يقصف قاعدة إيلانيا الإسرائيلية بصواريخ فادي 1

أعلن حزب الله في لبنان عن استهدافه لقاعدة إيلانيا الإسرائيلية بمجموعة صواريخ من نوع فادي 1 في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء.

وقال حزب الله اللبناني في بيان له: "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة والشريفة، ودفاعًا عن لبنان وشعبه، قصف مجاهدو المقاومة الإسلامية يوم الثلاثاء 24-09-2024 قاعدة إيلانيا بصلية من صواريخ فادي 1".

مقالات مشابهة

  • "حزب الله" يقصف مصنعا للمواد المتفجرة ‏في زخرون ومستعمرة كريات موتسكين للمرة الثانية
  • «حزب الله» يستهدف مصنعاً للمواد المتفجرة ومستوطنة كريات موتسكين الإسرائيلية
  • بصلية من صواريخ فادي 3... الحزب قصف مصنع مواد متفجرة ‏في زخرون
  • بـ صواريخ فادي 1.. مستعمرة كريات ‏موتسكين بمرمى نيران الحزب
  • حزب الله يقصف قاعدة إيلانيا الإسرائيلية بصواريخ فادي 1
  • "حزب الله" يقصف قاعدة شمشون الإسرائيلية بصواريخ فادي 3
  • «القاهرة الإخبارية»: حزب الله يقصف مطار مجدو العسكري بصواريخ فادي 2
  • للمرة الثانية.. "حزب الله" يقصف مطار عسكري إسرائيلي بصواريخ "فادي"
  • للمرة الثانية.. "حزب الله" يقصف مطار عسكري إسرائيلي بصواريخ "فادي".. عاجل