أعلنت وكالة داخلية الجرد في الحزب "التقدمي الإشتراكي" والمؤسسات الرديفة في الحزب بعد اجتماعها الموسع استعداداً  للوقوف إلى جانب أبناء الجنوب النازحين، انها باشرت في عملية "تسهيل حركة وصول النازحين جراء العدوان الاسرائيلي، حيث تم توزعيهم على كل المدارس والثانويات الرسمية بالتنسيق مع اللجنة المركزية والهيئات المعنية، كذلك بادرت الى تقديم العديد من المستلزمات الضرورية واللازمة لهم".



وفي قرى جرد عاليه، تم تأمين الأدوية وحليب الأطفال من قبل الاتحاد النسائي التقدمي، وتوزيع وجبات غذائية ومستلزمات أساسية بمشاركة فروع "التقدمي" ومنظمة الشباب التقدمي وجمعية الكشاف التقدمي. كما تم توزيع وسائد وأغطية من قبل مؤسسة فرح الإجتماعية وجمعيات أخرى".
 

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

القنصلية المصرية بالرياض: حريصون  تسهيل كافة الإجراءات والخدمات المقدمة بسهولة ويسر وفي أسرع وقت في ظل الجمهورية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

جددت القنصلية المصرية في الرياض حرصها علي تسهيل كافة الإجراءات والخدمات التي تقدمها للمصريين بالخارج في ظل توجيهات القيادة السياسية برئاسة عبدالفتاح السيسي علي ضرورة الاهتمام بالمواطنين  وتقديم أعلى مستوي من الخدمة بسهولة ويسر وفي أسرع وقت في ظل الجمهورية الجديدة.

وقال القنصل العام لجمهورية مصر العربيه في الرياض - السفير طارق المليجي: إن القنصلية المصرية في الرياض تعمل جاهدة علي تقديم الخدمات للمصريين المقيمين في مختلف إرجاء المملكة العربية السعودية وكذلك الزائرين علي أعلي مستوي وفي أسرع وقت وبسهولة يسر تيسيرا علي المصريين بالخارج تنفيذا لتوجيهات الدكتور بدر عبدالعاطي وزير الخارجية وشئون المصريين بالخارج.

 أوضح السفير طارق المليجي أن رعاية المصريين هي الأولوية القصوى للسياسة الخارجية المصرية بتوجيهات من الرئيس عبدالفتاح السيسي، والدكتور بدر عبدالعاطي وزير الخارجية، وكذلك تقديم خدمات قنصلية سريعة وبشكل فوري.

وأشار الي أنه هناك جهدا كبيرا تبذلها وزارة الخارجية للعمل على رقمنة كل العمليات القنصلية حتى يتم إنجازها بشكل فوري وسريع، حرصا علي مصالح المواطنين وتوفيرا  للوقت والجهد.

مقالات مشابهة

  • داخلية الدبيبة تبحث مع معهد السلام الأمريكي سبل تعزيز التعاون بمجالات دعم الأمن والاستقرار
  • الصين تخفض سعر الفائدة على تسهيل الإقراض متوسط الأجل
  • القنصلية المصرية بالرياض: حريصون  تسهيل كافة الإجراءات والخدمات المقدمة بسهولة ويسر وفي أسرع وقت في ظل الجمهورية
  • «شؤون الإعاقة»: تعديلات تنظيم أعمال البناء تسهم في تسهيل حركة ذوي الاحتياجات الخاصة
  • شؤون الإعاقة: تعديلات تنظيم أعمال البناء تسهم في تسهيل حركة ذوي الاحتياجات الخاصة وتعزز حقوقهم في الوصول إلى المرافق
  • وفد من البنك الدولي يطلع على آليات تسهيل وميكنة إجراءات إصدار رخص البناء في بلدية الكويت
  • فرق كهرباء زحلة باشرت اصلاح الأعطال الناتجة عن الغارات
  • وزير داخلية لبنان: بلدنا في حرب ونأمل ألا نتحول لغزة ثانية
  • خبير شؤون إسرائيلية يكشف خلافات داخلية بسبب الوحدة 8200 بجيش الاحتلال